أمر المهندس حازم الأشموني محافظ الشرقية المهندس محمد العوضي رئيس مركز ومدينة الحسينية بإزالة مبني تحت الإنشاء مخالف لإشتراطات الترخيص بقرية جزيرة سعود وإتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال صاحبه جاء ذلك خلال جولته التفقدية لمتابعة سير انتظام العمل بعدد من المشروعات الخدمية والمقامة ضمن المبادرة الرئاسية حياة كريمة لتطوير الريف المصري بمركز الحسينية حيث تلاحظ للمحافظ وجود مبنى تحت الإنشاء ليوجه بمراجعة الرخصة الممنوحة لصاحبة حيث تبين مخالفته لإشتراطات الترخيص وعدم الإلتزام بالرسومات الهندسية المحددة.

وتنفيذاً لتعليمات محافظ الشرقية قامت رئاسة مركز الحسينية بإستقدام معدات الحملة الميكانيكية وإزالة السملات والأعمدة الخرسانية المخالفة وتسويتها بسطح الأرض وتحرير المحاضر اللازمة للمخالف وإتخاذ ما يلزم قانوناً.

كما قرر المحافظ إنهاء تكليف رئيس الوحدة المحلية بقرية جزيرة سعود لتقاعسها عن تنفيذ الإجراءات القانونية حيال المخالفة وإزالتها في المهد وإتخاذ ما يلزم من إجراءات قانونية حيال صاحب المخالفة.

محافظة الشرقية: تدريب 360 موظفا على أساسيات لغة الإشارة لمساعدة ذوي الهمم

ناشد المحافظ المواطنين بضرورة الإلتزام بالقوانين والإشتراطات الخاصة بعمليات البناء والتعاون مع أجهزة الدولة المعنية وإتخاذ المسار القانوني الصحيح، مؤكداً أن المحافظة ستتصدى بحسم لمحاولات البناء المخالف والعشوائي.

وكان محافظ الشرقية قد أصدر تعليماته لرؤساء المراكز والمدن والأحياء بتشكيل لجان للمرور اليومي لرصد ومتابعة أي حالات تعدي على الأراضي الزراعية سواء بالبناء أو التبوير وإزالتها فوراً في المهد وإتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

1000148666 1000148665 1000148664 1000148662 1000148663

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الشرقية الوحده المحلية محافظ الشرقية محافظة الشرقية حياة كريمة المبادرة الرئاسية المشروعات الخدمية البناء المخالف

إقرأ أيضاً:

وفاة شاب أصيب في حريق مخبز بقرية بالعياط

فارق شاب الحياة، متأثرا بحروق أصيب بها، في حريق اشتعل بمخبز بإحدى قرى العياط منذ أيام، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، لتباشر النيابة المختصة التحقيق.

تلقت مديرية أمن الجيزة إخطارا يفيد مصرع شاب متأثرا بحروق أصيب بها في حريق بقرية في العياط، وبإجراء التحريات تبين أن حريقا اشتعل بمخبز في القرية منذ عدة أيام، وأسفر عن إصابة الشاب وآخرين، وتم نقلهم إلى المستشفى، لتلقي العلاج اللازم، إلا أن الشاب فارق الحياة نتيجة تدهور حالته الصحية.
تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وحرر محضر بالواقعة، لتتولى النيابة المختصة التحقيق.
 







مقالات مشابهة

  • محافظ الشرقية يأمر بإزالة مبنى مخالف لإشتراطات الترخيص
  • محافظ الشرقية يقرر إنهاء تكليف رئيسة وحدة محلية بسبب مبنى مخالف
  • محافظ الشرقية يتفقد مشروعات «حياة كريمة» بمركز ومدينة الحسينية
  • محافظ الشرقية: إزالة 11 تعديا على الأراضي الزراعية
  • الدولة تسترد مليون متر مربع بعد إزالة 1232 مبنى مخالف
  • «القاهرة» تتصدى لحالة بناء مخالف في حي المقطم
  • وفاة شاب أصيب في حريق مخبز بقرية بالعياط
  • النزاهة توصي بتشديد الإجراءات بالمنافذ لمنع عمليات الدخول غير القانونية للعمالة الاجنبية
  • محافظة بني سويف: لا تهاون باتخاذ الإجراءات القانونية ضد مخالفي التعريفة الجديدة