دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- تفاعل مستخدمون لمنصة "إكس" (تويتر سابقاً) مع لقطة مصورة تظهر ممازحة حارس مرمى وولفرهامبتون واندررز، خوسيه سا، لبرناردو سيلفا، لاعب مانشستر سيتي، على هامش مواجهة الفريقين على أرض استاد مولينيو، الأحد.

ففي الدقيقة 54 من زمن المباراة وبالقرب من مرمى وولفرهامبتون واندررز، قام البرتغالي خوسيه سا بشدّ أذن مواطنه برناردو سيلفا على سبيل الممازحة، مما أثار ضحك الثنائي.

وخسر رفاق خوسيه سا من زملاء برناردو سيلفا بهدفين لواحد، ضمن منافسات الجولة الثامنة من الدوري الإنجليزي الممتاز (البريميرليغ).

بهذه النتيجة، وصل مانشستر سيتي للنقطة 20 في المركز الأول على سلم ترتيب أندية البريميرليغ هذا الموسم 2025/2024، فيما تجمد رصيد وولفرهامبتون واندررز عند نقطة واحدة في المركز الأخير.

بريطانياالدوري الإنجليزيمانشستر سيتينشر الأحد، 20 أكتوبر / تشرين الأول 2024تابعونا عبرسياسة الخصوصيةشروط الخدمةملفات تعريف الارتباطخيارات الإعلاناتCNN الاقتصاديةمن نحنالأرشيف© 2024 Cable News Network. A Warner Bros. Discovery Company. All Rights Reserved.

المصدر: CNN Arabic

كلمات دلالية: بريطانيا الدوري الإنجليزي مانشستر سيتي

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة مانشستر سيتي وولفرهامبتون في الدوري الانجليزي والقناة الناقلة

عشاق كرة القدم الانجليزية على موعد اليوم، مع المواجهة النارية تجمع بين مانشستر سيتي وصاحب الأرض وولفرهامبتون، وذلك ضمن منافسات الجولة الثامنة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

موعد مباراة مانشستر سيتي وولفرهامبتون والقناة الناقلة

تنطلق المباراة في الساعة الرابعة مساءً بتوقيت القاهرة، يسعى السيتي لمواصلة سلسلة انتصاراته والابتعاد بصدارة الترتيب، بينما يأمل وولفرهامبتون في تحقيق مفاجأة مدوية والخروج من منطقة الخطر، فيما تبث المباراة، على قناة بي إن سبورتس 1 HD.

ويسعى مانشستر سيتي المباراة الى تحقيق الانتصار ليعتلى صدارة جدول الدوري الإنجليزي، حيث يحتل حاليًا المركز الثاني برصيد 17 نقطة، بعد أن خاض 7 مباريات، فاز في 5 منها وتعادل في مباراتين. 

و يحتل المركز التاسع عشر برصيد نقطة واحدة فقط، بعد أن تعادل في مباراة واحدة وخسر 6 مباريات.

مقالات مشابهة

  • رقم قياسي جديد لـ مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي
  • بهدف قاتل.. مانشستر سيتي يقتنص فوزا مثيرا أمام وولفرهامبتون
  • مانشستر سيتي يقلب الطاولة على وولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي
  • مانشستر سيتي يفوز بشق الأنفس على وولفرهامبتون
  • برابط مباشر.. مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وولفرهامبتون تويتر بجودة عالية وبدون تقطيع
  • يلا شوت.. بث مباشر مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وولفرهامبتون رابط مباشر بدون تقطيع
  • تردد القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي ضد وولفرهامبتون اليوم الأحد
  • تشكيل مانشستر سيتي المتوقع أمام وولفرهامبتون في الدوري الانجليزي
  • موعد مباراة مانشستر سيتي وولفرهامبتون في الدوري الانجليزي والقناة الناقلة