دانت أمانة الإعلام في حزب "التوحيد العربي"، في بيان، "العدوان الإسرائيلي الّذي استهدف آلية للجيش على طريق عين إبل – حانين في الجنوب ما أدى إلى سقوط 3 شهداء".
 
وشدّد البيان على أنّ "هذا الإجرام الإسرائيلي المتمادي بحقّ لبنان، لم يوفّر اليوم جنودًا من الجيش يقومون بواجبهم الوطني في حماية الأرض والدّفاع عن اللبنانيين" .



 ووضع البيان "الإجرام الاسرائيلي المتدرج برسم المجتمع الدّولي المتفرج على ارتكابات إسرائيل، فيما المطلوب وقفة ضمير عالميّة تضع حدًّا لحرب الإبادة التي تشنها إسرائيل على لبنان وعلى الانسان وعلى كل ما هو متصل بقواعد الاخلاق والانسانية والقرارات الدولية".

المصدر: لبنان ٢٤

إقرأ أيضاً:

برشقة صاروخية.. حزب الله يعلن استهداف كريات شمونة شمال إسرائيل

أعلن حزب الله اللبناني، اليوم الأحد، استهداف كريات شمونة شمال إسرائيل برشقة صاروخية، دعمًا للشعب الفلسطيني ودفاعًا عن لبنان.

وقال حزب الله في بيان "دعمًا لشعبنا الفلسطيني الصامد في قطاع غزة وإسناداً لمقاومته الباسلة ‌‏‌‏‌والشريفة، ودفاعًا عن لبنان ‏وشعبه، قصف مجاهدو المقاومة الإلامية عند الساعة 5:00 من فجر اليوم الأحد مستعمرة كريات شمونة بِصلية صاروخية".

وكان جيش الاحتلال الإسرائيلي أعلن مساء أمس السبت، أنه فتح تحقيقا في أعقاب حادث مقتل أسير من حزب الله أثناء احتجازه في لبنان، وتم استدعاء الجنود المشتبه في تورطهم في الحادث للاستجواب.

ووفقا لوسائل الإعلام العبرية فإن الاشتباه الذي يجري التحقيق فيه هو ما إذا كان العنف قد تم استخدامه ضد الأسير، وهو مقاوم عالق في نفق  وبحوزته ذخيرة ومعدات قتالية. تم القبض عليه عندما أطلق النار على جنود الاحتلال، وتم تسليمه للاستجواب من قبل قوات جيش الاحتلال الإسرائيلي في لبنان.

مقالات مشابهة

  • الجيش اللبناني: استشهاد 3 عسكريين في استهداف آلية للجيش جنوب البلاد
  • الجيش اللبناني يعلن استشهاد 3 عسكريين جراء استهداف القوات الإسرائيلية آلية جنوبي البلاد
  • 3 شهداء.. استهداف اسرائيلي لآلية للجيش على طريق عين إبل - حانين
  • برشقة صاروخية.. حزب الله يعلن استهداف كريات شمونة شمال إسرائيل
  • الاحتلال الإسرائيلي يهاجم 175 هدفًا في غزة ولبنان خلال 24 ساعة
  • من سراييفو.. انطلاق فعاليات مؤتمر العهد الديمقراطي العربي بمشاركة نخبة من المفكرين والسياسيين العرب
  • بالطائرات المسيرة.. القوات المسلحة تستهدف سفينة “MEGALOPOLIS ” في البحر العربي وتصدر هذا البيان (تفاصيل)
  • بعد استهداف نتنياهو.. حزب الله يدك إسرائيل بـ55 صاروخا في 60 دقيقة
  • القوات المسلحة تعلن استهداف سفينةMEGALOPOLIS ” ” في البحر العربي بعدد من الطائرات المسيرة