تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

انتهى الشوط الثاني بين فريق الزمالك، ونظيره بيراميدز، بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، من المباراة التي تجمع بينهما الآن على ملعب "أستاد آل نهيان"، ضمن منافسات نصف نهائى كأس السوبر المصرى، والتى تستضيفه دولة الإمارات.
افتتح إبراهيم عادل التهديف في الشوط الأول ليسجل هدف بيراميدز فى الدقيقة الـ 14، بينما تعادل للزمالك سيف الدين الجزيري في الدقيقة الـ 41 من عمر اللقاء.


أهدر اللاعب رمضان صبحى، ركلة جزاء لصالح فريق بيراميدز في الدقيقة الـ 51 من عمر اللقاء.
تبادل الفريقان السيطرة على الكرة، ونجح كل فريق فى ترجمة سيطرته إلى أهداف خلال مجريات الشوط الأول، وعلى العكس فشلا في الشوط الثاني فى إحراز أي أهداف، رغم وجود فرص حقيقة لكلاهما.


بهذه النتيجة احتكما الفريقان لركلات الجزاء، لكى يعلنا الفريق الفائز والمتأهل إلى نهائى بطولة كأس مصر، منتظرًا لافائز من مواجهة الأهلى وسيراميكا.
ويشارك الزمالك في تلك البطولة، بعد أن مُنح البطاقة الذهبية، التي يمنحها منظمو البطولة لإشراك فريق رابع، بينما يشارك فريق بيراميدز فى تلك البطولة بصفته بطلاً لبطولة كأس مصر فى نسختها الأخيرة.

 

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: السوبر المصري الزمالك بيراميدز ركلات الجزاء الزمالك وبيراميدز

إقرأ أيضاً:

السوبر المصرى.. جوميز يعلن خريطة الزمالك قبل مواجهة بيراميدز

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز التحرك إلى ستاد آل نهيان بنادي الوحدة  في الثالثة عصر اليوم الأحد بتوقيت الإمارات، الثانية عصراً بتوقيت مصر، استعداداً لخوض مباراة بيراميدز في نصف نهائي كأس السوبر المحلي.
وسيتناول اللاعبون وجبة الغداء في الواحدة ظهراً بتوقيت الإمارات، الثانية عشرة ظهراً بتوقيت مصر، على أن يحصل اللاعبون على راحة قبل التوجه إلى ملعب المباراة.

ويلتقي الزمالك مع نظيره بيراميدز في تمام الساعة الرابعة وخمس دقائق بتوقيت مصر، الخامسة وخمس دقائق بتوقيت الإمارات، على ستاد آل نهيان بنادي الوحدة في نصف نهائي كأس السوبر المحلي.

مقالات مشابهة

  • السوبر المصرى.. زيزو يحصد لقب "رجل المباراة"
  • السوبر المصرى.. الشرطة الإماراتية تحتجز ثلاثة لاعبين من الزمالك
  • السوبر المصري.. الزمالك يتأهل للنهائي على حساب بيراميدز
  • السوبر المصري.. الزمالك يتعادل مع بيراميدز وركلات الجزاء تحسم التأهل للنهائي
  • السوبر المصرى.. الزمالك وبيراميدز "حبايب" بهدف في شوط أول مثير
  • الشوط الأول.. تعادل إيجابي بين الزمالك وبيراميدز
  • السوبر المصرى.. زيزو والجزيري يقودان تشكيل الزمالك لمواجهة بيراميدز
  • السوبر المصرى.. تأكيد غياب عمر جابر عن مواجهة الزمالك وبيراميدز
  • السوبر المصرى.. جوميز يعلن خريطة الزمالك قبل مواجهة بيراميدز