نجحت الداخلية في ضبط عاطلَين بالجيزة، لاتهامهما بالترويج عبر مواقع التواصل الاجتماعى، لقدرتهما على العلاج الروحانى ومزاولة أعمال السحر والدجل للنصب والاحتيال على المواطنين، وذلك فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها، لاسيما جرائم النصب والاحتيال بكافة أشكالها.

 

أكدت معلومات وتحريات الإدارة العامة لحماية الآداب بقطاع الشرطة المتخصصة قيام (عاطلَين، مقيمان بنطاق محافظتى القاهرة والجيزة) بالنصب والاحتيال على المواطنين من خلال مزاولة أعمال الدجل والسحر وإيهامهم بقدرتهما على العلاج الروحانى مقابل مبالغ مالية، والترويج لنشاطهما الإجرامى عبر مواقع التواصل الاجتماعى.

 

عقب تقنين الإجراءات تم ضبطهما بدائرة قسم شرطة العجوزة بالجيزة، وبحوزتهما (الأدوات المستخدمة فى أعمال السحر والدجل – هاتفى محمول "تبين احتوائهما على دلائل تؤكد نشاطهما الإجرامى")، وبمواجهتهما أقرا بارتكابهما الواقعة على النحو المشار إليه.







المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: علاج روحاني الداخلية نصب حوادث

إقرأ أيضاً:

الداخلية تلقي القبض على شخصين يزاولان أعمال السحر والدجل

نجحت أجهزة وزارة الداخلية في ضبط شخصين يزاولان أعمال السحر والدجل للنصب والإحتيال على المواطنين، ويروجان لنشاطهما عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

ويأتي القبض على هذين الشخصين، في إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها لاسيما جرائم النصب والإحتيال بكافة أشكالها.

وكانت قد أكدت معلومات وتحريات الإدارة العامة لحماية الآداب بقطاع الشرطة المتخصصة قيام شخصين، لهما معلومات جنائية، بالنصب والاحتيال على المواطنين من خلال مزاولة أعمال الدجل والسحر وايهامهم بقدرتهما على العلاج الروحاني مقابل مبالغ مالية، والترويج لنشاطهما الإجرامي عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

عقب تقنين الإجراءات تم استهدافهما وضبطهما بنطاق محافظتي القاهرة والإسكندرية، وبحوزتهما الأدوات المستخدمة في أعمال السحر والدجل، هاتفي محمول تبين احتوائهما على دلائل تؤكد نشاطهما الإجرامي، وبمواجهتهما أقرا بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية.

اقرأ أيضاًإصابة 5 أشخاص تصادم سيارتين أعلى الطريق الزراعي بالقليوبية

تداول عملات رقمية مشفرة.. القبض على المتهم بغسل 10 ملايين جنيه بالإسكندرية

قضايا بقيمة 11 مليون جنيها.. ضربة ضد تجار النقد الأجنبي

مقالات مشابهة

  • أعمال سحر وشعوذة.. سقوط «دجالين العجوزة» في قبضة الداخلية
  • ضبط متهم بالنصب والاحتيال على آخر بزعم استثمار أمواله في القاهرة
  • الداخلية تلقي القبض على شخصين يزاولان أعمال السحر والدجل
  • ضبط دجال ينصب على المواطنين بزعم العلاج الروحاني في الدقهلية
  • حبس دجال يروّج للعلاج الروحانى ومزاولة أعمال السحر على فيسبوك
  • حبس المتهم بترويج أعمال السحر والدجل عبر مواقع التواصل الاجتماعى بالإسكندرية
  • حبس متهم بالنصب على المواطنين بزعم العلاج الروحانى عبر فيس بوك 4 أيام
  • العلاج الروحاني.. القبض على دجال كرموز
  • سقوط المتهم بالنصب على المواطنين بزعم العلاج الروحانى فى الإسكندرية