بوابة الفجر:
2024-10-20@23:48:38 GMT

سميرة سعيد تثير الجدل بـ أغنية «سيداتي سادتي»

تاريخ النشر: 20th, October 2024 GMT

اثارت الفنانة سميرة سعيد جدلا واسعا بعدما استعادت ذكرياتها مع أغنية «سيداتي سادتي»، مشيرة إلى أنها من أجرأ أعمالها التي قدمتها خلال مشوارها الفني.

سميرة سعيد تثير الجدل بـ أغنية «سيداتي سادتي»

وشاركت سميرة سعيد عبر موقع «إنستجرام» مقطع من الفيديو، وعلقت قائلة: «من أحلى وأجرأ ما غنيت.. كلمات وألحان العبقري بليغ حمدي».

كلمات أغنية «سيداتي سادتي»

«سيداتي.. آنساتي.. سادتي في كلمتين.. هتسمعوا قصتي في كلمتين في يوم كذا.. شهر كذا.. سنة كذا قرر أعز الناس اغتيالي اغتيال قلبي.. حبي… آمالي.. ذكرياتي أغنياتي.. فرحتي.. اغتيال أحلى سنين في دنيتي».

آخر أعمال سميرة سعيد

وكان اخر اعمال سميرة سعيد هي أغنية «زن» من كلمات مصطفى ناصر، ألحان عمرو مصطفى، وتوزيع موسيقى تيم، والرؤية الفنية لنضال هاني.

كلمات أغنية «زن»

«زن صوت نازل زن، دي صنعة وفن، أنه يجيبني وأحن، قلبي كده اتطمن، يا زين ما نقيت، وبان عليا، بوجه عام ما فيش كلام، وبالجرام لايق أوي عليا، ده من سلام بقيت بنام، وأقوم أوام، وأقول حرام تنامي يا عينيا، بوجه عام ما فيش كلام، يا ناس غرام، وبالجرام لايق أوي عليا، ده من سلام بقيت بنام، وأقوم أوام، وأقول حرام تنامي يا عينيا، زن.. زن.. زن، صوت نازل زن، صعب يا ناس وسهون، سابلي دماغي تون، وشكلي حنيت، وجالي كإن، فجأة طلعلي الجن، قلبي صغر في السن، لقيتني غنيت، وبان عليا، يا ناس فرق، وجيه سرق مشاعري، لأ عمل قلق، وجيت برجليا، ما فيش هزار قلبها نار، وسابني ماشية ليل نهار، بلف نحوا، يا ناس فرق، وجيه سرق مشاعري، لأ عمل قلق، وجيت برجليا، ما فيش هزار قلبها نار، وسابني ماشية ليل نهار، بلف نحوا، صوت نازل زن، قالها وسابها ترن، باين قلبي اتجن، بايني حبيت، دي صنعة وفن، أنه يجيني وأحن، قلبي كده اتطمن، يا زين ما نقيت».

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: سميرة سعيد سمیرة سعید ما فیش

إقرأ أيضاً:

بفستان قصير.. ياسمين عز تثير الجدل بإطلالتها في أحدث ظهور

حرصت المذيعة ياسمين عز على مشاركة متابعيها عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي للصور و الفيديوهات الأنستجرام، صورا من أحدث ظهور لها.

جوري بكر تبهر متابعيها بفستان بليسيه| شاهد الأميرة رجوة الحسين تخطف الأنظار بأناقتها في أحدث ظهور| شاهد

ولفتت ياسمين عز الأنظار في الصور بإطلالة جمعت بين الأناقة والرقي، حيث ظهرت مرتدية فستانا قصير للغاية يصل أعلى الركبة، واتسم بأنه جمع بين اللون الأبيض و الأسود.

وانتعلت ياسمين عز حذاء أنيق ذا كعب عالي باللون الأسود، تزينت بمجموعة من المجوهرات التي منحتها إطلالة متكاملة.

ومن الناحية الجمالية، اعتمدت ياسمين عز على خصلات شعرها البني المنسدلة على كتفيها، ووضعت مكياجا جذابا مرتكزا على الألوان الهادئة المتناسقة مع لون بشرتها مما كشف عن جمالها.

ياسمين عز

مقالات مشابهة

  • سميرة سعيد تكشف عن أجرأ الأغانى التى قدمتها خلال مشوارها الفني
  • سميرة سعيد تكشف عن أجرأ أعمالها الغنائية
  • سميرة سعيد تكشف عن الأغنية الأجرأ في حياتها .. السر في بليغ حمدي
  • بعد طلاقها من زوجها.. ابنة حاكم دبي ‘‘الشيخة مهرة’’ تثير الجدل برفقة ابنتها التي تحمل اسمها
  • بالتاتو .. آية سماحة تثير الجدل بإطلالة كاجوال
  • بفستان قصير.. ياسمين عز تثير الجدل بإطلالتها في أحدث ظهور
  • إيه بعد حبك.. سميرة سعيد مع ابنها شادي.. شاعد
  • أحمد سلطان “سعيد” بتصدر أغنية «جتلكوا» التريند
  • ستومك وجينز.. هيدي كرم تثير الجدل بهذه الإطلالة