الزمالك ضد بيراميدز.. لجأ الزمالك وبيراميدز إلى ركلات الترجيح، في المباراة التي تٌجرى حاليًا، وذلك ضمن منافسات نصف نهائي بطولة كأس السوبر المصري هذا الموسم 2024، والذي يقام بدولة الإمارات العربية.

أهداف مباراة الزمالك ضد بيراميدز في السوبر المصري اليوم

- ونجح إبراهيم عادل في قص شريط أهداف السوبر المصري، وذلك لصالح فريق بيراميدز أمام الزمالك، عند الدقيقة 13 من زمن شوط اللقاء الأول، وذلك عقب تمريرة سحرية من رمضان صبحي.

بتمريرة رائعة من رمضان صبحي..

إبراهيم عادل يسجل الهدف الأول لـ بيراميدز بطريقة رائعة
#الزمالك_بيراميدز#كأس_السوبر_المصري_للأبطال#أبوظبي_الرياضية 1 pic.twitter.com/UrAu7Q0wGx

— ADSportsTV (@ADSportsTV) October 20, 2024

- ونجح الزمالك في معادلة النتيجة لصالح نادي الزمالك ضد بيراميدز، عن طريق المهاجم التونسي سيف الدين الجزيري، وذلك في الدقيقة 40 من زمن شوط اللقاء الأول، عقب مهارة فردية رائعة من ناصر ماهر.

ناصر ماهر يمر ببراعة..

سيف الدين الجزيري يسجل هدف التعادل ويشعل المدرجات

تعليق صوتي: بلال علام#الزمالك_بيراميدز#كأس_السوبر_المصري_للأبطال#أبوظبي_الرياضية 1 pic.twitter.com/wzoBNrAXZh

— ADSportsTV (@ADSportsTV) October 20, 2024

- ومع بداية الشوط الثاني المشتعلة، فشل رمضان صبحي في منح بيراميدز التقدم، وذلك عند الدقيقة 50 بعد أن أهدر كلة جزاء لصالح السماوي.

من القائم إلى قدم عواد..

رمضان صبحي يهدر ركلة جزاء لفريق بيراميدز#الزمالك_بيراميدز#كأس_السوبر_المصري_للأبطال#أبوظبي_الرياضية 1 pic.twitter.com/NJbRdJ5Pwt

— ADSportsTV (@ADSportsTV) October 20, 2024

الزمالك ضد بيراميدز في السوبر المصري

ويشارك الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الزمالك، في بطولة السوبر المصري هذا الموسم 2024، بالكارت الذهبي، وذلك بعد أن خسر الأبيض لقب الدوري وكذلك كأس مصر.

إبراهيم عادل نجم بيراميدز

بينما يشارك الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، في بطولة كأس السوبر المصري، عقب حصد لقب كأس مصر، واللقب الأول في تاريخ السماوي، بعد الفوز على زد بالمباراة النهائي بهدف الكونغولي فيستون ماييلي.

تشكيل الزمالك ضد بيراميدز في السوبر المصري اليوم

وجاء تشكيل الزمالك على النحو التالي

تشكيل الزمالك ضد بيراميدز في السوبر المصري
في حراسة المرمى محمد عواد
في خط الدفاع محمود بنتايك حسام عبد المجيد حمزة المثلوثي محمد شحاتة
في خط الوسط مصطفى شلبي عبد الله السعيد زياد كمال ناصر ماهر
في خط الهجوم أحمد سيد زيزو سيف الدين الجزيري
تشكيل بيراميدز ضد الزمالك في السوبر المصري اليوم

وجاء تشكيل بيراميدز على النحو التالي

تشكيل بيراميدز ضد الزمالك في السوبر المصري اليوم
في حراسة المرمى أحمد الشناوي
في خط الدفاع محمد حمدي أحمد سامي محمود مرعي محمد الشيبي
في خط الوسط إبراهيم عادل بلاتي توريه مهند لاشين رمضان صبحي
في خط الهجوم فيستون ماييلي صديق إيجولا

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: اخبار الزمالك الاهلي اليوم الزمالك الزمالك اليوم الزمالك و بيراميدز الزمالك وبيراميدز الزمالك وبيراميدز اليوم الزمالك وبيراميدز بث مباشر الزمالك وبيراميدز مباشر السوبر المصري القنوات الناقلة لمباراة الزمالك القنوات الناقلة لمباراة الزمالك اليوم القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وبيراميدز اهداف الزمالك وبيراميدز اهداف مباراة الزمالك وبيراميدز بث مباشر بث مباشر الزمالك بث مباشر الزمالك و بيراميدز بث مباشر الزمالك وبيراميدز بث مباشر مباراة الزمالك بث مباشر مباراة الزمالك وبيراميدز بث مباشر مباريات بيراميدز بيراميدز والزمالك تردد MBC مصر HD تشكيل الزمالك تشكيل الزمالك اليوم زمالك ماتش الاهلي اليوم ماتش الزمالك ماتش الزمالك اليوم ماتش الزمالك مباشر ماتش الزمالك وبيراميدز ماتش اليوم مباراة الاهلى اليوم مباراة الزمالك مباراة الزمالك القادمة مباراة الزمالك اليوم مباراة الزمالك اليوم بث مباشر مباراة الزمالك اليوم مباشر مباراة الزمالك و بيراميدز مباراة الزمالك و بيراميدز اليوم مباراة الزمالك وبيراميدز مباراة الزمالك وبيراميدز اليوم مباراة الزمالك وبيراميدز بث مباشر مباراة الزمالك وبيراميدز في السو فی السوبر المصری الیوم کأس السوبر المصری إبراهیم عادل رمضان صبحی

إقرأ أيضاً:

فاز بركلات الترجيح .. الزمالك يتأهل لنهائي السوبر المصري على حساب بيراميدز

فاز نادي الزمالك بركلات الترجيح، علي فريق بيراميدز في الدور نصف نهائي لبطولة كأس السوبر، ليتأهل الزمالك للمباراة النهائية في انتظار الفائز من لقاء سيراميكا والأهلي.

انتهت مباراة الزمالك وبيراميدز بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، ولجأ الفريقين لركلات الترجيح لحسم الفريق المتأهل لبطولة كأس السوبر المصري في انتظار الفائز من مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا.

وشهدت مباراة السوبر المصري بين بيراميدز والزمالك أحداثًا مثيرة، حيث انتهى الشوط الأول بالتعادل الإيجابي 1-1، فيما أتيحت فرصة ذهبية لبيراميدز في الشوط الثاني لإحراز التقدم، ولكن أهدر رمضان صبحي ركلة جزاء في الدقيقة 49.

الشوط الأول: تبادل الأهداف والسيطرة

هدف بيراميدز:
في الدقيقة 14، سجل إبراهيم عادل هدف التقدم لبيراميدز بعد تمريرة مميزة من رمضان صبحي، حيث استغل عادل خطأ دفاع الزمالك ليسدد الكرة في المرمى.

هدف الزمالك:
في الدقيقة 40، سجل سيف الجزيري هدف التعادل للزمالك، بعد خطأ من حارس بيراميدز. انطلقت الهجمة بتمريرة متقنة من ناصر ماهر وصلت إلى الجزيري الذي أودع الكرة في الشباك.

ركلة الجزاء المهدرة

في الدقيقة 49 من الشوط الثاني، حصل بيراميدز على ركلة جزاء بعد عرقلة صديق إيجولا من قبل دفاع الزمالك. تقدم رمضان صبحي لتنفيذ الركلة لكنه أضاعها، مما أبقى النتيجة على التعادل.

أداء الفريقين

كان الشوط الأول مليئًا بالتنافس بين الفريقين، حيث سيطر بيراميدز على وسط الملعب في البداية، بينما اعتمد الزمالك على الهجمات المرتدة. أما الشوط الثاني فقد شهد محاولات من الفريقين للتقدم، أبرزها ركلة الجزاء المهدرة من بيراميدز.

تاريخ المواجهات بين الفريقين

التقى الفريقان في 19 مباراة عبر مختلف البطولات، حيث حقق الزمالك الفوز في 11 مباراة، بينما انتهت 6 مواجهات بالتعادل، وحقق بيراميدز الفوز في مباراتين فقط. سجل الزمالك 31 هدفًا مقابل 17 هدفًا لبيراميدز.

مقالات مشابهة

  • حمزة المثلوثي: مباراة بيراميدز كانت صعبة.. وتدربنا جيدًا على ركلات الترجيح
  • فاز بركلات الترجيح .. الزمالك يتأهل لنهائي السوبر المصري على حساب بيراميدز
  • شاهد.. فيديو أهداف وركلات الترجيح لمباراة الزمالك وبيراميدز في السوبر المصري
  • الزمالك لـ نهائي السوبر بعد الفوز على بيراميدز بركلات الترجيح
  • ركلات الترجيح تقود الزمالك لنهائي السوبر المصري على حساب بيراميدز «فيديو»
  • الزمالك ضد بيراميدز.. رمضان صبحي يهدر ركلة جزاء للسماوي «فيديو»
  • فيديو.. إبراهيم عادل يسجل هدف بيراميدز الأول أمام الزمالك في السوبر المصري
  • بالقوة الضاربة.. تشكيل بيراميدز ضد الزمالك في السوبر المصري
  • عاجل.. تشكيل الزمالك ضد بيراميدز في السوبر المصري اليوم