شمسان بوست / محفوظ كرامة:

تنفيذاً لتوجيهات محافظ محافظة أبين اللواء ركن: أبوبكر حسين سالم بتحسين أوضاع سوق الأسماك بمدينه زنجبار ونظافته وإزالة كافة المظاهر المخلة

قام صباح اليوم الأحد مدير عام المصائد السمكية في محافظة ابين أ. صادق حمامه بالنزول الميداني إلى سوق مدينة زنجبار لبيع الأسماك وجال على مفارش الباعة واستمع من خلال مدير مركز زنجبار للخدمات السمكية حيدرة سالم محاوش ومتعهد سوق اسماك زنجبار جواد عطروش على الأعمال المنجزة في جانب نظافة السوق بعد ربطه بشبكة المياه جامع السعيد .


وأبدى المدير العام نظرته الإيجابية لما تم إنجازه في هذا الاتجاه ومن خلال ملاحظة، مؤكدا أهمية استمرارية نظافة السوق يومياً من مخلفات الأسماك أولا من خلال إلزام الباعة بوضع مخالفات كل بائع في مكان مخصص اثناء البيع ومن ثمّ تجميع هذه المخلفات والاوساخ وتنظيف السوق بالمياه مع نهاية كل يوم وتنظيف السوق تنظيفا جيدا لسلامة نظافة البيئة والحد من انبعاث الروائح الكريهة .


من جانبه قدم متعهد السوق شكره لمدير عام المصائد السمكية على تسهيله كل الصعوبات التى تتعلق بحل مشكلة المياه التي كانت في العائق الوحيد في نظافة السوق واليوم نحن مواصلين عملنا وفقاً والتوجيهات.

المصدر: شمسان بوست

إقرأ أيضاً:

انقطاع المياه عن قريتين بسوهاج لمدة يومين.. الأماكن والمواعيد

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بسوهاج، عن قطع المياه عن قرية بني عمار يومي الأحد 20/10/2024 والثلاثاء 22/10/2024، وذلك من الساعة التاسعة صباحاً وحتى الساعة الثانية ظهراً، وذلك نظراً لأعمال الصيانة الضرورية.

تخزين الاحتياجات من المياه

ووفق بيان صادر عن الشركة، سيجري تسجيل ضعف في المياه بقرية نجوع الصوامعة يوم الثلاثاء 22/10/2024، من الساعة التاسعة صباحاً وحتى الساعة الثانية ظهراً، داعيًا المواطنين إلى تخزين احتياجاتهم من المياه خلال هذه الفترات.

الخط الساخن لتلقي شكاوى قطع المياه

وأعلنت شركة المياه عن الخط الساخن لتلقي شكاوى المواطنين بشأن قطع المياه من خلال الاتصال على رقم 125 من أي تليفون أرضى أو محمول والرقم 01207125125 من خلال خدمة الواتس أب أو من خلال تطبيق الهاتف المحمول 125 أو إرسال الشكوى على موقع الشركة الإلكتروني.

في سياق آخر، واصلت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بسوهاج ، بالتنسيق رفع المعاناة عن المواطنين الأكثر احتياجا وتحقيق حياة كريمة لكل المواطنين ، وخاصة فى الخدمات الأساسية من مياه شرب نظيفة وصرف صحي آمن لمنازلهم، إذ تمكنت من توصيل 8900 وصلة مياه للأسر الأكثر احتياجًا بجميع قرى ونجوع ومراكز المحافظة، بالتعاون مع منظمات المجتمع المدني.

مقالات مشابهة

  • ضبط عدد من المخالفات الصحية بإحدى محلات بيع الحلويات بسوق زنجبار
  • محافظ جدة يطلع على برامج “المبادرات المتميزة”
  • مدير «الصحة العالمية»: نحتفل اليوم بامتلاك مصر شهادة القضاء على الملاريا
  • وزير الموارد: خزين المياه أفضل بمقدار 10 مليارات م3
  • انقطاع المياه عن قريتين بسوهاج لمدة يومين.. الأماكن والمواعيد
  • الوزير قحيم يطلع على الأداء المالي لمؤسسة موانئ البحر الأحمر ويزور ميناء الحديدة
  • الأمين العام للأمم المتحدة يطلع مجلس الأمن على المبادرة الملكية المغربية لفك العزلة عن بلدان الساحل
  • محافظ الغربية: رفع 1000 طن مخلفات خلال أيام الاحتفال بمولد السيد البدوي
  • الصحراء المغربية.. جوتيريش يطلع مجلس الأمن على المبادرة الملكية لفك العزلة عن بلدان الساحل