استرجعت الفنانة سميرة سعيد ذكريات أغنيتها الشهيرة “سيداتي سداتي” حيث وصفتها بأجرأ الأغاني التى غنتها خلال مشوارها الفني.

نشرت سميرة سعيد مقطع من الأغنية من خلال حسابها الرسمي على موقع إنستجرام، وكتبت، معلقة: "من أحلى وأجرأ ما غنيت.. كلمات وألحان العبقري بليغ حمدي.

استكملت بعض كلمات الأغنية، معلقة: “سيداتي.

. آنساتي.. سادتي في كلمتين.. هتسمعوا قصتي في كلمتين في يوم كذا.. شهر كذا.. سنة كذا قرر أعز الناس اغتيالي اغتيال قلبي.. حبي… آمالي.. ذكرياتي أغنياتي.. فرحتي.. اغتيال أحلى سنين في دنيتي”.

كانت آخر أعمال الفنانة سميرة سعيدة أغنية “زن” التى طرحتها فى شهر يوليو الماضي.

وأغنية "زن" من كلمات مصطفى ناصر وألحان عمرو مصطفى وتوزيع تيم، وCreative Director نضال هاني، وتقول كلمات الأغنية: زن صوت نازل زن قالها وسابها ترن باين قلبي اتجن بايني حبيت.. فن دي صنعة وفن انه يجيبني وأحن قلبي كده اتطمن يا زين ما نقيت.. حبيييت وبان عليا وبان عليا حبيييت وخد عينيا وخد عينيا.

أعمال سميرة سعيد 

وفي شهر مايو الماضي، طرحت الديفا سميرة سعيد، منذ قليل، كليب أغنيتها الجديدة "كداب" وهى من كلمات مصطفى ناصر وألحان عمرو مصطفى وتوزيع نادر حمدى وإخراج نضال هانى.

وطرحت الديفا سميرة سعيد أحدث وأول أغنياتها فى عام 2024 بعنوان "كان"، عبر موقع "يوتيوب"، ومنصات الموسيقى المختلفة، والأغنية من كلمات مصطفى ناصر ولحن الفنان عمرو مصطفى وتوزيع ماهر الملاخ.

وتم تصوير الأغنية التى أخرجها نضال هاني بشكل يعبر عن حالة الأغنية التى تتحدث عن الذكريات وما تحمله من مشاعر وأحاسيس دافئة فى جو حالم وخاص.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أعمال سميرة سعيد سمیرة سعید

إقرأ أيضاً:

أتوبيس الفن الجميل يواصل جولاته الثقافية ضمن مبادرة "بداية"

ضمن أنشطة وزارة الثقافة في المبادرة الرئاسية "بداية جديدة لبناء إنسان"، واصل أتوبيس الفن الجميل جولاته بهدف تعزيز الوعي الثقافي لدى الأطفال، عبر أنشطة نفذت خلال اليومين الماضيين في إطار برامج الهيئة العامة لقصور الثقافة، بإشراف الكاتب محمد ناصف، نائب رئيس الهيئة.

وخلال زيارة متحف ومركز محمد محمود خليل وحرمه، قام أخصائي المتحف بتعريف الأطفال على أحد أشهر المتاحف المصرية الذي يضم مجموعة من الأعمال الفنية الفريدة لفنانين عالميين، وتم تنفيذ ورشة رسم مستوحاة من لوحات المتحف مع الفنانة غادة عبد النبي، بالإضافة إلى مسابقة ثقافية عن أهم معالم المتحف قدمتها يمنى حسين.

وشهدت الأنشطة المنفذة من خلال الإدارة العامة لثقافة الطفل برئاسة د. جيهان حسن، التابعة للإدارة المركزية للدراسات والبحوث برئاسة د. حنان موسى، زيارة لمستشفى 57357 تم خلالها تنفيذ ورشة فنون تشكيلية مع الأطفال المقيمين في المستشفى، قدمتها سارة علي عبر لوحة تعبر عن أهمية المعرفة في حياة الإنسان بمشاركة الأطفال.

وفي زيارة أخرى لمتحف البريد المصري تعرف الأطفال خلال جولتهم في المتحف على تاريخ البريد المصري وتطوره، كما شاركوا في ألعاب ذهنية وتعلموا كيفية عمل التلغراف وصيانة الطرود، واختتمت الزيارة بتنفيذ لوحة من الورق الملون تعبر عن فن "الماندالا".

مقالات مشابهة

  • الزمالك وبيراميدز.. رد فعل عمرو الدردير بعد إهدار مصطفى فتحى ركلة الجزاء
  • سميرة سعيد تثير الجدل بـ أغنية «سيداتي سادتي»
  • سميرة سعيد تكشف عن أجرأ أعمالها الغنائية
  • سميرة سعيد تكشف عن الأغنية الأجرأ في حياتها .. السر في بليغ حمدي
  • ندب الدكتور حداد سعيد لوظيفة رئيس جهاز التفتيش الفني على أعمال البناء
  • للأرامل والمطلقات.. وفاء عامر تكشف عن مشروع لها بعيدًا عن الوسط الفني
  • إيه بعد حبك.. سميرة سعيد مع ابنها شادي.. شاعد
  • أتوبيس الفن الجميل يواصل جولاته الثقافية ضمن مبادرة "بداية"
  • مؤلف أغنية تملي معاك.. عمرو دياب ينعى أحمد علي موسى