موقع 24:
2024-10-20@22:24:11 GMT

في بولندا.. جثة تسقط من سيارة إلى وسط الشارع

تاريخ النشر: 20th, October 2024 GMT

في بولندا.. جثة تسقط من سيارة إلى وسط الشارع

بحادثة صادمة وقعت في بولندا، سقطت جثة من سيارة لنقل الموتى وسط الطريق، مما أجبر دار الجنازة على الاعتذار بعد تداول صورة الجثة بشكل واسع عبر القنوات الإعلامية المحلية.

وبحسب ما نقله موقع "مترو" البريطاني عن وسائل إعلام محلية، أبلغ رجل عن الحادث الذي وقع في أحد شوارع مدينة ستالوا فولا في جنوب شرق بولندا أمس الأول الجمعة.

وذكر أنه أصيب بصدمة كبيرة لحظة مشاهدته سقوط غطاء بشكل مفاجئ غطاء على نافذة سيارته. وعندما انزلق الغطاء، رأى الجثة ملقاة على الطريق، وسيطر عليه الخوف ظناً للوهلة الأولى أنه قد دهس شخصاً بالخطأ.

وتم تداول صورة للجثة ملقاة على معبر للمشاة مخطط باللون الأبيض، فأثير جدلاً واسعاً بين المعلقين بسبب هذا الخطأ الذي يعتبر إهانة بحق المتوفي وعائلته.

وسارعت دار الجنازة التي كانت تتولى نقل الجثة إلى إصدار بيان اعذترت فيه "لكل من شعر بخيبة الأمل والانزعاج من هذا الحدث".

وأرجعت السبب إلى عطل فني في السيارة، وقالت: "نأسف بشدة أن نبلغكم أنه نتيجة لعطل فني غير متوقع في قفل الباب الخلفي لسيارة الجنازة، وقع حدث مؤسف لا يعكس المعايير العالية لشركتنا". وأكدت تكثيفها الإجراءات الاحترازية لتجنب وقوع حادثة مماثلة لاحقاً.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: عام على حرب غزة إيران وإسرائيل إسرائيل وحزب الله السنوار الانتخابات الأمريكية غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية بولندا

إقرأ أيضاً:

إسرائيل تسقط منشورات فوق غزة تظهر جثة السنوار ورسالة إلى حماس

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أسقطت الطائرات الإسرائيلية منشورات فوق جنوب غزة، اليوم السبت، تظهر صورة الشهيد يحيى السنوار مع رسالة مفادها أن "حماس لن تحكم غزة بعد الآن،" مرددة لغة استخدمها رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، بحسب ما ذكرت "رويترز".

وقال مسؤولون صحيون فلسطينيون إن هذه الخطوة جاءت في الوقت الذي قتلت فيه الضربات العسكرية الإسرائيلية 32 شخصا على الأقل في أنحاء قطاع غزة وشددت الحصار حول المستشفيات في جباليا شمال القطاع.

وجاء في المنشور المكتوب باللغة العربية، بحسب سكان مدينة خان يونس الجنوبية والصور المتداولة على الإنترنت، "كل من يسقط السلاح ويسلم الرهائن سيسمح له بالمغادرة والعيش بسلام."

وجاءت صياغة المنشورات من بيان لنتنياهو، ألقاه يوم الخميس الماضي، بعد استشهاد زعيم حماس يحيي السنوار على يد جنود إسرائيليين يقاتلون في رفح، في الجنوب بالقرب من الحدود المصرية.

مقالات مشابهة

  • سقوط جثمان من عربة دفع الموتى بأحد شوارع بولندا
  • جثة ممددة وسط الشارع في بولندا.. سقطت من سيارة الجنازة
  • «الوزراء»: غطاء الشعاب المرجانية انخفض بمقدار النصف في الـ150 سنة الماضية
  • مصرع وإصابة 16 شخصا في حادث تصادم عدة مركبات بشمال بولندا
  • باكستان.. المئات يؤدون صلاة الجنازة على يحيى السنوار
  • إسرائيل تسقط منشورات فوق غزة تظهر جثة السنوار ورسالة إلى حماس
  • الإطاحة بعدد من المتسولين في الحدود الشمالية .. فيديو
  • العثور علي جثة طفل رضيع ملقاة بجوار مدرسة في حلوان
  • موعد ومكان صلاة الجنازة على الشاعر الغنائي أحمد علي موسى