ليفربول ضد تشيلسي.. أعلن المدرب الهولندي آرني سلوت عن تشكيل الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول، الذي يخوض صدام تشيلسي، اليوم الأحد، وذلك ضمن منافسات الجولة الثامنة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز «بريميرليج» هذا الموسم 2024-2025.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة ليفربول ضد تشيلسي، في الدوري الإنجليزي اليوم، عند تمام الساعة السادسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والسابعة والنصف مساءً بتوقيت أبو ظبي، وذلك على أرضية ستاد «آنفيلد» معقل رفقاء محمد صلاح.

ليفربول ضد تشيلسي في الدوري الإنجليزي

ويدخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول، مباراة تشيلسي وهو يحتل صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، وذلك برصيد 18 نقطة من 7 مباريات خاضها الريدز في «البريميرليج» حتى الآن، بواقع 6 انتصارات وتعادل وحيد.

محمد صلاح نجم ليفربول

بينما يحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي تشيلسي ضيفًا ثقيلًا على ليفربول، وهو في جعبته 14 نقطة من 6 مباريات خاضها البلوز في البريميرليج حتى الآن، يحتل بهم المركز السادس، بواقع 4 انتصارات وتعادلين وهزيمة وحيدة.

محمد صلاح يقود تشكيل ليفربول ضد تشيلسي في الدوري الإنجليزي

وجاء تشكيل ليفربول على النحو التالي

تشكيل ليفربول ضد تشيلسي في الدوري الإنجليزي
في حراسة المرمى كيليهير
في خط الدفاع آندي روبيرتسون فيرخل فان دايك إبراهيما كوناتي ترينت ألكسندر أرنولد
في خط الوسط لويس دياز كورتيس جونز دومنيك سوبوسولاي ريان جرافينبرخ
في خط الهجوم جودي جاكبو محمد صلاح
القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ضد تشيلسي في الدوري الإنجليزي اليوم

وتُعد مجموعة قنوات بين سبورتس هي الناقل الحصري والوحيد لمباريات الدوري الإنجليزي هذا الموسم 2024-2025، وبالتالي هي القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ضد تشيلسي، وتحديدًا عبر شاشة قناة beIN Sports HD 1 بتعليق المخضرم عصام الشوالي.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: محمد صلاح ليفربول الدوري الإنجليزي صلاح تشكيل ليفربول تشيلسي محمد صلاح اليوم بريميرليج ليفربول وتشيلسي ليفربول ضد تشيلسي تشكيل ليفربول اليوم ليفربول أمام تشيلسي تشكيل ليفربول أمام تشيلسي تشكيل ليفربول ضد تشيلسي تشكيل ليفربول الان تشكيل ليفربول الآن القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ضد تشيلسي تشكيل ليفربول امام تشيلسي ليفربول امام تشيلسي القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وتشيلسي لیفربول ضد تشیلسی فی الدوری الإنجلیزی تشکیل لیفربول محمد صلاح

إقرأ أيضاً:

تشكيل ليفربول المتوقع أمام تشيلسي في الدوري الإنجليزي الممتاز

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول لمواجهة تشيلسي، في المباراة التي ستجمع الفريقين ضمن منافسات الجولة الثامنة من الدوري الإنجليزي الممتاز 2024-2025.

موعد مباراة ليفربول ضد تشيلسي


ينزل البلوز ضيفًا ثقيلًا على الريدز، مساء غدًا الأحد، الموافق 20 أكتوبر 2024، على ملعب "آنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الثامنة من البريميرليج، وتنطلق المباراة في تمام الساعة السادسة والنصف بتوقيت فلسطين والقاهرة ومكة المكرمة.

تشكيل تشيلسي المتوقع أمام ليفربول في الدوري الإنجليزي الممتاز تطورات تجديد عقد كريستيانو رونالدو مع النصر السعودي تشكيل ليفربول المتوقع أمام تشيلسي


حراسة المرمي: كيليهير
خط الدفاع: ترينت ألكسندر أرنولد، كوناتيه، فان دايك، روبرتسون
خط الوسط: جرافنبرخ، أليكسيس ماك أليستر، سوبوسلاي
خط الهجزم: لويس دياز، داروين نونيز، محمد صلاح

ويحتل ليفربول صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 18 نقطة، بينما يتواجد تشيلسي في المرتبة الرابعة برصيد 14 نقطة.

وتنقل مباراة ليفربول وتشيلسي عبر شبكة قنوات "بي إن سبورتس" الرياضية، الناقل الحصري لمباريات الدوري الإنجليزي الممتاز في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.
 

مقالات مشابهة

  • نتيجة وملخص أهداف مباراة ليفربول ضد تشيلسي في الدوري الإنجليزي
  • صلاح يتألق ويقود ليفربول لتخطي تشيلسي في الدوري الإنجليزي
  • سجل وصنع.. محمد صلاح يقود ليفربول لعبور تشيلسي في الدوري الإنجليزي «فيديو»
  • محمد صلاح يقود ليفربول أمام تشيلسي
  • صلاح يقود هجوم ليفربول لمواجهة تشيلسي بالدوري الإنجليزي
  • محمد صلاح يقود تشكيل ليفربول أمام تشيلسي
  • عودة محمد صلاح.. تشكيل ليفربول المتوقع أمام تشيلسي في الدوري الإنجليزي اليوم
  • تشكيل ليفربول المتوقع أمام تشيلسي في الدوري الإنجليزي الممتاز
  • تشكيل تشيلسي المتوقع أمام ليفربول في الدوري الإنجليزي الممتاز