ماجد محمد - تصوير عبدالعزيز حامدي

أشاد الأرجنتيني هيرنان كريسبو، المدير الفني لنادي العين الإماراتي، بتفوق الهلال خلال الفترة الماضية في مختلف المسابقات، وذلك قبل المواجهة المرتقبة بين الفريقين غدًا الاثنين، ضمن منافسات دوري أبطال آسيا للنخبة.

وقال كريسبو خلال المؤتمر الصحافي الخاص بالمباراة: “لن آتي بجديد إن قلت أن الهلال الأفضل في آسيا، ونحن جاهزون لمواجهته” .

وتابع : “نحترم الجميع، والهلال كان قويًا في النسخة السابقة ويستحق الفوز بلقبها والآن أصبح أقوى” ، مضيفًا “أتمنى أن لا يكون هناك فرق بين المباراتين الموسم الماضي والموسم الحالي، الهلال لديه خسارة واحدة في الموسم الماضي لذلك فهو صاحب الحظ الأوفر” .

وأضاف: “بمستوى الهلال أعتقد أنه كان يستحق الحصول على بطولة آسيا الماضية، وحاليًا أصبحت صفوفه أقوى مع تواجد ميتروفيتش وانضمام ليوناردو” .

واختتم المدرب الأرجنتيني حديثه، قائلاً: “إحصاءات الهلال مع جيسوس قوية، خاض 65 مباراة كسب منها 60 وتعادل في 4 وخسر مواجهة وحيدة، ونتمنى أن نظهر ندية كبيرة في مواجهة الغد” .

ومن جانبه، قال ماتياس بلاسيوس، نجم العين قبل مواجهة الهلال في النخبة الآسيوية، قائلاً : “اللعب في استاد هزاع بن زايد أمر ممتع ومثير بوجود جماهير العين وسعيد أننا نلعب أمام جماهيرنا” .

ويُذكر أن الهلال الترتيب المجموعة في النخبة الآسيوية برصيد 6 نقاط من مباراتين، بعدما فاز على الريان القطري 3-1، وعلى الشرطة العراقي بخماسية نظيفة .

 

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: النخبة الآسيوية الهلال مدرب العين هيرنان كريسبو

إقرأ أيضاً:

جيسوس يكشف سر «المناورة» بنيمار مع الهلال أمام العين

 
معتز الشامي (العين)

أخبار ذات صلة «الصقور» يُحلق بالفوز الأول في «دوري الأولى» كريسبو: العين قادر على أن يفعلها مرة أخرى أمام الهلال


شدد البرتغالي جابرييل جيسوس، مدرب الهلال السعودي، على صعوبة مواجهة العين المقررة يوم الاثنين، على استاد هزاع بن زايد، ضمن الجولة الثالثة من دوري أبطال آسيا للنخبة.
وقال «إن الهلال يخوض مباراة ضد الفريق الوحيد الذي تغلب عليه الموسم الماضي، ونعرف بعضنا جيداً، والمواجهة ستكون صعبة، ونتمنى أن يكون حضورنا إيجابياً، دون مفاجآت، بينما الفوز والخسارة جزء من عمل أي مدرب، وهي معطيات وأداء وتركيز، ويجب أن تكون حاضراً من أجل الفوز وحصد النقاط الثلاث».
وعن موقف البرازيلي نيمار، وما إذا كان يناور بضم اللاعب للبعثة، بهدف الضغط على العين، قال مدرب الهلال: «نيمار أكمل عاماً من الغياب، وهو في مرحلة استعادة الجانب البدني، كما أنه ذهنياً يتقبل مبدأ عدم الضغط والاستعجال على عودته، ولا يوجد أي مناورة، وضمه إلى القائمة يأتي ضمن إطار تجهيزه ذهنياً».
وأضاف: «العين أضاف لاعباً واحداً فقط، واستقطب برتغالياً أعرفه جيداً، ونحترم منافسنا، وأكرر هو الوحيد الذي تغلب علينا».

مقالات مشابهة

  • في ثالث جولات دوري أبطال آسيا للنخبة.. الهلال والأهلي في ضيافة العين والريان
  • موعد مباراة العين الإماراتي ضد الهلال السعودي بدوري أبطال آسيا والقنوات الناقلة
  • جيسوس يكشف سر «المناورة» بنيمار مع الهلال أمام العين
  • كريسبو: العين قادر على أن يفعلها مرة أخرى أمام الهلال
  • مع عودة نيمار الهلال السعودي يسعى للثأر من العين الإماراتي بأبطال آسيا
  • العين والهلال.. قمة خليجية في "أبطال آسيا للنخبة"
  • هل يشارك نيمار ضد العين الإماراتي في أبطال آسيا؟
  • كريسبو يطالب لاعبي العين بنسيان «الهلال السابق»!
  • موعد مباراة الهلال القادمة أمام العين في دوري أبطال آسيا للنخبة