قالت دانا أبو شمسية، مراسلة قناة القاهرة الإخبارية في القدس المحتلة، إن بيانات شرطة الاحتلال أشارت إلى أنها تلقت عدة بلاغات بسقوط قذائف وشظايا بمنطقة صفد في شمال إسرائيل أطلقت من لبنان، وفي هذا السياق أغلقت شرطة الاحتلال طريق 90 بشكل متقطع، وهي المناطق التي سقطت فيها هذه الرشقات الصاروخية.

 وأضافت "أبو شمسية"، خلال مداخلة على قناة القاهرة الإخبارية، أن الشرطة تقول إنها تتعامل مع مواقع السقوط، وعلى إثر هذه الإسقاطات الصاروخية كانت قد اندلعت عدة حرائق في مناطق مفتوحة، وبأن فرق الإطفاء تتعامل معها، وأشارت في بيانها أنها عزلت المواقع لتأمين السلامة العامة والتعامل مع بقايا الشظايا، أي أنها أغلقت بشكل مؤقت بعض الطرق والشوارع والمفارق الرئيسية للتأكد من أنها تزيل كل الشظايا الصاروخية التي سقطت.

 

جلسة سرية للنواب الأمريكي للتباحث حول تسريب معلومات استخباراتية بشأن إسرائيل وإيران جلسة سرية للنواب الأمريكي للتباحث حول تسريب معلومات استخباراتية بشأن إسرائيل وإيران شرطة الاحتلال

وأشارت إلى أن هذا البيان رافقه تفصيلات أخرى تهيب فيها شرطة الاحتلال الجمهور الإسرائيلي بضرورة الالتزام بالمكوث في المناطق المحمية والملاجئ وعدم التوجه لمكان سقوط الصواريخ أو الاقتراب من لمس أي بقايا أو شظايا قد تحتوي على مواد متفجرة.

https://www.youtube.com/watch?v=HC5AsETTLBw

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: القدس المحتلة شرطة الاحتلال إسرائيل الاحتلال صواريخ

إقرأ أيضاً:

إعلام إسرائيلي: إطلاق 70 صاروخ تجاه «عكا» و«نهاريا» جراء رشقة صاروخية من لبنان

ذكرت قناة «القاهرة الإخبارية» نقلًا عن وسائل إعلامية تابعة للاحتلال الإسرائيلي، اليوم الأحد، إطلاق 70 صاروخًا على الأقل تجاه عكا ونهاريا في الرشقة الصاروخية الأخيرة من الجنوب اللبناني.

وأفادت الوسائل الإعلامية إسرائيلي، بأن القوات رصدت سقوط صواريخ أطلقت من جنوب لبنان في عدد من مستوطنات الجليل الغربي، مما أدى إلى وقوع انفجارات عديدة في عدة مناطق بالجليل وتشغيل صافرات الإنذار.

وذكرت تقارير إعلامية، أن صافرات الإنذار تدوي في عدة مناطق ومدن أخرى إسرائيلية، وهم «حيفا، وشلومي، وعرب العرامشة»، إضافة إلى عشرات المواقع الإسرائيلية الواقعة على الحدود مع لبنان.

وفي وقت سابق، أعلنت وسائل إعلامية تابعة للاحتلال الإسرائيلي، يوم الاثنين الموافق 9 سبتمبر 2024، سماع دوي انفجارات ضخمة وبدء تشغيل صافرات الإنذار في «نهاريا» والمناطق المحيطة شمال الأراضي المحتلة، بعد تسلل طائرات مسيرة من لبنان.

وأكدت وسائل إعلامية إسرائيلية، إصابة مبنى في مستوطنة «نهاريا» شمال الأراضي المحتلة، بعد تسلل وسقوط طائرة مسيرة من الجنوب اللبناني.

اقرأ أيضاًبعد تسلل مسيرات من لبنان.. انفجارات ضخمة في مستوطنة «نهاريا» شمال الأراضي المحتلة

بقوة 3.5 درجة.. زلزال في إسرائيل يضرب حيفا ونهاريا

30 صاروخًا على «نهاريا».. سرايا القدس تقصف تجمعات جنود الاحتلال

مقالات مشابهة

  • وزير خارجية إسرائيل يتوعد باتخاذ إجراء قانوني ضد الرئيس الفرنسي
  • جلسة سرية للنواب الأمريكي للتباحث حول تسريب معلومات استخباراتية بشأن إسرائيل وإيران
  • «القاهرة الإخبارية»: اندلاع حرائق في مناطق بشمال إسرائيل بسبب رشقات صاروخية
  • فرق الإطفاء تحاول إخماد حرائق أشعلتها قذائف سقطت في شمال إسرائيل
  • اندلاع حرائق في إسرائيل جراء إطلاق نحو 70 صاروخا من لبنان
  • إطلاق رشقة صاروخية كبيرة من جنوب لبنان والحرائق تشتعل شمال فلسطين المحتلة / شاهد
  • إعلام إسرائيلي: إطلاق 70 صاروخ تجاه «عكا» و«نهاريا» جراء رشقة صاروخية من لبنان
  • برشقة صاروخية.. حزب الله يعلن استهداف كريات شمونة شمال إسرائيل
  • الأمم المتحدة:  الفلسطينيون يعانون من أهوال جراء حصار إسرائيل