كشف النجم راغب علامة حقيقة الأنباء المتداولة حول إستيلاء عدد من الأشخاص المسلحين على منزل يمتلكه في منطقة جونية بشمال بيروت.

أوضح راغب علامة عبر حسابه الرسمي على موقع "X" معلقاً: "يبدو أن العقول السوداء لم تطل فقط مجالي الفني وحياتي العائلية بل تطاولت على الممتلكات الشخصية أيضا!".

راغب علامة 

واضاف راغب علامة في حديثه: "صباح اليوم تم تداول مقطع من فيديو مع رسالة صوتية على مواقع التواصل يفيد بوجود مسلحين في مبنى املكه في منطقة جونية والمضحك في الموضوع أن هذا المبنى بالذات هو مستأجر بالكامل منذ أكثر من سنتين وهو في وسط أكثر منطقة أمنية في جونية بين أمن الدولة والسراي ومبنى الأمن العام، والقوى الأمنية لديها هويات كل القاطنين في المبنى، لكن الموضوع أصبح بعهدة القضاء وقوى الأمن وسنقوم بكشف هوية المرسل ونحيله إلى القضاء المختص ليصار إلى محاكمته … فاقتضى التوضيح".

على صعيد آخر، وجه الفنان راغب علامة رسالة شديدة اللهجة للكيان الصهيوني في ظل استمرار اعتداءاته على الاراضي اللبنانية، عبر حسابه على موقع التدوينات القصير إكس.

راغب علامة راغب علامة: إسرائيل الإرهابية متعطشة لدماء الأطفال والمدنيين

راغب علامة: اللهم نستودعك لبناننا الحبيب
استنكر راغب علامة اعتداءات الكيان الصهويني المستمرة على أرضي فلسطين ولبنان، قائلًا: “إسرائيل الإرهابية متعطشة للدماء وخصوصًا دماء الأطفال والمدنيين الذين لا علاقة لهم بالحرب، لم تشبع من دماء الأبرياء في غزة والآن تمارس إجرامها على أبرياء لبنان بذريعة الحرب”.

ودعا قائلًا: "اللهم نستودعك لبناننا الحبيب وأهلنا في كل مناطق لبنان وارفع عنا هذا الإجرام وهذه الغيمة السوداء يا رب العالمين".



وفقًا لوكالات إخبارية لبنانية أقرت بقتل أسرًا كاملة  في الغارات التي شنها طيران الاحتلال الإسرائيلي على مناطق في محافظة بعلبك الهرمل شرقي لبنان، منها مدينة بعلبك وبلدات دورس والبزالية وشعت.

كما لفتت الوكالة إلى أن الغارات طمرت أسرًا بكامل أفرادها تحت الركام، وأسفرت عن جرح آخرين نقلوا إلى المستشفيات، فضلا عن تسببها في موجة نزوح كبيرة إلى أحياء وبلدات مجاورة بعيدة من دائرة الاستهداف.

ذكرت الوكالة أن قاعات المناسبات الملحقة بالمساجد في المحافظة فتحت لاستضافة هؤلاء النازحين.

منذ صباح الاثنين، يشن الجيش الإسرائيلي هجوما هو الأعنف والأوسع والأكثر كثافة على لبنان منذ بدء المواجهات مع حزب الله قبل نحو عام، وأسفر عن مقتل 492 شخصا وإصابة 1645، بينهم أطفال ونساء، وفق حصيلة غير نهائية أعلنتها وزارة الصحة اللبنانية.

في المقابل، يستمر انطلاق صفارات الإنذار في المستوطنات الإسرائيلية قرب الحدود مع لبنان إثر إطلاق حزب الله عشرات الصواريخ على مواقع عسكرية ومستوطنات إسرائيلية في شمال إسرائيل.
 

ماذا قالت بسمة داود عن كواليس مسلسل "تيتا زوزو"؟

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: راغب علامة النجم راغب علامة بيروت شمال بيروت راغب علامة

إقرأ أيضاً:

تناول الكافيين يصبح مميتا في تلك الحالة.. طبيب يفجر مفاجأة

يعتاد البعض على تناول الكافيين من أجل زيادة التركيز لعدة ساعات، كما أنه يعمل على تحسين الحالة المزاجية، بالإضافة لعدة فوائد أخرى، لكن تناوله بكمية زائدة وتركيز كبير، قد يؤدي إلى الوفاة لبعض الحالات.

ويدخل الكافيين في عدة أشياء، أبرزها المنبهات مثل القهوة، كما أن بعض الرياضيين يتناولون مسحوق الكافيين كمكمل غذائي.

وقال المعهد الاتحادي لتقييم المخاطر، إن الكمية المفرطة من الكافيين يمكن أن تتسبب في عدة مشكلات صحية، منها القلق الحاد أو الغثيان أو ارتفاع ضغط الدم أو خفقان أو عدم انتظام ضربات القلب، كما أن تناول 5 إلى 10 جرامات من الكافيين النقي يهدد الحياة، وفقا لما ذكره موقع روسيا اليوم.

وفاة بسبب الكافيين في ألمانيا

تلك الأحاديث ظهرت بسبب واقعة وفاة في ألمانيا، وأشارت السلطات إلى أن سبب الوفاة كان بسبب مسحوق الكافيين، الذي أدى لتسمم شابة بعد تناولها ملعقتين صغيرتين من مسحوق الكافيين المركَّز بشدة.

الكافيين يسبب الموت في تلك الحالة

من جهته، أكد الدكتور محمد سلامة، استشاري أمراض القلب، خلال حديثه لـ«الوطن»، أن مادة الكافيين قد تؤدي إلى الوفاة، لكن حسب الجرعة، مؤكدًا أنه يؤدي لعدة مشكلات صحية، مثل تسارع في ضربات القلب، وتعرق شديد واختلال في درجة الوعي وهلاوس، وبعض الحالات يحدث لها توقف القلب.

مقالات مشابهة

  • لبنان.. راغب علامة يرد على مزاعم بوجود مسلحين في مبنى يملكه
  • جمال شعبان يفجر مفاجأة عن حقيقة فائدة الأسبرين لعلاج الجلطات
  • نادين نجيم لن تتحدث عن انفصالها.. وإعلامي يفجر مفاجأة
  • تناول الكافيين يصبح مميتا في تلك الحالة.. طبيب يفجر مفاجأة
  • عقب اغتياله.. سمير فرج يفجر مفاجأة عن سبب قطع أصبع يحيى السنوار
  • ما حقيقة وجود مسلحين داخل مبنى يملكه راغب علامة في جونية؟ هذا ما أوضحه
  • موكلي مبيسمعش.. دفاع سائق أوبر المتهم بمحاولة خطف فتاة التجمع يفجر مفاجأة
  • حاولا الهروب من سيارتهما.. غارة للاحتلال تغتال شخصين في جونية شمال بيروت
  • طبيب يفجر مفاجأة عن أضرار إعادة تسخين الملوخية: النيتريت خطر على الصحة