أعرب الطاروح سعيد الشريف عن سعادته بالمشاركة في مزاد نادي الصقور السعودي لعام 2024، الذي يُنظمه نادي الصقور السعودي في مقره بملهم (شمال مدينة الرياض) حتى 15 نوفمبر المقبل، مشيدًا بتسهيلات الكبيرة التي يقدمها النادي للطواريح، التي ساعدت في إعادة الشغف لدى الكثيرين منهم.
وفي حديثه عن تجربته، أوضح أن استعداده لموسم الطرح كان مبكرًا، ونجح في طرح صقر من نوع شاهين خلال ثلاث دقائق فقط، مفيدًا أنه توقع أن يُباع الصقر بمبلغ 150 ألف ريال، وهو ما تحقق بالفعل.


وكان الشريف قد طرح “شاهين فرخ” في منطقة الليث، يبلغ طوله 15 إنشًا وعرضه 15 وربع إنش، ووزنه 990 جرامًا، حيث شهدت الليلة الثالثة من المزاد منافسة قوية عليه، إذ بدأت المزايدة بمبلغ 50 ألف ريال، قبل أن تُختتم الصفقة ببيعه بمبلغ 150 ألف ريال.
يُذكر أن نادي الصقور السعودي يوفر العديد من المزايا للطواريح، منها تأمين السكن والنقل إلى مقر المزاد، وعرض الصقور في مزاد تنافسي مباشر يُبث عبر القنوات التلفزيونية وحسابات النادي على وسائل التواصل الاجتماعي، ويُعد مزاد نادي الصقور السعودي أكبر مزاد رسمي للصقور في المملكة، ويسهم في تعزيز الموروث الثقافي والحضاري والاقتصادي للمملكة ضمن رؤية السعودية 2030.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: 50 ألف ريال التواصل الاجتماع التلفزيون الاقتصادي السعودية 2030 ألف ريال الصقور السعودي المملكة

إقرأ أيضاً:

ترسيم 160 ألف مستفيد من جهاز نشاط الإدماج الاجتماعي بـ15 ألف مليار

سيستفيد أزيد من مائة وستين ألف مستفيد من جهاز نشاطات الإدماج الاجتماعي، من ترسم في عقود التوظيف بحلول السنة المقبلة، بعدما رصد الحكومة غلافا ماليا للتكفل بالعملية فاق خمسة عشر ألف مليار.

وفي إطار ميزانية الدولة التي رصدت من أجل التحويلات المالية لفائدة الجماعات المحلية والمقدرة بـ621.47 مليار دينار، بما يمثل ممثلة 10.9 من المائة من المبلغ الإجمالي لنفقات التحويل، فقد تم التفصيل في قيمة المبالغ المخصصة لتغطية نفقات الأنشطة المتعلقة بـ: صندوق التضامن والضمان للجماعات المحلية “الصندوق المشترك للجماعات المحلية سابقا” الذي بلغ مستواه المقترح لسنة 2025 مبلغ 500 مليار دينار.

وتغطي هذه المساهمة بالإضافة إلى تعويض الرسم على النشاط المهني بمبلغ 80 مليار دينار، المطاعم المدرسية 60 مليار دينار التي يستفيد منها 5.7 مليون تلميذ، إدماج 125.495 مستفيدا من جهاز نشاطات الإدماج المهني وتحويل عقود 161.150 مستفيد من جهاز نشاطات الإدماج الاجتماعي إلى عقود غير محددة المدة بمبلغ 155 مليار دينار، ناهيك عن التعويض على عاتق الميزانية الدولة بمبلغ 185.5 مليار دينار لفوارق أجور الأعوان التابعين للجماعات المحلية حراسة المدارس الابتدائية والحرس البلدي.

مقالات مشابهة

  • بيع شاهين بـ 240 ألف ريال في الليلة الرابعة لمزاد نادي الصقور السعودي 2024
  • «الصقور» يُحلق بالفوز الأول في «دوري الأولى»
  • الاحتلال يغلق الحرم الإبراهيمي الشريف يومين
  • الليلة الثالثة.. بيع صقرين بـ 191 ألف ريال في مزاد نادي الصقور
  • بيع صقرين بـ 191 ألف ريال في الليلة الثالثة لمزاد نادي الصقور السعودي 2024
  • ترسيم 160 ألف مستفيد من جهاز نشاط الإدماج الاجتماعي بـ15 ألف مليار
  • بالترتيب.. قائمة بأفضل وأسوأ رؤساء نادي الشباب السعودي
  • ندم رئيس النادي | إحباط في ريال مدريد بسبب مبابي
  • لا يَسْخَرْ قَوْمٌ مِنْ قَوْمٍ.. شعائر صلاة الجمعة من الجامع الأزهر الشريف