شمسان بوست / جدة:

استعاد فريق الاتحاد المركز الثاني “وصافة” في الترتيب العام ببطولة الدوري السعودي لكرة القدم، بعد فوزه على ضيفه القادسية بثلاثة اهداف مقابل هدف في المباراة التي جرت بينهما على استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية (الجوهرة المشعة) في إطار مباريات الجولة السابعة من المسابقة.

وسجل الفرنسيان كريم بنزيما وموسى ديابي والألباني ماريو ميتاج في الدقائق (7، 61، 81) أهداف الاتحاد، والجابوني بيير-إيميريك أوباميانج في الدقيقة (20) هدف القادسية.


ورفع الاتحاد بفوزه السادس في المسابقة مقابل خسارة وحيدة، رصيده إلى 18 نقطة في المركز الثاني، وواصل مطاردة الهلال في الصدارة بعدما قلص الفارق إلى 3 نقاط، فيما مني القادسية بهزيمته الثانية تواليا والثالثة في المسابقة مقابل ثلاثة انتصارات وتعادل وحيد، ليتجمد رصيده عند 10 نقاط في المركز السابع.


وأقيمت مباراتان أيضا مساء اليوم ضمن مباريات الجولة السابعة، حيث تعادل الرائد مع ضيفه الوحدة (2-2)، والتعاون مع مضيفه ضمك بنفس النتيجة.

ومن المقرر ان تختتم مباريات الجولة الأحد، بثلاث مباريات، يلتقي في الأولى الفتح مع الخلود، فيما تجمع الثانية الأخدود مع الرياض، بينما يتواجه في الثالثة الاتفاق والعروبة.   

المصدر: شمسان بوست

إقرأ أيضاً:

العنقري: الامكانيات الفردية منحت التفوق للاتحاد أمام القادسية .. فيديو

ماجد محمد

علق الناقد الرياضي، إبراهيم العنقري، على فوز نادي الاتحاد أمام القادسية، في المباراة التي جمعت الفريقين في الجولة السابعة من مسابقة دوري روشن للمحترفين.

وقال “العنقري” خلال ظهوره في برنامج “أكشن مع وليد” : “الاتحاد من بداية المباراة يصل إلى مرمى القادسية، سجل هدف الدقيقة السابعة وكاد أن يسجل هدف ثاني بعدها بثلاث دقائق، هذه القوة الهجومية يحتاجها الفريق لينهي المباراة مبكرا”.

وأضاف قائلاً “الدفاع المتقدم الغير منظم لنادي الاتحاد جعل القادسية يكسرها أكثر من أربع مرات ونجح في تسجيل هدف “.

وتابع قائلاً ” الامكانيات الفردية منحت التفوق للاتحاد، وهنا نتكلم عن قوة الهجوم الاتحادي والتفوق الفردي للاعبين”.

يُذكر أن الاتحاد، حقق فوزا مهما على نظيره القادسية بنتيجة 3-1، خلال المباراة التي جمعتهما مساء السبت، على ملعب الملك عبد الله الدولي، في الجولة السابعة من مسابقة الدوري.

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/10/GqN2rHfTEyisrs77.mp4

مقالات مشابهة

  • العنقري: الامكانيات الفردية منحت التفوق للاتحاد أمام القادسية .. فيديو
  • الاتحاد يهزم القادسية بثلاثية ويستعيد وصافة الدوري السعودي
  • كريم بنزيما رجل مُباراة الاتحاد و القادسية في الدوري السعودي
  • ترتيب الدوري السعودي بعد فوز الاتحاد على القادسية بثلاثية
  • الاتحاد يضرب القادسية بثلاثية ويستعيد وصافة الدوري السعودي
  • كريم بنزيما أساسي.. تشكيل الاتحاد أمام القادسية في الدوري السعودي
  • بلد الوليد يفوز على ألافيس في الدوري الاسباني
  • تشكيل الاتحاد ضد القادسية في الدوري السعودي
  • موعد مباراة الاتحاد ضد القادسية في الدوري السعودي والقنوات الناقلة