صحيفة صدى:
2024-07-01@18:11:09 GMT

نادين نجيم : الزواج جميل

تاريخ النشر: 14th, August 2023 GMT

نادين نجيم : الزواج جميل

بيروت

أكدت الفنانة اللبنانية نادين نجيم أن الزواج ليس مؤسسة فاشلة، وأن طلاقها لم يُسبب لها أي عقدة من الزواج، قائلة “الزواج جميل”

وكانت نادين نجيم، فاجأت جمهورها أمس بهجومها على مواطنها شربل الأسمر، صاحب حساب “شربليتا”، واتهمته بفبركة خبر يتعلق بقضية خلافية بينها وبين زوجها السابق هادي الأسمر.

وكان شربل قد زعم عبر حسابه “شربليتا”، في (X – تويتر سابقا) أن نادين توجهت إلى المحكمة أمس الجمعة بصفة مدّعى عليها من قبل زوجها السابق، لإنهاء ما وصفه بـ”المهزلة التي تقترفها ضده على وسائل التواصل الاجتماعي”.

ونقلت نجيم ما دوّنه شربل حول قضيتها مع طليقها، عبر حسابها في إنستغرام، وردت عليه بغضب: “صلح معلوماتك يا شربل الأسمر الداعم الأول لطليقي هادي الأسمر وصاحب صفحة غير محترمة، نزلت لأنه أنا مدعيي على هادي الأسمر بتلفيق والتزوير والقدح والذم إذا عبالك تعرف الحقيقة ومش العكس”.

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: الزواج نادين نجيم

إقرأ أيضاً:

جميل عفيفى: الجماعة الإرهابية حاولت تغيير الهوية المصرية لصالح جماعات أخرى

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قال الكاتب الصحفي جميل عفيفي، مدير تحرير جريدة الأهرام، إن الجماعة الإرهابية عندما وصلت للحكم حاولت تغيير الشعب المصري، والهوية المصرية لصالح جماعات أخرى.

وأضاف “عفيفي”، خلال تصريحاته عبر فضائية "إكسترا نيوز"، أن القنوات الفضائية الخاصة بالجماعة كانت تهاجم الدولة المصرية والفن وكل ما هو جديد، أيضًا محاولة لطمس الهوية المصرية وتغييرها على حساب مؤامرات على الدولة المصرية والشعب المصري بشكل واضح.

وأوضح الكاتب الصحفي، أن مخططات الجماعة الإرهابية كانت معلنة حتى قبل وصولها للحكم، لكن الشعب المصري وقف وقفة قوية جدًا يوم 30 يونيو، وهو يوم فارق في تاريخ الدولة المصرية، يوم يؤكد أن الشعب المصري لن يسمح لأي جماعة أو عدوان على الدولة المصرية أن يحاول أن يهدد الدولة أو يغير هويتها.

وتابع: الشعب المصري كله نزل يوم 30 يونيو رغم التهديدات الكبيرة التي وجهتها الجماعة الإرهابية من منصة رابعة، لكن الشعب وقف أمام هذه الجماعة، واستطاع أن يعيد الدولة مرة أخرى إلى ما كانت عليه.
 

مقالات مشابهة

  • برفقة أصدقائها٠٠ شاهد أحدث طهور لـ نادين نجيم
  • لطيفة تتصدر التريند بأغنية "نويت أعانده".. تفاصيل
  • جميل عفيفى: الجماعة الإرهابية حاولت تغيير الهوية المصرية لصالح جماعات أخرى
  • بأغنية "نويت أعانده".. لطيفة تتصدر تريند X في عدة دول عربية
  • نادي الوحدات يصدر بيانا عقب الفوز بكأس الأردن
  • بأغنية "نويت أعانده".. لطيفة تتصدر تريند "إكس" في عدة دول عربية
  • بأغنية «نويت أعانده».. لطيفة تتصدر تريند منصة «X» في عدة دول عربية
  • فتح باب التقديم للالتحاق ببرنامج بيت جميل في القاهرة لعام 2024
  • بهذه الطريقة.. نادين نجيم تروج لمشروعها الجديد في مجال التجميل
  • "الكورة في ملعبها".. أمين الفتوى يوضح حكم طلب الطلاق للمرأة التي تزوج عليها زوجها