أعلنت "قمة المليار متابع"، أكبر تجمع لصانعي المحتوى في العالم، اختيار صانعة المحتوى الهندية براجاكتا كولي سفيرة لنسختها الثالثة التي تنطلق في دبي خلال الفترة من 11 إلى 13 يناير (كانون الثاني) المقبل، تحت شعار "المحتوى الهادف".

وتنضم براجاكتا إلى قائمة السفراء الذين أعلنت القمة عنهم سابقاً، وهم: أحمد الغندور، وأنس مروة، وأصالة المالح، وأنس بوخش وعمار تقي، وخبيب كواس.


وسيعمل السفراء على تمثيل القمة والترويج لها في مواقع التواصل الاجتماعي وزيادة الوعي بأهدافها ورسالتها، وتحفيز الجمهور على المشاركة فيها والتفاعل مع المبادرات التي تطلقها.
وأعربت براجاكتا، عن حماسها لاختيارها سفيرة للقمة، وقالت: "متحمسة لأن أكون جزءاً من سفراء قمة المليار متابع وأتطلع للعمل مع فريق القمة ودعم رسالتهم الملهمة وإنتاج محتوى يتناغم فكرياً مع الجمهور".
وتُعتبر براجاكتا، (31 عاماً)، صانعة محتوى شهيرة، ومعروفة بقناتها على يوتيوب "MostlySane"، والتي تقدم مقاطع فيديو تركز بشكل أساسي على الفكاهة أثناء المواقف اليومية، ولها عروض على منصة "نتفليكس".
ومنذ إطلاق قناتها على يوتيوب في فبراير (شباط) 2015، أصبحت براجاكتا واحدة من أكثر صانعي المحتوى تأثيراً في الهند، إذ يتابعها ما يزيد على 17 مليون متابع عبر حساباتها في منصات التواصل الاجتماعي.
وكان دورها كسفيرة لبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي للشباب في الهند نقطة تحول مهمة في رؤيتها. مثلت الهند في أسبوع المناخ 2024 في نيويورك، حيث سعت لتوحيد الشباب حول العالم لمواجهة تحديات تغير المناخ وتعزيز الحلول البيئية، كما حضرت جلسات ومناقشات مؤتمر الأمم المتحدة الثامن والعشرين لتغير المناخ "COP28" الذي عُقد في الإمارات، مما جعلها أول صانعة محتوى ويوتيوب من الهند تشارك في هذا الحدث، بالإضافة إلى ذلك، عُينت براجاكتا كولي كعضو في المجموعة الاستشارية لمؤسسة بيل وميليندا غيتس في  2022.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: عام على حرب غزة إيران وإسرائيل إسرائيل وحزب الله السنوار الانتخابات الأمريكية غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية الإمارات

إقرأ أيضاً:

السعودية.. تعقيب أمني جديد بعد ضجة مناشدة طفل لمحمد بن سلمان وادعاء الاعتداء عليه

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)— عقب الأمن العام في السعودية ببيان جديد، السبت، على الضجة التي أثارها فيديو متداول لطفل يقوم بمناشدة ولي العهد السعودي، الأمير محمد بن سلمان، مدعيا الاعتداء عليه في المدرسة.

وقال الأمن العام في بيانه: "إلحاقا لما تم إعلانه من ادعاء طفل في محتوى مرئي تعرضه للاعتداء، فقط تبين عدم صحة الادعاء، وجرى اتخاذ الإجراءات النظامية حيال ذلك".

وكان الأمن العام السعودي قد قال في بيان سابق: "باشرت شرطة منطقة الرياض وبالتنسيق مع النيابة العامة ووزارة التعليم ومركز الحماية الأسرية بوزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية، ادعاء طفل في محتوى مرئي تعرضه للاعتداء".

وتابع الأمن حينها قائلا: "تم اتخاذ الإجراءات النظامية حيال الواقعة"، دون تقديم مزيد من التفاصيل.

مقالات مشابهة

  • الهندية براجاكتا كولي سفيرة جديدة لقمة المليار متابع
  • براجاكتا كولي سفيرة جديدة للنسخة الثالثة من “قمة المليار متابع”
  • السعودية.. تعقيب أمني جديد بعد ضجة مناشدة طفل لمحمد بن سلمان وادعاء الاعتداء عليه
  • بعد تهديد بوجود قنبلة.. هبوط اضطراري لطائرة هندية في مطار فرانكفورت
  • 3 رحلات جوية هندية تتلقى تهديدات بوجود قنابل.. والسلطات تفتح تحقيقا
  • بعد تهديد بقنبلة..هبوط اضطراري لطائرة هندية في فرانكفورت
  • عمرو أديب: زيادة أسعار السولار والبنزين مستمرة حتى 2025
  • فتيحة العيادي سفيرة للمملكة في الدانمارك خلفاً لخديجة الرويسي
  • الإصابة تغيب جيلينسكي عن مباراة القمة أمام روما