تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تم تنفيذ الندوة الاجتماعية عن البطالة  للشباب بمركز شباب دروة اليوم، ضمن الخطة الشهرية للمركز، بمشاركة ما يزيد على 18عضوًا من أعضاء مركز الشباب. 
 

بحضور الشيخ احمد صابر عيسي ومدير المركز والمشرف الاجتماعي للمركز، جاء ذلك بحضور مدير المركز والمشرفين بالمركز.

 

كما نفذ مركز شباب دروة  نهائي الدورة الرياضية فى كرة القدم للشباب واسفرت نتائج المباريات النهائية بين فريقي النجوم × الأصدقاء، وفاز فريق الأصدقاء بركات الجزاء ٣/٤ وكانت مباراة في غاية الاهميه للبلد ومباراة قوية وممتعة جدا بحضور مجلس إدارة المركز ومدير المركز ومشرف النشاط الرياضي للمركز.

 

وكذلك نفذ مركز شباب تندة يوما رياضيا لكرة القدم  للشباب ضمن خطة شهر أكتوبر، فقد شارك اكثر من ٤٠ عضوا من أعضاء المركز، وقد تم تقسيم المشاركين إلى ٤ فرق وتم اللعب بنظام خروج المغلوب وتم توزيع الجوائز على المركز الأول، جاء ذلك بحضور مدير المركز والمشرفين بالمركز.

 

يأتي ذلك فى ضوء توجيهات مندى محمد عكاشة وكيل وزارة الشباب والرياضة بالمنيا، إشراف وكلاء المديرية للشباب و الرياضة، متابعة وتنفيذ إدارة شباب ملوى بقيادة رجب عبد العظيم مدير عام ادارة شباب ملوى.

المصدر: البوابة نيوز

إقرأ أيضاً:

ندوة توعوية عن الصحة الإنجابية في كلية التربية بسوهاج ضمن مبادرة «بداية»

نظمت كلية التربية بجامعة سوهاج، ندوة توعوية عن الصحة الإنجابية، ضمن المبادرة الرئاسية «بداية جديدة لبناء الإنسان المصري»، بحضور الدكتور حسين طه عميد الكلية.

تعزيز الوعي الصحي وتعريف الشباب والشابات

ووفق بيان صادر عن جامعة سوهاج، شدد الدكتور حسان النعماني رئيس الجامعة على ضرورة التوعية بأهمية تعزيز الوعي الصحي وتعريف الشباب والشابات هذه المفاهيم في مراحل مبكرة من حياتهم، خاصة أن الصحة الإنجابية لا تقتصر فقط على النساء المتزوجات أو تنظيم الأسرة، بل هي مسؤولية مشتركة تشمل جميع أفراد المجتمع في مختلف المراحل العمرية.

الصحة الإنجابية جزء أساسي من الصحة

فيما أوضح الدكتور حسين طه عميد الكلية أن الصحة الإنجابية جزء أساسي من الصحة العامة وتعكس المستوى الصحي للرجل والمرأة في سن الإنجاب، مضيفاً أن الندوة شارك بها أكثر من 300 طالبة وطالب، وتاتي ضمن الندوات التي تنظمها الكليه ضمن مبادرة بداية الرئاسية.

 

مقالات مشابهة

  • شباب دوينه بأسيوط يحتفل بانتصارات أكتوبر بمسابقة فنية.. ضمن مبادرة بداية جديدة
  • ‏ضمن مبادرة بداية.. محافظ كفر الشيخ يتابع انطلاق فعاليات «شباب يدير»|صور
  • ضمن مبادرة بداية.. مياه الفيوم تنظم ندوة توعية بقرية قوته مركز يوسف الصديق
  • ندوة توعوية عن الصحة الإنجابية في كلية التربية بسوهاج ضمن مبادرة «بداية»
  • مدير شباب القليوبية يتابع الأماكن الغير مستغلة للاستثمار وانتظام العمل بمراكز الشباب
  • وزير الرياضة يتفقد مركز شباب الغردقة ويشيد بالإنجازات الاستثمارية
  • وزير الرياضة يتفقد مركز شباب الغردقة
  • وزير الشباب يوجه بتوفير أنشطة رياضية لذوي الهمم في مركز شباب سفاجا
  • استمرار فاعليات المبادرة الرئاسية مبادرة"بداية" بقنا