موقع 24:
2024-10-20@21:37:25 GMT

عقب السقوط أمام يوفنتوس.. طلب عاجل من لاتسيو

تاريخ النشر: 20th, October 2024 GMT

عقب السقوط أمام يوفنتوس.. طلب عاجل من لاتسيو

طالب المدير الرياضي لنادي لاتسيو، الإيطالي أنجيلو فابيانو، عقب مباراة فريقه أمام يوفنتوس بإلغاء تقنية حكم الفيديو المساعد، بسبب عدم مراجعة اعتداء واضح من البرازيلي دوغلاس لويز على الإسباني باتريك، قبل دقائق قليلة من هدف الفوز ليوفنتوس 1-0.

تدخل حكم الفيديو المساعد بالفعل لطرد رومانيولي في الدقيقة 25 من عمر المباراة، ولعب لاتسيو منقوصاً بقية اللقاء، إلا أنه لم يستدع حكم المباراة لتقييم اعتداء دوغلاس لويز على باتريك بلكمة غير مبررة في الظهر دون كرة.

وأغضب هذا التصرف لاتسيو، الذي طالب بإلغاء تقنية حكم الفيديو المساعد بعد المباراة.

وقال فابيانو لشبكة سكاي سبورت إيطاليا: "أود أن أعرف ما فائدة حكم الفيديو المساعد هذا؟، دعونا نقدم التماساً لإلغائها لأنها تلحق ضرراً لا يُحصى هذا الموسم، وليس فقط لاتسيو".

وصرح المدير الرياضي: ”دوغلاس لويز قبل الهدف مباشرة قام بلكم باتريك، لكن حكم الفيديو المساعد لم يتدخل والصور موجودة، دوغلاس نفسه قام بتدخل قوي على روفيلا ومرة أخرى (حكم الفيديو المساعد) لا يتدخل، لكنه يفعل ذلك في واقعة طرد رومانيولي حيث شاهدها الحكم من أرض الملعب مباشرة".

وبرّأ فابيانو حكم المباراة من أي لوم لأنه اعتبر أن اللقطة كان من الصعب رؤيتها والكرة في الملعب.

وتابع: ”ما قام به دوغلاس هو لكمة، إنه سلوك عنيف، لا أفهم لماذا لم تتم معاقبته؟، نشعر بالخداع، الحكم في هذا الظرف لا علاقة له بالأمر، قدم مباراة رائعة، في غرفة حكم الفيديو المساعد عليهم أن يشرحوا لي ما الذي يقيّمونه، ولماذا لم يتم معاقبة دوغلاس؟".

ودعا إلى فرض عقوبات على مسؤولي حكم الفيديو المساعد، قائلاً: "إذا أخطأت في سوق الانتقالات فإن رئيسي يطردني من العمل، إذن يجب معاقبة هؤلاء السادة الذين يقررون هناك في غرفة حكم الفيديو، يجب أن يحصلوا على راحة لمدة شهرين“.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: عام على حرب غزة إيران وإسرائيل إسرائيل وحزب الله السنوار الانتخابات الأمريكية غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية نادي لاتسيو يوفنتوس حکم الفیدیو المساعد

إقرأ أيضاً:

«النيران الصديقة» تُنقذ يوفنتوس!

روما (أ ف ب)

أخبار ذات صلة «البايرن» يُنذر برشلونة بـ «رباعية»! ميلان يستعيد التوازن رغم «الطرد»


لحق يوفنتوس بنابولي إلى الصدارة مؤقتاً، عندما حسم القمة بصعوبة، وبفضل النيران الصديقة أمام ضيفه لاتسيو «المنقوص» 1-0، على ملعب «اليانز ستاديوم» في تورينو، في افتتاح المرحلة الثامنة من الدوري الإيطالي لكرة القدم.
وعانى «السيدة العجوز» الأمرّين أغلب فترات المباراة أمام فريق العاصمة الذي لعب بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 24، إثر طرد مدافعه الدولي أليسيو رومانيولي، لعرقلته المدافع الفرنسي بيار كالولو لحظة انفراد.
وانتظر رجال المدرب تياجو موتا الدقيقة 85، لتسجيل هدف الفوز، وبالنيران الصديقة، عندما مرر المدافع الكولومبي خوان كابال كرة عرضية من الجهة اليسرى، حاول المدافع الإسباني ماريو جيلا إبعادها، لكنه خدع حارس مرماه إيفان بروفيديل، وأسكنها شباكه بالخطأ.
وعاد يوفنتوس إلى سكة الانتصارات، بعد سقوطه في فخ التعادل أمام ضيفه كالياري 1-1 في المرحلة الماضية، وحقق فوزه الرابع هذا الموسم، رافعاً رصيده إلى 16 نقطة، وهو الرصيد ذاته لنابولي المتصدر، والذي يحل ضيفاً على إمبولي الأحد، فيما مني لاتسيو بخسارته الثالثة هذا الموسم، وتجمد رصيده عند 13 نقطة في المركز الخامس مؤقتاً.
وتنتظر يوفنتوس قمة نارية الثلاثاء المقبل أمام ضيفه شتوتجارت الألماني في الجولة الثالثة من دوري أبطال أوروبا.

مقالات مشابهة

  • «النيران الصديقة» تُنقذ يوفنتوس!
  • يوفنتوس يتصدّر الدوري الإيطالي بفوزه على لاتسيو 1-0
  • يوفنتوس يفوز بهدف نظيف أمام لاتسيو في الدوري الإيطالي
  • يوفنتوس يقتنص انتصارًا صعبًا من لاتسيو بهدف عكسي
  • أرسنال.. «ليلة السقوط»!
  • تشكيل يوفنتوس الرسمي أمام لاتسيو في الدوري الإيطالي
  • يوفنتوس يستضيف لاتسيو في قمة مرتقبة بالدوري الإيطالي
  • الوحدة.. «السقوط السادس» في 7 محاولات!
  • موعد يوفنتوس ضد لاتسيو في الدوري الإيطالي والقنوات الناقلة