تحرك أتوبيس الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الاهلي من فندق الإقامة بمدينة أبو ظبي في طريقها إلى ملعب محمد بن زايد لخوض مباراة سيراميكا كليوباترا التي تجمع الفريقين في نصف نهائي كأس السوبر المصري.

وعقد مارسيل كولر المدير الفني للفريق محاضرة للاعبين، لمناقشة آخر التعليمات الخاصة بالاستعداد للمباراة.

ويلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مساء اليوم مع فريق سيراميكا كليوباترا في مباراة نصف نهائي كأس السوبر المصري، تبدأ المباراة في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة على ملعب محمد بن زايد بمدينة أبو ظبي بدولة الإمارات العربية المتحدة.

بدأت بطولة كأس السوبر المصري عام 2001 وأقيم منها 21 نسخة، والنسخة القادمة تحمل الرقم 22، وحتى النسخة رقم 20 أقيمت البطولة بين الفائز ببطولة الدوري العام وبطل كأس مصر، وبداية من النسخة الماضية رقم 21، والتي أقيمت في ديسمبر 2023، أقيمت البطولة بين أربعة أندية، بطل الدوري ووصيفه وبطل كأس مصر وبطل كأس الرابطة، وتقام نسخة هذا العام بين أربعة أندية، الأهلي بطل الدوري وبيراميدز بطل كأس مصر وسيراميكا بطل كأس الرابطة، وفريق تختاره اللجنة المنظمة، ووقع الاختيار على نادي الزمالك.

وتقام المباراة الثانية في الدور نصف النهائي بين بيراميدز والزمالك في تمام الساعة الرابعة وخمس دقائق عصر اليوم، على استاد آل نهيان بنادي الوحدة بأبو ظبي، ويتقابل الخاسران من مباراتي نصف النهائي في تمام الساعة الرابعة عصر الخميس القادم 24 أكتوبر لتحديد الفائز بالمركز الثالث، ويلتقي الفائزان من مباراتي نصف النهائي في تمام الساعة الثامنة مساء لتحديد الفائز بكأس السوبر المصري.

التقى الأهلي مع سيراميكا مرة واحدة في كأس السوبر المصري، حيث لعب الفريقان في نفس الدور نصف النهائي بالنسخة الماضية، وفاز الأهلي بهدف أحرزه جوستيك أرثر لاعب سيراميكا في مرمى فريقه، ووصل للنهائي وفاز بالبطولة بعد تغلبه على مودرن سبورت 4-2، عندما كان اسمه مودرن فيوتشر.

ويحمل الأهلي الرقم القياسي في الفوز بالبطولة، ففاز بكأس البطولة أربع عشرة مرة، وفاز الزمالك بكأسها أربع مرات، وفاز بكأس البطولة مرة واحدة فرق المقاولون العرب وحرس الحدود وطلائع الجيش.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: کأس السوبر المصری فی تمام الساعة نصف النهائی بطل کأس

إقرأ أيضاً:

علي معلول يفاجئ حمهور الأهلي قبل لقاء سيراميكا كليوباترا بالسوبر المصري| شاهد

شارك علي معلول، لاعب النادي الأهلي، ستوري عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”.

وظهر معلول بقميص النادي الأهلي في ظل الاستعداد للقاء سيراميكا كليوباترا بالسوبر المحلي، وتفاعل معه جمهوره ومحبوه متمنين له العودة للمشاركة بعد التعافي من الإصابة.

هدف مبكر.. تعليمات خاصة من كولر للاعبي الأهلي قبل مباراة سيراميكا كليوباترا تعليق مثير من خالد الغندور على تريند كلب الأهرامات| ماذا قال؟ نادٍ سوداني يقتبس اسمه من الزمالك ويتمنى ضم شيكابالا حتى بعمر 80 مفاجأة في الهجوم.. شوبير يكشف تغييرات بتشكيل الأهلي أمام سيراميكا

بدأ علي معلول، ظهير أيسر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، المرحلة الثالثة والأخيرة من البرنامج التأهيلي المحدد له بعد جراحة وتر أكيليس. 

ويخوض علي معلول برنامجا تأهيليا بعد الجراحة التي خضع لها على مستوى وتر أكيليس  للتعافي من الإصابة التي لحقت به خلال مباراة الأهلي والترجي في ذهاب بطولة دوري أبطال أفريقيا للموسم الماضي. 

موعد مباراة الأهلي وسيراميكا فى بطولة السوبر المصري

تقام مباراة الأهلي وسيراميكا اليوم، فى تمام الساعة الثامنة مساءً، على ستاد محمد بن زايد ضمن بطولة السوبر المصري، والفائز من هذا اللقاء يواجه الفائز من مباراة الزمالك وبيراميدز في المباراة النهائية. 

علي معلول بقميص الأهلي

مقالات مشابهة

  • عاجل.. مفاجآت في تشكيل الأهلي لمواجهة سيراميكا كليوباترا في السوبر المصري
  • تشكيل الأهلي لمواجهة سيراميكا كليوباترا في السوبر المصري
  • الأهلي يصل استاد محمد بن زايد استعدادا لمواجهة سيراميكا كليوباترا بالسوبر المصري
  • تشكيل سيراميكا كليوباترا لمواجهة الأهلي في نصف نهائي كأس السوبر المصري
  • لقطات من غرفة ملابس النادي الأهلي قبل مواجهة سيراميكا كليوباترا بالسوبر المصري
  • السوبر المصري.. حافلة الأهلي تتوجه إلى ملعب "محمد بن زايد" لمواجهة سيراميكا
  • شاهد.. ملعب لقاء مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا في نصف نهائي كأس السوبر المصري
  • علي معلول يفاجئ حمهور الأهلي قبل لقاء سيراميكا كليوباترا بالسوبر المصري| شاهد
  • كولر يجتمع مع الجهاز المعاون لمناقشة الاستعدادات لمواجهة سيراميكا كليوباترا بالسوبر المصري