يخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مباراة أمام نادي سيراميكا كليوباترا في نصف نهائي كأس السوبر المصري والمقام بالإمارات.

وعلمت «الأسبوع» أن وفد من نادي العين سيتواجد في ملعب محمد بن زياد الذي يحتضن الأهلي وسيراميكا كليوباترا، من أجل مشاهدة الفريق الأحمر قبل مواجهتهما المرتقبة في بطولة كأس إنتركونتيننتال والمقرر لها نهاية الشهر الجاري على ملعب ستاد القاهرة.

ومن المقرر أن يتواجد وفد من الجهاز الفني لنادي العين في مباراتي الأهلي في حالة الفوز أو الخسارة من أجل دراسة نقاط القوة والضعف لدى المارد الأحمر.

موعد مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا في السوبر المصري

ويُعد مساء اليوم الأحد، الموافق 20 من شهر أكتوبر الجاري، هو موعد مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا، وذلك ضمن منافسات نصف نهائي بطولة السوبر المصري بالإمارات هذا الموسم 2024.

فريق الأهلي

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا في نصف نهائي السوبر المصري، عند تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والتاسعة مساءً بتوقيت أبو ظبي.

وتُنقل مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا في نصف نهائي السوبر المصري، عبر شاشة قناة أون سبورت، بالإضافة إلى قناة MBC MASR2، كما تُنقل المواجهة النارية عبر شاشة قناة أبو ظبي الرياضية.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الأهلي ضد سيراميكا الأهلي ضد سيراميكا اليوم الأهلي ضد سيراميكا كليوباترا الاهلي الاهلي وسيراميكا الاهلي وسيراميكا كليوباترا الاهلي وسيراميكا مباشر السوبر المصري العين العين الإماراتي اهداف الاهلي وسيراميكا اهداف مباراة الأهلي ضد سيراميكا كليوباترا سيراميكا ضد الاهلي اليوم مباراة الأهلي ضد سيراميكا كليوباترا مباراة الاهلي وسيراميكا مباراة الاهلي وسيراميكا كليوباترا مباراة الأهلی وسیرامیکا کلیوباترا السوبر المصری کلیوباترا فی نصف نهائی

إقرأ أيضاً:

خطوة تحدد موقف الشناوي من مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا

ينتظر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر المدير الفني، حسم موقف محمد الشناوي حارس مرمى الفريق من مواجهة سيراميكا كليوباترا ببطولة كأس السوبر المصري.

فحص طبي يحدد موقف الشناوي من مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا

ويعاني الشناوي من إصابة أعلى العين ولا يزال متأثرًا بها، والتي تعرض لها خلال المشاركة مع منتخب مصر أمام منتخب موريتانيا، في تصفيات كأس الأمم الإفريقية والتي انتهت بالفوز بهدف دون رد.

ومن المقرر أن يخضع الشناوي، للفحص الطبي على هامش مران الفريق اليوم تحت إشراف الدكتور أحمد جاب الله، لتحديد موقفه من المشاركة أو الاستبعاد من مباراة النصف النهائي.

الخطيب يحفز لاعبي الأهلي في المران الختامي قبل السوبر المحلي أفشة قبل مواجهة الأهلي وسيراميكا: لا يمكن أن نخسر بطولة السوبر المصري

ومن المقرر أن تنطلق بطولة كأس السوبر المصري، غدًا الأحد 20 أكتوبر الجاري وتنتهي يوم 24 من نفس الشهر، حيث يلتقي الأهلي نظيره سيراميكا كليوباترا والزمالك ضد نظيره بيراميدز، في نصف نهائي البطولة.

وجاءت مواعيد المباريات كالآتي:

الزمالك وبيراميدز - الأحد 20-10-2024 في الساعة 4:05 مساءً

الأهلي وسيراميكا كليوباترا - الأحد 20-10-2024 في الساعة 8:00 مساءً

مباراة الميدالية البرونزية - الخميس 24-10-2024 في الساعة 4:05 مساءً

نهائي كأس السوبر المصري - الخميس 24-10-2024 في الساعة 8:00 مساءً
 

مقالات مشابهة

  • هو مين فين؟.. تامر أمين ينتقد تشكيل كولر بمباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا
  • ديربي جديد.. الأهلي يواجه الزمالك في نهائي السوبر المصري بالفوز على سيراميكا كليوباترا
  • بث مباشر.. مشاهدة مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا برابط مباشر يلا شوت بدون تقطيع في كأس السوبر المصري 2024
  • تشكيل سيراميكا كليوباترا لمواجهة الأهلي في نصف نهائي كأس السوبر المصري
  • شاهد.. ملعب لقاء مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا في نصف نهائي كأس السوبر المصري
  • الأهلي يواجه سيراميكا كليوباترا في نصف نهائي كأس السوبر المصري
  • موعد والقنوات الناقلة لمباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا في السوبر المصري
  • خطوة تحدد موقف الشناوي من مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا
  • موعد مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا في السوبر المصري