قلب مانشستر سيتي الطاولة على مضيفه وولفرهامبتون ليحقق فوزا بشق الأنفس بنتيجة 2 / 1 ضمن منافسات الجولة الثامنة بالدوري الإنجليزي لكرة القدم، اليوم الأحد.

تقدم وولفرهامبتون بهدف مبكر سجله المهاجم النرويجي يورجن ستراند لارسن بعد مرور سبع دقائق.

وأدرك مانشستر سيتي التعادل بهدف لمدافعه الكرواتي يوشكو جفارديول في الدقيقة 33 من تسديدة قوية في المقص الأيسر، لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي.

وفي الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع بالشوط الثاني لعب فيل فودين ركلة ركنية انقض عليها جون ستونز برأسه في الشباك مسجلا هدفا قاتلا، لينتزع الضيوف ثلاث نقاط ثمينة.

بهذا الفوز قفز مانشستر سيتي لقمة جدول الترتيب مؤقتا برصيد 20 نقطة خلفه ليفربول 18 نقطة قبل مباراته أمام تشيلسي في وقت لاحق اليوم الأحد.

أما وولفرهامبتون تجمد رصيده عند نقطة واحدة في المركز العشرين والأخير.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الدوري الإنجليزي مانشستر سيتي وولفرهامبتون مانشستر سیتی

إقرأ أيضاً:

مانشستر يونايتد يقلب الطاولة على برينتفورد ويحقق فوزًا مثيرًا في الدوري الإنجليزي

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر يونايتد الفوز أمام نظيره برينتفورد بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت مساء اليوم السبت على ملعب "أولد ترافورد"، وذلك في إطار الجولة الثامنة من بطولة الدوري الإنجليزي 2024-2025.

أحداث مباراة مانشستر يونايتد وبرينتفورد في الدوري الإنجليزي

تمكن إيثان بينوك من تسجيل أول أهداف اللقاء لصالح برينتفورد في الدقيقة 6+45، بعد ركلة ركنية على يمين منطقة جزاء مانشستر يونايتد، نفذها دامسغارد بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء، قابلها بينوك برأسية رائعة، سكنت الشباك في الزاوية اليمنى للمرمى.

هاري كين ومولر يقودان تشكيل بايرن ميونخ أمام شتوتجارت في الدوري الألماني الشناوي يشيد باستضافة الإمارات للسوبر المصري ويؤكد جاهزية الأهلي لمواجهة سيراميكا

ونجح أليخاندرو جارناتشو في تسجيل هدف التعادل لصالح مانشستر يونايتد في الدقيقة 47، بعد عرضية من ماركوس راشفورد من جهة اليمين إلى داخل منطقة الجزاء، استقبلها جارناتشو بتسديدة مباشرة من على القائم الثاني، سكنت الشباك.

واستطاع راسموس هويلوند أن يسجل الهدف الثاني لصالح مانشستر يونايتد في الدقيقة 62، بعد تمريرة رائعة من برونو فيرنانديز إلى زميله هويلوند الذي سدد تسديدة يسارية من على حدود منطقة الـ6 ياردات، مرت من فوق الحارس وسكنت الشباك في الزاوية اليسرى للمرمى.

ترتيب فريقي مانشستر يونايتد وبرينتفورد في الدوري الإنجليزي

يحتل مانشستر يونايتد المركز العاشر في جدول ترتيب البريميرليج برصيد 11 نقطة، بعد الفوز في ثلاث مباريات والتعادل في لقاءين وخسارة ثلاث مواجهات، فيما يحتل برينتفورد المركز الثاني عشر برصيد 10 نقاط، بعد الفوز في ثلاث مباريات والتعادل في لقاء وخسارة أربع مواجهات.

مقالات مشابهة

  • بهدف قاتل.. مانشستر سيتي يقتنص فوزا مثيرا أمام وولفرهامبتون
  • «السيتي» يقلب الطاولة على ولفرهامبتون
  • يلا كورة لايف.. مشاهدة مباراة مانشستر سيتي ضد وولفرهامبتون مباشر دون تقطيع | الدوري الإنجليزي الممتاز 2024
  • يلا شوت بث مباشر.. مشاهدة مانشستر سيتي × وولفرهامبتون Twitter بث مباشر دون "تشفير أو فلوس" | الدوري الإنجليزي الممتاز 2024
  • يوتيوب دون تقطيع الآن.. مباراة مانشستر سيتي ووولفرهامبتون Manchester City vs Wolverhampton اليوم في الدوري الإنجليزي الممتاز 2024
  • موعد مباراة مانشستر سيتي ووولفرهامبتون Manchester City vs Wolverhampton اليوم.. القنوات الناقلة للدوري الإنجليزي الممتاز 2024
  • موعد مباراة مانشستر سيتي ووولفرهامبتون اليوم في الدوري الإنجليزي الممتاز 2024
  • تشكيل مانشستر سيتي المتوقع أمام وولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي اليوم
  • مانشستر يونايتد يقلب الطاولة على برينتفورد ويحقق فوزًا مثيرًا في الدوري الإنجليزي