مقالات مشابهة أكبر مشروع لإنتاج المعادن الأرضية النادرة في العالم يدخل حيز التشغيل

‏5 دقائق مضت

طرح جهاز بنك طاقة Vivo 45W بسعة 20000mAh للبيع بسعر أقل من المتوقع

‏17 دقيقة مضت

استعلم الآن خطوة بخطوة.. results.mlazemna رابط نتائج القبول المركزي بالرقم الامتحاني 2024

‏28 دقيقة مضت

تشكيلة برشلونة ضد اشبيلية المتوقعة في الدوري الاسباني والقنوات الناقلة للمباراة

‏50 دقيقة مضت

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك اليوم إمام بيراميدز في كأس السوبر المصري 2024

‏ساعة واحدة مضت

واردات الصين من النفط في سبتمبر تنخفض.

. ما موقف السعودية؟

‏ساعة واحدة مضت

تستهدف شاشة 34BA85QE الجديدة من LG عملاء الأعمال والمستخدمين المحترفين. لم يتم الإعلان بعد عن موعد الإطلاق الرسمي، ولكن من المتوقع توفرها قريبًا.

تأتي هذه الشاشة بحجم 34 بوصة، وتوفر دقة 3440 × 1440، مع نسبة عرض إلى ارتفاع 21:9. الشاشة منحنية، رغم أن الانحناء بسيط نسبيًا بنصف قطر يبلغ 3800 ملم.

كما انها تحتوي على لوحة IPS بسطوع 300 cd/m² وتغطي 99% من مساحة ألوان sRGB. وبمعدل تحديث 60 هرتز ووقت استجابة 5 مللي ثانية من الرمادي إلى الرمادي، فإنها ليست موجهة للاعبين.

تدعم الشاشة إشارات الصورة عبر منفذي HDMI، ومنفذ DisplayPort، ومنفذ USB-C. كما تحتوي على محور USB يضم منفذين USB 3.2 Gen 1 ومنفذين USB 2.0، بالإضافة إلى منفذ Ethernet.

علاوةً على ذلك، يمكن للشاشة 34BA85QE العمل كمفتاح KVM. عند التبديل بين مصدرين للصورة، يتم التبديل أيضًا بين الأجهزة المتصلة عبر USB، مثل الفارة أو لوحة المفاتيح. كما تأتي الشاشة بمكبري صوت بقدرة 5 واط لكل منهما، هذا وبالإضافة إلى كاميرا ويب عالية الدقة وميكروفون لتسهيل مكالمات الفيديو.

توفر الشاشة مرونة في التدوير والإمالة وضبط الارتفاع، كما تدعم حامل VESA. وأخيرًا، يمكن عرض مصدرين للصورة في نفس الوقت على الشاشة.

لأولئك الذين يبحثون عن بديل أرخص، يمكن النظر في شاشة Philips 34E1C5600HE المتوفرة بالفعل، رغم أنها تفتقر إلى مفتاح KVM.

المصدر 




Source link

ذات صلة

المصدر: الميدان اليمني

إقرأ أيضاً:

رد حاسم من الرمادي على مشاركة القندوسي أمام الأهلي

أكد مدرب فريق سيراميكا، أيمن الرمادي، على الاحترافية الجيدة التي تعامل بها النادي الأهلي مع اللاعب أحمد القندوسي، مشيراً إلى أن مشاركته في المباراة أمام "الأحمر"، غداً الأحد، في أولى مباريات كأس السوبر المصري في أبوظبي، قرار يخص الجهاز الفني للفريق.

قال الرمادي في مؤتمر صحلفي عقد اليوم السبت بأبوظبي: "القندوسي لاعب يمتلك قدرات جيدة للغاية، وسعادتي كبيرة بتواجده مع فريقي، وهو يتميز بدماثة الخلق وتعاملنا معه على مدار أكثر من عام وهو أحد أفراد الفريق حالياً، وأتوجه بالشكر إلى محمد رمضان المدير الرياضي بالنادي الأهلي على تعامله باحترافية مع موضوع اللاعب الذي انتهى وهو عبارة عن موضوع اختلاف وجهات نظر فقط، ولا أحد يشكك بنزاهة أي شخص".

وأضاف: "سعداء بالتواجد في بطولة السوبر للعام الثاني توالياً، ونتطلع لتقديم أداء قوي، وإثبات كفاءتنا في هذا المحفل المصري المتميز على أرض دولة الإمارات، ونريد اللعب بكفاح وتنظيم جيد في ظل سعينا خلال الفترة الماضية للوصول إلى الجاهزية الجيدة، رغم خروج عدة لاعبين من صفوفنا".

وتابع: "تأجيلات إعلان الروزنامة الجديدة كلفتنا تغيرات على المعسكر الخارجي وخسارة مادية، ونتطلع أن نعمل في أجواء كروية أفضل حتى تكون العدالة الكروية متاحة أمام الجميع".

مقالات مشابهة

  • شاومي تطلق شاشة Redmi G27Q 2025 بمعدل تحديث 180Hz
  • مواصفات نيسان مورانو 2025 الجديدة
  • «قطار كل 3 دقائق وساعة للعاصمة».. تفاصيل تشغيل مونوريل شرق النيل
  • اليوم.. موعد عرض الحلقة 26 من مسلسل برغم القانون على شاشة قناة on
  • تعرف على تفاصيل حلقة برنامج واحد من الناس.. الليلة
  • رد حاسم من الرمادي على مشاركة القندوسي أمام الأهلي
  • روسيا تختبر الجاهزية القتالية لوحدة مزودة بصواريخ نووية
  • اختبار روسي لجاهزية وحدة مزودة بصواريخ باليستية نووية
  • بتقنية 5G وكاميرا دائرية.. شاومي تطلق أرخص هواتف Redmi