المناطق_واس

التقى معالي نائب رئيس مجلس الشورى الدكتور مشعل بن فهم السُلمي في مقر مجلس الشورى اليوم، عضو مجلس الشيوخ نائبة رئيس لجنة الشؤون الخارجية والدفاع والقوات المسلحة في مجلس الشيوخ الفرنسي هيلين كونواي موري، وذلك في إطار زيارتها إلى المملكة.

 

أخبار قد تهمك نائب رئيس مجلس الشورى يلتقي أعضاء مجلس النواب العراقي 9 يوليو 2024 - 11:42 صباحًا نائب رئيس مجلس الشورى يلتقي الأمين البرلماني لوزيرة الخارجية الكندية 7 يونيو 2023 - 1:08 مساءً

وجرى خلال اللقاء استعراض العلاقات الثنائية بين البلدين وسبل تعزيز أوجه التعاون وتطويرها، وخاصة التعاون البرلماني بين مجلس الشورى ومجلس الشيوخ الفرنسي، والتأكيد على أهمية الدبلوماسية البرلمانية في توطيد أواصر التعاون ودعم العلاقات الثنائية، كما جرى بحث عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك.

 

 

حضر اللقاء أعضاء مجلس الشورى كلُ من رئيس لجنة الشؤون الخارجية اللواء ركن الدكتور عبدالرحمن الحربي، ورئيس لجنة الشؤون الأمنية والعسكرية الفريق عواد البلوي، وعضو لجنة التعليم والبحث العلمي الدكتور تركي العنزي، وعضو لجنة الثقافة والرياضة والسياحة الدكتورة أمل الهزاني، وعضو لجنة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية الدكتورة لبنى العجمي.

 

كما حضر اللقاء من الجانب الفرنسي المستشار في السفارة الفرنسية بالمملكة السيد وسيم زمامطة.

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: نائب رئيس مجلس الشورى نائب رئیس مجلس الشورى مجلس الشیوخ

إقرأ أيضاً:

لبحث مشاكل الأهالي بالإسماعيلية.. برلماني يلتقي نائب رئيس مجلس الوزراء للتنمية الصناعية

التقى المهندس أحمد عثمان أحمد عثمان، عضو مجلس النواب بالإسماعيلية، وعضو الأمانة المركزية بحزب مستقبل وطن، الفريق كامل الوزير نائب رئيس مجلس الوزراء للتنمية الصناعية و وزير النقل والصناعة، لبحث عد من الملفات والطلبات الخاصة بأهالي محافظة الإسماعيلية، والعمل على حلها في أسرع وقت ممكن.


وقال النائب أحمد عثمان، إن اللقاء تناول مناقشة كافة المشكلات التي تواجه أهالي الإسماعيلية ليتم عرضها على المسئولين والجهات المعنية لإنهاء كافة الأزمات التي تواجههم.


وأشار عضو مجلس النواب إلى أن تناول في لقائه مع نائب رئيس مجلس الوزراء وزير النقل والصناعة، طلبات واحتياجات المواطنين في الإسماعيلية فيما يتعلق بقطاع الصناعة وقطاع النقل والمواصلات، وتعهد الوزير بدراسة كل المشكلات والطلبات لاتخاذ اللازم لحلها، مؤكداً أن الجميع في السلطتين التنفيذية والتشريعية يستهدف تحقيق الصالح العام للوطن والمواطن، العمل على تنفيذ توجيهات القيادة السياسية بتلبية احتياجات وتطلعات الشعب المصري العظيم.

 


وثمن النائب أحمد عثمان جهود الفريق كامل الوزير في قطاع النقل وما تحقق من طفرة كبيرة في البنية التحتية، وأشاد بالجهود المبذولة في دعم قطاع الصناعة والتيسير على المستثمرين لتشجيع الاستثمار وتذليل العقبات من أجل جذب مزيد من الاستثمارات الأجنبية والمحلية.

مقالات مشابهة

  • تعزيز التعاون البرلماني مع “الشيوخ” الفرنسي
  • رئيس البورصة يلتقي مجلس إدارة الغرفة التجارية بدمياط لبحث التعاون
  • برلماني يلتقي نائب رئيس مجلس الوزراء للتنمية الصناعية لبحث مشكلات أهالي الإسماعيلية
  • لبحث مشاكل الأهالي بالإسماعيلية.. برلماني يلتقي نائب رئيس مجلس الوزراء للتنمية الصناعية
  • الخريّف يبحث تعزيز التعاون مع وزير الشؤون الاقتصادية ورئيس لجنة الصناعة بمجلس الشيوخ الإسباني
  • الخريّف يبحث تطوير التعاون الصناعي والتعديني مع وزير الشؤون الاقتصادية ورئيس لجنة الصناعة بمجلس الشيوخ الإسباني
  • نائب رئيس مجلس الوزراء للتنمية الصناعية يلتقي مستثمري الفيوم غداً
  • عضو الشيوخ الفرنسي: الحكومة الإسرائيلية الحالية لديها تضارب شديد.. واغتيال السنوار خطير
  • عضو الشيوخ الفرنسي: يجب وقف التصعيد في لبنان وتطبيق الحلول الدبلوماسية