تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تحركت حافلة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي من فندق الإقامة في أبو ظبي إلى ملعب محمد بن زايد" استعدادًا لمواجهة سيراميكا كليوباترا في نصف نهائي بطولة كأس السوبر المصري للأبطال.

قائمة الأهلي في السوبر المصري

وشهدت قائمة الأهلي المسافرة إلى الإمارات استعدادًا لخوض كأس السوبر المصري، وجود الرباعي الوافد حديثًا لصفوف القلعة الحمراء خلال انتقالات الصيف الحالي وضم كولر يوسف أيمن، وعمر الساعي، والثنائي المغربي يحيى عطية الله وأشرف داري، لقائمة الأهلي المسافرة لخوض كأس السوبر، كما شهدت قائمة الفريق الأحمر، غياب الثلاثي كريم فؤاد والتونسي علي معلول، ومحمد هاني، بسبب الإصابة.

وجاءت قائمة الأهلي لكأس السوبر المصري للأبطال كالتالي:
حراسة المرمى: محمد الشناوي، مصطفى شوبير، وحمزة علاء.
خط الدفاع: أشرف داري، ياسر إبراهيم، رامي ربيعة، يحيى عطية الله، يوسف أيمن، عمر كمال عبد الواحد، خالد عبد الفتاح، وكريم الدبيس.
خط الوسط: إمام عاشور، محمد مجدي أفشة، مروان عطية، رضا سليم، حسين الشحات، عمرو السولية، كريم نيدفيد، أكرم توفيق، أحمد نبيل كوكا، عمر الساعي، طاهر محمد طاهر.
خط الهجوم: وسام أبو علي، بيرسي تاو، ومحمود  كهربا.

 

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: النادي الاهلي ملعب محمد بن زايد السوبر المصری قائمة الأهلی

إقرأ أيضاً:

السوبر المصري.. ملعب محمد بن زايد جاهز لمباراة الأهلي وسيراميكا

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

نشر الحساب الرسمي للنادي الأهلي على موقع التواصل الإجتماعي “فيس بوك” صورا لملعب محمد بن زايد بنادي الجزيرة الذي يستضيف مباراة الفريق مع سيراميكا كليوباترا في السوبر المصري.

ويلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في الثامنة مساء اليوم، مع فريق سيراميكا كليوباترا في مباراة نصف نهائي كأس السوبر المصري، على ملعب محمد بن زايد بمدينة أبو ظبي بدولة الإمارات العربية المتحدة.

تاريخ بطولة السوبر

بدأت بطولة كأس السوبر المصري عام 2001 وأقيم منها 21 نسخة، والنسخة القادمة تحمل الرقم 22، وحتى النسخة رقم 20 أقيمت البطولة بين الفائز ببطولة الدوري العام وبطل كأس مصر، وبداية من النسخة الماضية رقم 21، والتي أقيمت في ديسمبر 2023، أقيمت البطولة بين أربعة أندية، بطل الدوري ووصيفه وبطل كأس مصر وبطل كأس الرابطة، وتقام نسخة هذا العام بين أربعة أندية، الأهلي بطل الدوري وبيراميدز بطل كأس مصر وسيراميكا بطل كأس الرابطة، وفريق تختاره اللجنة المنظمة، ووقع الاختيار على نادي الزمالك.

التقى الأهلي مع سيراميكا مرة واحدة في كأس السوبر المصري، حيث لعب الفريقان في نفس الدور نصف النهائي بالنسخة الماضية، وفاز الأهلي بهدف أحرزه جوستيك أرثر لاعب سيراميكا في مرمى فريقه، ووصل للنهائي وفاز بالبطولة بعد تغلبه على مودرن سبورت 4-2، عندما كان اسمه مودرن فيوتشر.

ويحمل الأهلي الرقم القياسي في الفوز بالبطولة، ففاز بكأس البطولة أربع عشرة مرة، وفاز الزمالك بكأسها أربع مرات، وفاز بكأس البطولة مرة واحدة فرق المقاولون العرب وحرس الحدود وطلائع الجيش.

مقالات مشابهة

  • الأهلي يصل استاد محمد بن زايد استعدادا لمواجهة سيراميكا كليوباترا بالسوبر المصري
  • السوبر المصري.. غرفة ملابس الأهلي في ملعب "محمد بن زايد" جاهزة لاستقبال الأبطال
  • أتوبيس الأهلي يتحرك لاستاد محمد بن زايد لمواجهة سيراميكا كليوباترا بالسوبر المصري|شاهد
  • السوبر المصري.. ملعب محمد بن زايد جاهز لمباراة الأهلي وسيراميكا
  • السوبر المصري .. موعد تحرك حافلة الأهلي إلى ملعب محمد بن زايد
  • السوبر المصري.. بعثة بيراميدز تتوجه إلى ملعب "آل نهيان" لمواجهة الزمالك
  • السوبر المصري.. موعد تحرك حافلة الأهلي إلى ملعب محمد بن زايد
  • تعرف على موعد تحرك حافلة الأهلي لمواجهة سيراميكا في السوبر المصري
  • السوبر المصري| اليوم.. الأهلي يختتم استعداداته في الإمارات لمواجهة سيراميكا