بوابة الوفد:
2024-10-20@21:50:40 GMT

طرح مقطع دعائي جديد لسلسلة Dune: Prophecy

تاريخ النشر: 20th, October 2024 GMT

تم طرح مقطع دعائي جديد في اليوم الافتتاحي لمؤتمر نيويورك للقصص المصورة للمسلسل الفرعي الجديد المكون من ست حلقات Dune: Prophecy، وهو مقدمة للأفلام الأخيرة التي أخرجها دينيس فيلنوف.

سيتم عرض المسلسل الجديد لأول مرة في 17 نوفمبر الساعة 9 مساءً على HBO. ستكون كل حلقة متاحة للبث على Max يوم الأحد بعد بثها على التلفزيون.

يستند الجزء التمهيدي من Dune إلى رواية Sisterhood of Dune التي كتبها كيفن جيه أندرسون وبريان هربرت، نجل مبتكر Dune وكاتب الخيال العلمي فرانك هربرت. تدور أحداث المسلسل الجديد على HBO قبل 10000 عام من صعود بول أتريدس عندما بدأت بيني جيسريت صعودها إلى السلطة.

تدور أحداث الفيلم حول شقيقتين من عائلة هاركونين، هما فاليا وتولا، تلعب دورهما إميلي واتسون وأوليفيا ويليامز، واللتان تؤسسان رابطة الأخوة التي ستصبح حتمًا منظمة بيني جيسريت، وهي منظمة اجتماعية وروحية وسياسية تضم نساء قويات يسعين إلى السيطرة على الكون وتشكيله. ومن بين أعضاء فريق التمثيل الآخرين ترافيس فيميل وجودي ماي ومارك سترونج.

المصدر: بوابة الوفد

إقرأ أيضاً:

أسر ياسين ضيف شرف "الحريفة 2"

بدأ صناع فيلم “ الحريفة 2” تصويره منذ عدة أيام وذلك تمهيدا لعرضه في مطلع الموسم الشتوي، وتداولت مصادر صحفية ظهور الفنان أسر ياسين ضيف شرف داخل أحداث العمل.

وشارك نور النبوي، صورة من كواليس الجزء الثاني من فيلم الحريفة، عبر خاصية القصص القصيرة بـ موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، وكتب: بسم الله الرحمن الرحيم توكلنا على الله، فيلم الحريفة 2 الريمونتادا.

وتدور أحداث الفيلم حول ماجد الذي يلعب دوره الفنان نور النبوي، لاعب كرة القدم، ويعيش في طبقة غنية، ولكن فجأة تدفعه الظروف العائلية إلى أن ينتقل من مدرسته الدولية إلى مدرسة حكومية، وهناك يجد عالم مختلف تمامًا، ويتعرف على مجموعة من زملائه من خلفيات مختلفة، وينضم لفريقهم الذي يشارك في مباريات كرة قدم بالساحات الشعبية ومراكز الشباب، ومعًا يحلمون بأن يشاركوا في بطولة كبيرة جائزتها مليون جنيه، ويساعدهم علي التدريب معلمهم بالمدرسة والذي يلعب شخصيته الكابتن حسام ميدو.

مقالات مشابهة

  • السيسي: مصر خرجت من أحداث 2011 بظرف اقتصادي صعب
  • OPPO تكشف عن حقيبة Mag وشاحن AirVOOC 50W وبنك طاقة 80W لسلسلة Find X8
  • محمد مهران ينضم لأسرة "فهد البطل"
  • مقطع فيديو غير لائق يغضب اليمنيين ويشوه صورتهم بطريقة كارثية
  • بوسترات لأبطال مسلسل «6 شهور» تمهيدا لعرضه فى 23 أكتوبر
  • حين تدور عقارب الساعة إلى الوراء: مصر تستعد لدخول التوقيت الشتوي 2024
  • أسر ياسين ضيف شرف "الحريفة 2"
  • لماذا لا نشعر بدوران الأرض؟.. لغز السرعة الصامتة للكوكب
  • لهذا السبب.. محمد ممدوح يتصدر تريند جوجل