دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)--  علق الفنان اللبناني راغب علامة على مزاعم بوجود مسلحين في مبنى يملكه في منطقة "جونية" شمالي العاصمة  اللبنانية بيروت، في تدوينة نشرها عبر حسابه الرسمي على منصة "إكس"، السبت، متهماً "العقول السوداء" بالتطاول على مجاله الفني وحياته العائلية، وممتلكاته أيضًا.

وكتب راغب: "يبدو أن العقول السوداء لم تطل فقط مجالي الفني وحياتي العائلية، بل تطاولت على الممتلكات الشخصية أيضاً".


وأضاف: "صباح اليوم  تم تداول مقطع من فيديو مع رسالة صوتية على مواقع التواصل يفيد بوجود مسلحين في مبنى أملكه في منطقة جونية".

وأوضح الفنان اللبناني: "المضحك في الموضوع أن هذا المبنى بالذات هو مستأجر بالكامل منذ أكثر من سنتين، وهو في وسط أكثر منطقة أمنية في جونية بين أمن الدولة، والسراي، ومبنى الأمن العام، والقوى الأمنية لديها هويات كل القاطنين في المبنى".

وختم راغب تدوينته بالقول: "الموضوع أصبح بعهدة القضاء، وقوى الأمن، وسنقوم بكشف هوية المرسل ونحيله إلى القضاء المختص ليصار إلى محاكمته.. فاقتضى التوضيح".

ويتفاعل الفنان اللبناني راغب علامة، مع ما يجري في وطنه لبنان، من خلال ما ينشره باستمرار  عبر حساباته الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي.

كما توجه راغب علامة بالشكر لكلٍ من دولة الإمارات العربية المتحدة، والمملكة العربية السعودية، على المساعدات التي قدمتها  الدولتان لوطنه لبنان.

لبنانبيروتراغب علامةنشر الأحد، 20 أكتوبر / تشرين الأول 2024تابعونا عبرسياسة الخصوصيةشروط الخدمةملفات تعريف الارتباطخيارات الإعلاناتCNN الاقتصاديةمن نحنالأرشيف© 2024 Cable News Network. A Warner Bros. Discovery Company. All Rights Reserved.

المصدر: CNN Arabic

كلمات دلالية: راغب علامة بيروت بيروت راغب علامة راغب علامة

إقرأ أيضاً:

دينا أبو زيد: تواجد الفنان بين جمهوره علي التيك توك ضروري ولكن بشروط

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أكدت الدكتورة دينا فاروق أبوزيد أستاذ إعلام، أن وسائل التواصل الاجتماعي بكل أشكالها وأنواعها وتطبيقاتها أصبحت متواجدة بشكل كبير في حياتنا اليومية نظرا للطفرة التكنولوجية التى نعيشها في ظل الثورة التكنولوجية الرابعة. 

وأضافت «أبو زيد»، في تصريحات خاصة لـ«البوابة نيوز»، أنه خلال الفترة الماضية أصبح تطبيق التيك توك هو المنصة الرائجة للبث والفيديوهات، فضلًا عن كونه يمزج ما بين المتعة والترفيه، حيث استطاع جذب شريحة كبيرة من صناع المحتوى للتربح عبر فيديوهات وبث مباشر. 

وتابعت: «بالنسبة لبعض الفنانين الذين انتشروا مؤخراً بكثرة علي تطبيق التيك توك نجد أنهم تواجدوا بشكل كبير خلال الفترة الماضية، مثلما شاهدنا في وقت سابق عندما يقدم أي فنان عملا جديداً  أو أغنية جديدة يصبح أيضاً تواجده في البرامج التليفزيونية والصحافة هام للغاية ولكن في الوقت الحالي مع وجود الإعلام الرقمي والجديد واستخداماته الكثيرة فأصبح تواجد الفنان علي السوشيال ميديا جزءا من ترويجه والدعاية لأعماله الفنية».

وأشارت، أن المنصات الإلكترونية أصبحت لها شعبية كبيرة في المشاهدة فبالتالي وجود أي فنان على تلك النوعية من التطبيقات لا يعد شيئا سلبياً بل ضرورة خاصة أنه من الضرورة أن يتفاعل مع جمهوره في المكان الذي يتواجد فيه.

وأوضحت أن هناك نقطة هامة للغاية حول كيفية تواجد الفنان على مواقع التواصل الإجتماعي وخاصة التيك توك، فإذا تم استخدام هذا التطبيق للترويج لأعماله أو التواصل مع جمهوره فهذا الشكل إيجابي.

واستدركت بقولها: لكن عندما يظهر النجم بشكل يثير إنزعاج وانتقادات الجمهور وخارج نطاق الأخلاقيات المتعارف عليها خارج عاداتنا وتقاليدنا وفي هذه الحالة يفقد قيمته ومصداقيته، فعلينا الأخذ بالاعتبار حتي لا نخرج عن قيمنا ونشر رسائلنا بشكل سليم يليق بثقافة بلدنا.

 

مقالات مشابهة

  • هل تتجه سارة سلامة إلى «تيك توك» بعد ابتعادها عن التمثيل؟
  • راغب علامة يفجر مفاجأة حول استيلاء مسلحين على منزله في بيروت|ما القصة؟
  • تضامن وجداني ينطلق من الشارقة لإغاثة الشعب اللبناني
  • بعد نجاحه في برغم القانون .. محمد القس يعتذر للجمهور | ايه الحكاية
  • ما حقيقة وجود مسلحين داخل مبنى يملكه راغب علامة في جونية؟ هذا ما أوضحه
  • 5 قتلى بغارات إسرائيلية على جونية وجنوب لبنان
  • حاولا الهروب من سيارتهما.. غارة للاحتلال تغتال شخصين في جونية شمال بيروت
  • دينا أبو زيد: تواجد الفنان بين جمهوره علي التيك توك ضروري ولكن بشروط
  • مصمم محطة قطار الصعيد ببشتيل: مصر تتميز بوجود مجموعة من وسائل النقل المتعددة