أثار مقطع الفيديو المتداول للكلب، الذي تسلق إلى قمة أهرامات الجيزة جدلا واسعا بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية.

ومن جانبها علقت الفنانة رانيا فريد شوقي المعروفة بإنسانيتها ورفقها على الحيوانات على مقطع الفيديو عبر حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام».

View this post on Instagram

A post shared by Rania Farid Shawky (@rania_farid_shawky)

وكتبت رانيا فريد شوقي: «يوضع سره في أضعف خلقه اللي للأسف في ناس في بلدنا المفروض أنهم بني آدمين بيعذبوه وشايفين أنه روح مالهاش لازمة أهو الروح ده ربنا حب يوريك يقدر يعمل إيه، سبحان الله.

. الكلب البلدي الضعيف ده عمل دعاية للسياحة في مصر ومعملهاش بني آدم وهو مش فاهم حاجة عكس بعض البشر اللي بيجتهدوا عشان يدمروا مصر بذمتكم أنهي أوفى؟!».

واستكملت برباعية للشاعر الراحل صلاح جاهين تقول: «إنسان يا إنسان ما أجهلك.. ما اتفهك في الكون وما أضألك.. .شمس وقمر وسدوم وملايين نجوم.. وفاكرها يا موهوم مخلوقة لك».

آخر أعمال رانيا فريد شوقي

ويشار أن مسرحية «مش روميو وجوليت»، كانت آخر أعمال الفنانة رانيا فريد شوقي، وقصتها مستوحاة من مسرحية «روميو وجوليت» للمؤلف وليم شكسبير، وهي من إعداد المؤلف محمد السوري وصياغة الشاعر أمين حداد، وتلحين وتوزيع المؤلف الموسيقي أحمد شعتوت، واستعراضات شيرين حجازي، وديكور محمد الغرباوي، وجرافيك محمد عبد الرازق، وإضاءة ياسر شعلان، وإخراج المخرج المسرحي عصام السيد.

وضم فريق مسرحية مش روميو وجوليت، عدد من نجوم الفن أبرزهم: ميدو عادل والفنانة رانيا فريد شوقي، بالإضافة إلى مشاركة النجم علي الحجار ممثلا، وعزت زين، وطه خليفة.

اقرأ أيضاًمسلسل الكينج يجمع محمد إمام وشيرين عادل للمرة الثانية

كايلا ابنة دنيا سمير غانم تخطف الأنظار في آخر ظهور

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: رانيا فريد شوقي فريد شوقي الفنانة رانيا فريد شوقي آخر أعمال رانيا فريد شوقي رانیا فرید شوقی

إقرأ أيضاً:

لدعم مواهب شابة جديدة.. أشرف عبد الباقي يفتتح مسرحية عريس البحر.. صور

افتتح الفنان أشرف عبد الباقي مبادرة "سوكسيه" من أجل دعم المواهب الشباب، بعرض مسرحية "عريس البحر"، مساء أمس الخميس على مسرح الريحاني.


وشهد عرض مسرحية "عريس البحر" حضور كبير من الجمهور، إذ رفعت إدارة المسرح لافتة كامل العدد، وأشاد الحضور بمواهب النجوم الشباب وتوقعوا لهم مستقبل باهر.

ومن المقرر أن تعرض المسرحية أيضا مساء اليوم في تمام الساعة الثامنة مساء.


قصة مسرحية "عريس البحر"

تدور احداث مسرحية "عريس البحر" في إطار درامي شعبي، ويكشف العرض عن ملحمة إنسانية عميقة تحمل في داخلها الكثير من التراجيديا والكوميديا، حيث تتشبك خيوط وأحداث القصة لتقدم لنا لوحة فنية مليئة بالتفاصيل النفسية والمعنوية.

 

أبطال مسرحية "عريس البحر"


يشارك في بطولة العرض محمد عطية، وفادي جمال، ويوسف علي حسن، وسارة حامد، وسما حسن، وشريف غانم، وأحمد حليم، ومحمد عبدالمجيد، وحبيبة محمد، وتامر مهيب، وعلي رامي، وآن أشرف، وريم الحبيبي، ووليد كمال، ودراماتورج محمد عادل وديكور دكتور حمدي عطية وأزياء أميرة صابر وأشعار أحمد شاهين وموسيقى وألحان محمد الصاوي واستعراضات شيرين حجازي وإضاءة أبانوب فيكتور ومكياج ماجد جمال، تصحيح لهجة ومراجعة بدري السيد، إخراج وليد طلعت.

Screenshot_2024-10-18-21-18-31-73 Screenshot_2024-10-18-21-18-29-56

مقالات مشابهة

  • محمد فريد: برامج السكان حققت نجاحات كبيرة ولكن طموحات الدولة أكبر
  • صحافة العالم تحتفى بـ«كلب الهرم».. دعاية مجانية للسياحة المصرية
  • رانيا فريد شوقي: يوضع سره في أضعف خلقه.. الكلب عمل دعاية للسياحة في مصر ومعملهاش بني آدم
  • مؤتمر صحفي لمسرحية "مش روميو وجولييت" والإعلان عن مفاجأة.. غدًا
  • نوستالجيا... تعرف على أجر رانيا فريد شوقي في جحا المصري
  • محمد علي رزق وأبطال مسرحية عريس البحر ضيوف برنامج "واحد من الناس" هذا الموعد
  • لدعم مواهب شابة جديدة.. أشرف عبد الباقي يفتتح مسرحية عريس البحر.. صور
  • لدعم مواهب شابة جديدة.. أشرف عبد الباقي يفتتح مسرحية عريس البحر
  • اليوم.. "أنا والعذاب وهواك" و"فنطازيا كمان وكمان" بمهرجان آفاق مسرحية