ماجد محمد - تصوير عبدالعزيز حامدي

شدد البرتغالي جورجي جيسوس، المدير الفني للفريق الأول بنادي الهلال، على ضرورة الفوز على العين الإماراتي، وذلك قبل المباراة التي تجمعهما غدًا الاثنين، في دوري أبطال آسيا للنخبة.

وقال جيسوس في المؤتمر الصحافي قبل مواجهة الغد : “نخوض مباراة الغد ضد الفريق الوحيد الذي تغلب علينا الموسم الماضي، نعرف بعضنا جيدًا والمواجهة ستكون صعبة، ونتمنى أن يكون حضورنا إيجابي دون مفاجآت” .

وبسؤاله عن هزيمة العام الماضي أمام العين، أجاب : “لا يوجد شيء اسمه ثأر، الفوز والهزيمة وارد في كرة القدم، بالنسبة لي يجب احترام كل الخصوم، ومن المهم أن لا نكرر أخطاءنا المباراة الماضية وندخل بحثاً عن الفوز”.

وتابع المدرب البرتغالي: “يجب عدم تكرار الأخطاء واللعب لغرض تحقيق الانتصار وهذا ما سنعمل لأجله، العين لم يتغير سوى في لاعب واحد وأعرفه جيدًا، هم فريق قوي ولديهم استراتيجية معينة” .

وعن موقف نيمار من المشاركة في لقاء العين، أجاب: “نيمار من الناحية الذهنية يعلم بأننا لسنا مستعجلين على عودته وننتظر عودته بكامل مستواه في الوقت المناسب .

وفي سياق متصل، عبر الحارس محمد الربيعي عن شعوره بعد اختياره لحراسة عرين الزعيم في مباراة الغد، قائلاً : “خلال الفترة السابقة كنت اعمل بشكل عالي في التدريبات مع الحراس والمجموعة بقيادة السيد جيسوس وربي وفقني في مباراة ‎الفيحاء” .

 

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: العين الإماراتي الهلال جورجي جيسوس دوري أبطال آسيا للنخبة

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة برشلونة وإشبيلية في الدوري الاسباني 2024-2025 والقنوات الناقلة

مقالات مشابهة انشاء صور بالذكاء الاصطناعي مجاناً بجودة عالية موقع Leonardo Ai تحويل النص الى صورة

‏5 دقائق مضت

هل تنجح أنظمة الدفع بطاقة الرياح في إزالة الكربون من النقل البحري؟

‏8 دقائق مضت

“احجز مقعدك الآن”.. رابط حجز تذاكر نزال معركة العمالقة في الرياض 2024 وأسعارها

‏11 دقيقة مضت

“سارع في التقديم”.. وزارة الخارجية الأمريكية تحدد الموعد النهائي للتقديم عبر رابط التسجيل في اللوتري الأمريكي 2025

‏13 دقيقة مضت

رونالدو يتصدر قائمة اعلى لاعبي كرة القدم اجرا في العالم 2024

‏21 دقيقة مضت

عاجل بدء التسجيل في منفعة دخل الأسرة سلطنة عمان لهذه الفئات ولا يتم قبول هؤلاء إطلاقًا

‏34 دقيقة مضت

يستعد نادي برشلونة لمواجه نظيرة نادي إشبيلية في مباراة الجولة العاشرة من عمر الدوري الأسباني موسم 2024-2025، وهذه المباراة يبحث فيها البرشا عن الفوز وذلك من أجل الحفاظ علي الصدارة في جدول ترتيب الدوري هذا الموسم، حيث يبدأ الفريق الموسم الجديد له في الدوري بقوة وتحقيق حتي الأن سلسلة كبيرة من الانتصارات ومازال متفوق علي ريال مدريد المنافس الأول للبرشا علي لقب الدوري.

موعد مباراة برشلونة وإشبيلية

تقام مباراة برشلونة ضد إشبيلية علي ملعب مونتجويك الأولمبي يوم الأحد 20 أكتوبر 2024، حيث تنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، وفي تمام الساعة الحادية عشر مساءً بتوقيت الأمارات، وسيتم اذاعة هذه المباراة علي قناة بي إن سبورت التي تمتلك الحقوق الحصرية لبث مباريات الدوري الاسباني، ويمكن إن يتم متابعة أحداث المباراة عبر تطبيق TOD TV.

تشكيل برشلونة المتوقع

قد يعتمد مدرب فريق برشلونة علي التشكيل التالي:-

يتصدر نادي برشلونة قائمة جدول ترتيب الدوري الاسباني برصيد 24 نقطة وبفارق 3 نقاط فقط عن ريال مدريد المنافس الاول له علي لقب الدوري، وخاض البرشا 9 مباريات حتي الان في لاليغا حقق الفوز في ثمان مباريات وخسر في مباراة واحدة، بينما يأتي فريق إشبيلية في المركز الثاني عشر في جدول ترتيب الدوري الاسباني برصيد 12 نقطة وذلك بعد الفوز في ثلاث مباريات وتعادل في ثلاث مباريات وخسر في ثلاث مباريات في الدوري حتي الان، ويتطلب من الفريق الفوز في المباريات القادمة حتي


Source link ذات صلة

مقالات مشابهة

  • جيسوس يكشف سر «المناورة» بنيمار مع الهلال أمام العين
  • كريسبو: العين قادر على أن يفعلها مرة أخرى أمام الهلال
  • جيسوس: لا أعترف بالثار.. ونيمار سيشارك تدريجيًا
  • مع عودة نيمار الهلال السعودي يسعى للثأر من العين الإماراتي بأبطال آسيا
  • شاهد.. ملعب لقاء مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا في نصف نهائي كأس السوبر المصري
  • السوبر المصري.. الزمالك يواجه بيراميدز في نصف النهائي عصر اليوم
  • جيسوس يضم نيمار لقائمته لمواجهة العين الإماراتي
  • موعد مباراة برشلونة وإشبيلية في الدوري الاسباني 2024-2025 والقنوات الناقلة
  • جيسوس يكشف عن موقف نيمار من مواجهة العين