لم يحدد قاضي التحقيق بمحكمة الاستئناف في مدينة الدار البيضاء موعد انطلاق جلسات التحقيق مع جوناثان هاروش صاحب سلسلة نوادي « سيتي كلوب ».

وينتظر رجل الأعمال الفرنسي إحالته على قاضي التحقيق بمحكمة الاستئناف بالدار البيضاء، من أجل انطلاق أولى جلسات التحقيق التفصيلي.

وكان قاضي التحقيق أصدر قرارا الأربعاء الفائت قرارًا بإيداعه السجن في أعقاب تحقيق مكثف حول تورطه في تهم تتعلق بالاتجار بالبشر واستغلال الوضعية الهشة للنساء، بالإضافة إلى تهمة حيازة واستهلاك المخدرات والتحريض على البغاء.

وكانت السلطات الأمنية، أوقفته، بناءً على مذكرة بحث مرتبطة بإصدار شيكات بدون رصيد، قبل أن تتوسع التحقيقات لتشمل جرائم أخطر بكثير.

كلمات دلالية الدار البيضاء جوناثان هاروش محكمة الاستئناف

المصدر: اليوم 24

كلمات دلالية: الدار البيضاء محكمة الاستئناف

إقرأ أيضاً:

براءة إمام عاشور في قضية فرد أمن المول

برأت محكمة جنح الشيخ زايد اليوم السبت، لاعب النادي الأهلي إمام عاشور، في اتهامه بالتعدي على فرد أمن داخل مول بمنطقة الشيخ زايد.

اليوم.. الحكم على إمام عاشور في واقعة المول غدًا .. محاكمة إمام عاشور بتهمة التعدي على فرد أمن داخل مول بالشيخ زايد رضا شحاتة يوجه رسالة قوية لـ إمام عاشور: "يا تبقى كريستيانو يا هتعتزل" غدا.. محاكمة إمام عاشور بتهمة التعدي على فرد أمن فرد أمن الشيخ زايد يطالب بتعويض 5 ملايين جنيه من إمام عاشور.. فيديو محامي إمام عاشور يكشف موقفه من خوض مباريات السوبر المصري غدا .. ثاني جلسات محاكمة أمام عاشور لاتهامه بالاعتداء بالضرب على فرد أمن

جدير بالذكر أن محكمة الجيزة كانت تنظر اليوم السبت ثالث جلسات محاكمة إمام عاشور، في القضية المعروفة إعلاميًا بـ"مول الشيخ زايد"، ومتهم فيها بالتعدي على فرد أمن داخل مول شهير في المنطقة، وفي وقت سابق أحالت جهات في إمام عاشور إلى المحاكمة، وكانت جلسة 5 أكتوبر أولى جلسات المحاكمة في هذه القضية.

وفي وقت سابق استدعت نيابة الشيخ زايد اللاعب إمام عاشور للمرة الثانية لاستكمال التحقيقات، حيث يتهمه فرد الأمن بالتعدي عليه بمساعدة آخرين، ونفى إمام عاشور أي معرفة سابقة بفرد الأمن قد تدفعه إلى التعدي عليه، مشدداً على أنه لا يعتزم اتهامه بمعاكسة زوجته، قائلًا: "أنا مش هتبلى عليه إنه عاكس مراتي".

مقالات مشابهة

  • جلسة نقاشية عن دور المجتمع المدني في مكافحة الاتجار بالبشر والهجرة غير الشرعية
  • 209 ملفات قضائية بينها 49 متعلقة بالجريمة الالكترونية..افتتاح الدورة الجنائية في الدار البيضاء
  • 209 ملفات قضائية من بينها 49 متعلقة بالجريمة الالكترونية..افتتاح الدورة الجنائية في الدار البيضاء
  • لترويحه مخدر البودر.. التحقيق مع أجنبي يتاجر بالكيف بمدينة نصر
  • بيع الحشيش وسط الشارع.. التحقيق مع "ديلر" جديد في السلام
  • براءة إمام عاشور في قضية فرد أمن المول
  • أكادير.. التحقيق مع ممرضة متقاعدة “تجري عمليات للإجهاض والتزوير في مساطر الكفالة والاتجار بالبشر”
  • مالك محطة للمحروقات بالدار البيضاء يجر ضابط أمن للتحقيق
  • الفنان محمد الخلفي ينقل إلى مستشفى بالدار البيضاء