#سواليف

برعاية معالي الدكتورة رويدة المعايطة، استضافت #شركة_القدس_للتأمين في مقرها الجديد #جلسة_حوارية #توعوية بالتعاون مع ملتقى سيدات الأعمال والمهن الأردني ومؤسسة الحسين للسرطان، بحضور ما يزيد عن خمسين مدعوّاً. جاءت الجلسة تحت عنوان “لتستمر مسيرة العمل والعطاء، حافظي على صحتك”، وذلك ضمن فعاليات شهر التوعية بسرطان الثدي.


افتتحت الجلسه الدكتوره ريم البغدادي رئيسه الهيئة الإداريه لملتقى سيدات الأعمال والمهن الأردني والتى أكدت بكلمتها على دور الملتقى بدعم بيئة الأعمال للسيدات وأهمية الصحة الجسدية والنفسية في العمل والعطاء والإنتاجية.

عُقدت الجلسة الحوارية بتاريخ 19/10/2024، وشهدت مشاركة مميزة من متحدثات رائدات في مجال الصحة النفسية والتوعية بسرطان الثدي. تضمنت الجلسة مناقشة أهمية التوعية بالفحص المبكر لسرطان الثدي للمرأة الأردنية والعاملة بشكل خاص، كما سلطت الضوء على أهمية الصحة النفسية ودورها الكبير في تعزيز الوعي بموضوع سرطان الثدي.
شهدت الجلسة حضور شخصيات قيادية من المجتمع الأردني متمثلة بمعالي السيدة خلود السقاف، ومعالي السيدة رابعة العجارمة، ومعالي السيدة رابحة الدباس، وسعادة العين آسيا ياغي، وعدد من السيدات الرائدات في مختلف المجالات، مما يعكس التزام الشركة المستمر بدعم الأهداف الاجتماعية والاقتصادية والبيئية التي تساهم في تحسين حياة الأفراد.
أدارت الجلسة الدكتورة رناد السحيمات، استشارية في علم الأمراض ومؤسسة مختبرات ذالاب وعضو هيئة إدارية في ملتقى سيدات الأعمال والمهن الأردني. كما شاركت في الجلسة كل من الدكتورة ريم العجلوني، مديرة البرنامج الأردني لسرطان الثدي، التي تحدثت عن برنامج التوعية والنتائج التي حققها على مدار السنين، والسيدة سيرين أبو ميزر، مستشارة معتمدة في الذكاء العاطفي، والتي تحدثت عن قوة الذكاء العاطفي التي قد تكون طوق النجاة لكثيرين لحياة سعيدة. بالإضافة إلى السيدة هنادا ملحس، إحدى الناجيات من مرض السرطان، التي تحدثت عن تجربتها وعن دور الفحص الدوري في إنقاذها من انتشار المرض، مبينة أهمية الصحة النفسية والإيجابية في مساندتها لتتعافى.

تهدف هذه الفعالية إلى تعزيز الوعي بأهمية الصحة الجسدية والنفسية، وأهمية الفحص الدوري للكشف المبكر عن سرطان الثدي. وتأتي هذه الفعالية تأكيداً على التزام شركة القدس للتأمين وشركائها بدعم المجتمع والوقوف إلى جانبه في القضايا الصحية المهمة.

مقالات ذات صلة شركة Infinix تطلق هاتف HOT 50 Pro+: أنحف هاتف ذكي بالعالم بتصميم SlimEdge ثلاثي الأبعاد مع متانة لا مثيل لها 2024/10/20

المصدر: سواليف

كلمات دلالية: سواليف شركة القدس للتأمين جلسة حوارية توعوية

إقرأ أيضاً:

مبادرات مجتمعية تدعم شهر التوعية بسرطان الثدي

أبوظبي (الاتحاد)
ضمن المبادرات المجتمعية لدعم شهر التوعية بسرطان الثدي، أعلن «دلما مول - أبوظبي» عن إطلاق حملته «دلما بالوردي»، التي تقام اليوم، وتستمر حتى 20 أكتوبر بالتعاون مع جمعية المرأة سند الوطن و«صحة - الخدمات العلاجية الخارجية»، والتي تهدف إلى رفع الوعي حول سرطان الثدي، وتعزيز الكشف المبكر، وتقديم الدعم للمتأثرين بالمرض، من خلال مجموعة متنوعة من الأنشطة التفاعلية التي تدعو المجتمع للتكاتف في مواجهة سرطان الثدي.
تقدم الحملة مزيجاً فريداً من الترفيه والتعليم والأنشطة الصحية، بما في ذلك ورش العمل الرياضية، قصص الناجين، العلاج بالفن، الفحوصات الصحية، عروض فرقة الشرطة الموسيقية وعازفات الموسيقى الوردية، والتي تهدف إلى تعزيز الوعي وتشجيع المشاركة الفعالة بالتعاون مع متخصصين في الرعاية الصحية، وخبراء اللياقة البدنية. 

أخبار ذات صلة محاضرة حول «سرطان الثدي» في العين التعافي من سرطان الثدي.. يبدأ بالكشف المبكر

مقالات مشابهة

  • وزير الصحة: سرطان الثدي يمثل تحديا عالميا والوزارة تولي أهمية كبيرة لعلاجه
  • السيسى يشهد جلسة حوارية على هامش "مؤتمر السكان"
  • الرئيس السيسي يشهد جلسة حوارية بـ المؤتمر العالمي للسكان والصحة والتنمية البشرية
  • انطلاق الجلسة الافتتاحية من النسخة الثانية للمؤتمر العالمي للسكان والصحة
  • السبتي يترأس جلسة حوارية في مؤتمر إقليمي حول "الكفاءات العربية المهاجرة"
  • ندوة توعوية للوقاية من سرطان الثدي في مكتبة المستقبل.. غدًا
  • ندوة توعوية عن أهمية الصحة الإنجابية تنظمها كلية التربية بسوهاج
  • مبادرات مجتمعية تدعم شهر التوعية بسرطان الثدي
  • ضمن ملتقى الشارقة الثقافي .. زمان الوصل جلسة حوارية: احتياجات المستقبل من التعليم المرور عبر قيم المجتمع