شمسان بوست / عدن:

ناقش وزير الدولة محافظ العاصمة عدن أحمد لملس، اليوم الأحد، مع اللجنة الرئيسية لإعداد خطة التنمية الاقتصادية والاجتماعية 2025-2027م، آلية عمل اللجنة والخطة المبدئية لتوزيع المهام لإعداد الخطة الاستراتيجية من قبل اللجنة.

كما ناقش الاجتماع، بحضور امين عام المجلس المحلي بالمحافظة بدر معاون، والغرفة التجارية، وجامعة عدن، واللجان المجتمعية، وإدارة تنمية المرأة، ومنظمات المجتمع المدني، عدد من المواضيع المتصلة بتحديد فترة الشهرين لإعداد الخطة، بالتعاون مع اللجنة الفنية التي سيتم تشكيلها من المكاتب التنفيذية، لتدشينها ودعوة المانحين والقطاع الخاص.


وخلص الاجتماع، إلى الاتفاق على جدول أعمال زمني يتضمن التنسيق والتواصل المستمر مع مختلف الجهات المعنية، مع الأخذ بالاعتبار مخرجات جامعة عدن والقطاعات المختلفة ذات العلاقة.
  

المصدر: شمسان بوست

إقرأ أيضاً:

مناقشة إعداد المخطط الاستراتيجي لمدينة القرنة الجديدة غرب الأقصر

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

استقبل مصطفى محمد جبريل رئيس مركز ومدينة القرنة غرب الأقصر، اليوم الأحد، وفد هيئة التخطيط العمراني لمناقشة وإعداد المخطط الاستراتيجي لمدينة القرنة الجديدة، حيث تم خلال الاجتماع مناقشة خطة التطوير بالمدينة وأهم المشروعات بها والحيز العمرانى المقترح.

حضر اللقاء كلا من المهندس السيد أحمد البدوى رئيس المركز الإقليمى للتخطيط وتنمية جنوب الصعيد، والدكتور حسام عامر استشارى التخطيط العمراني، والمهندس عبد المسيح نبيل مدير عام التخطيط العمرانى بمحافظة الأقصر، والمهندس عبدالسلام الشاطر سكرتير مركز القرنة ، كما تضمن الحضور عدد من أهالي ومسئولى القرنة، كما اجتمعت اللجنة مع شركاء التنمية واستمعت لهم لوضع مطالبهم حيز التنفيذ.

رئيس القرنة يشيد بدور هيئة التخطيط العمرانى للنهوض بخطط التنمية 

وخلال الاجتماع أشاد رئيس مركز ومدينة القرنة بدور هيئة التخطيط العمرانى للنهوض بخطط التنمية العمرانية للمدن والقرى فى ظل اهتمام الدولة بالتنمية العمرانية، كما وجه بالتعاون مع فريق العمل وتسهيل مهمته حرصاً على مواصلة وتكملة ما تم إنجازه فى هذا المجال.

اجتماع المخطط الاستراتيجي (3) اجتماع المخطط الاستراتيجي (1) اجتماع المخطط الاستراتيجي (2)

مقالات مشابهة

  • اجتماع بإب يناقش آلية تنفيذ مشروع دعم أسر المعاقين والحالات النفسية والأسرى
  • رئيس جامعة جنوب الوادي يناقش إعداد خريطة لمرفق مياه
  • مناقشة إعداد المخطط الاستراتيجي لمدينة القرنة الجديدة غرب الأقصر
  • اجتماع في ذمار يناقش إجراءات تنفيذ التخطيط العمراني لوحدات الجوار الجديدة
  • اجتماع بالحديدة يناقش سير الإجراءات المنفذة في نظام الأتمتة بقطاع الأشغال
  • اجتماع برئاسة الصعدي يناقش أوضاع الجامعات الحكومية
  • اجتماع بإب يناقش آلية التنسيق للحد من الحفر العشوائي والحفاظ على المياه بالمحافظة
  • نائب رئيس "هيئة المجتمعات العمرانية" يترأس اجتماع اللجنة التنسيقية العليا لأجهزة المدن الجديدة
  • «كجوك»: التكامل العربي بمجال السياسات المالية يسهم في مواجهة التحديات الاقتصادية والاجتماعية