صحيفة اليوم:
2024-10-20@22:30:50 GMT

هل يُمكن إلغاء بلاغ فقدان الهوية عبر أبشر؟

تاريخ النشر: 20th, October 2024 GMT

هل يُمكن إلغاء بلاغ فقدان الهوية عبر أبشر؟

يتسائل البعض عن إمكانية إلغاء بلاغ فقدان الهوية الوطنية عبر أبشر بعد تحصيلها.
وأوضح حساب أبشر على منصة إكس أنه لا يمكن الغاء البلاغ ويتطلب إكمال خطوات إصدار طلب هوية بدل فاقد.إصدار هوية بدل فاقدتمكن الخدمة من طلب إصدار هوية بدل فاقد للفرد بعد الإبلاغ عن الهوية المفقودة من خلال منصة أبشر مع إتاحة توصيل الهوية إلى العنوان الوطني عبر الخطوات التالية:تسجيل الدخول إلى منصة أبشر.

اختيار خدماتي.اختيار الأحوال المدنية.اختيار خدمات الهوية الوطنية.اختيار طلب هوية بدل فاقد.

عبر منصة " #أبشر ".. خطوات سداد المدفوعات لخدمتي إصدار وتجديد جواز السفر#اليوم @AljawazatKSA
أخبار متعلقة "تقدير".. خدمة الهوية الوطنية من "أبشر" لغير القادرينعبر منصة "أبشر".. أكثر من 9 ملايين عملية إلكترونية خلال شهرعبر "أبشر".. كيف تتواصل مع الأحوال المدنية للاستفسارات والشكاوى؟للتفاصيل | https://t.co/ITcAnPKgoM pic.twitter.com/hYAhYtZiVp— صحيفة اليوم (@alyaum) October 16, 2024
ويمكن للمستفيدين تفعيل الهوية الوطنية بعد استلامها من الناقل البريدي، إلكترونيًا عبر منصة أبشر، باتباع الخطوات التالية:الدخول إلى موقع منصة أبشر.اختيار خدمات من تبويب خدماتي.اختيار الأحوال المدنية.اختيار خدمات الهوية الوطنية.اختيار تفعيل الهوية الوطنية.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: اليوم الوطني 94 اليوم الوطني 94 اليوم الوطني 94 اليوم الدمام بلاغ فقدان الهوية الهوية الوطنية أبشر الهویة الوطنیة منصة أبشر هویة بدل

إقرأ أيضاً:

عادل حمودة: كامالا هاريس اتخذت خياراتها بناء على هوية متعددة الأعراق

قال الإعلامي عادل حمودة، إنه بمرور الوقت اتخذت كامالا هاريس خياراتها بناء على هوية متعددة الأعراق، فاتجهت «هاريس» إلى الالتحاق بجامعة «هوارد»، لافتًا إلى أن «هوارد» جامعة تاريخية يتجه إليها أصحاب البشرة السمراء، وتقع في قلب العاصمة واشنطن. 

انضمام كامالا هاريس لنادي «ألفا كابا ألفا»

وأضاف خلال برنامجه «واجه الحقيقة»، المذاع على فضائية «القاهرة الإخبارية»، أن كامالا هاريس انضمت إلى نادي الفتيات من الأصول الأفريقية الذي يسمى «ألفا كابا ألفا»، وتحدثت هاريس باعتزاز عن الوقت الذي قضته في جامعة «هوارد»، وكثيرا ما أشارت إلى دراستها في «هوارد» للرد على من يشكك في انتمائها لمجتمع أصحاب البشرة السمراء. 

وأشار إلى أن هاريس حصلت على درجة البكالوريوس في العلوم السياسة والاقتصاد، ولكنها لم تعمل بهذه الشهادة، واختارت الحقوق، كما التحقت بكلية القادة في الولايات المتحدة، حتى وصلت إلى وضعها الحالي كمرشحة رئاسية للحزب الديمقراطي.

مطلع حياة كامالا هاريس

وتابع: «وُلِدت هاريس في 20 أكتوبر 1964 في أوكلاند في كاليفورنيا في عائلة متعددة الأعراق، وتخرجت من كلية الاقتصاد والعلوم السياسية بجامعة هوارد ثم من كلية هيستينجز للقانون بجامعة كاليفورنيا، وتشغل منصب نائبة الرئيس الأمريكي التاسعة والأربعين للولايات المتحدة».

وأكد الإعلامي عادل حمودة، أن هاريس أول امرأة تشغل منصب نائب الرئيس، وقد مثلت كاليفورنيا في مجلس الشيوخ الأمريكي من عام 2017 إلى عام 2021، فضلًا عن أنها كانت المدعية العامة لولاية كاليفورنيا من عام 2011 إلى عام 2017، وانتُخِبت في عام 2003 مدعية عامة لمنطقة سان فرانسيسكو، وعادت هاريس إلى كاليفورنيا والتحقت بكلية الحقوق.

مقالات مشابهة

  • مقاطعة أميركية لم تخطئ في اختيار الرئيس.. منذ 44 عاما
  • اختيار أفضل مراقبي المؤسّسات التعليمية
  • فريق من بغداد يصل ديالى لمعرفة هوية المسيرة المجهولة
  • صحيفة: حماس تتجه لإخفاء هوية خليفة يحيى السنوار
  • عادل حمودة: كامالا هاريس اتخذت خياراتها بناء على هوية متعددة الأعراق
  • جمال قعوار.. سخر غزارة إنتاجه وجودة شعره لترسيخ هوية فلسطين
  • "تقدير".. خدمة الهوية الوطنية من "أبشر" لغير القادرين
  • اليوم.. محاكمة إسلام البحيري بتهمة إصدار شيك دون رصيد
  • إسرائيل تكشف هوية رفيق السنوار الذي قتل معه