الثورة نت/
أكد القيادي في تحالف الفتح العراقي عدي عبد الهادي، الليلة الماضية، وجود دول عربية متواطئة مع الكيان الصهيوني وباتت تدعمه بصورة علنية.
وقال عبد الهادي في حديث خاص لوكالة “المعلومة” العراقية: إن “محور المقاومة لا يواجه الكيان الصهيوني فحسب بل دول عربية متواطئة بشكل مباشر مع كيان الاحتلال من خلال تفضيل مصالحها الاقتصادية على قضية الإسلام والعرب في إشارة الى فلسطين”.

وأضاف: إن “ثلاثة مسارات لتدفق البضائع نحو الكيان الصهيوني تأتي من عواصم دول عربية من خلال البر والموانئ”.. لافتا إلى أن” تلك الأنظمة تتعاون مع كيان الاحتلال لأنها خاضعة لإرادة واشنطن وهي تضغط من أجل انهاء ملف القضية الفلسطينية”.
وأشار إلى أن “محور المقاومة رغم كل الضغوط والتضحيات سينتصر في نهاية المطاف لأنه يحمل قضية عادلة لم تستطع أمريكا وغيرها من طمسها على مدار أكثر من 70 سنة”.
الجدير ذكره أن محور المقاومة في لبنان وفلسطين لايزال يواجه اعتداءات الكيان الصهيوني بشراسة وهو يحقق كل يوم فعاليات مهمة في ضرب العمق الصهيوني.

المصدر: الثورة نت

كلمات دلالية: الکیان الصهیونی

إقرأ أيضاً:

طهران: الكيان الصهيوني تأسس على أساس الأكاذيب وتشويه الحقائق

الثرة نت/
علق المتحدث باسم وزارة الخارجية الإيرانية اسماعيل بقائي على ادعاء العدو الصهيوني الهجوم على مقر اقامة بنيامين نتنياهو، بالقول: إن الكيان الصهيوني تم تشكيله على أساس الأكاذيب وتشويه الحقائق.
وحول الهجوم المزعوم على مقر اقامة نتنياهو والأجواء المثارة من قبل الصهاينة في هذا الصدد، قال بقائي في تصريح لوكالة الجمهورية الإسلامية للأنباء (إرنا): إن الكيان الصهيوني تشكل على أساس الأكاذيب وتشويه الحقائق، وإن نشر الأكاذيب هو ممارسة حالية ودائمة لهذا الكيان وقياداته المجرمة.

وأفادت وسائل الإعلام الصهيونية، السبت، بأن هجوم بطائرة مُسيرة على مقر اقامة رئيس وزراء الكيان الصهيوني بنيامين نتنياهو في منطقة قيساريا.
وفي وقت سابق.. رفضت بعثة الجمهورية الإسلامية الإيرانية الدائمة في الأمم المتحدة بشدة مزاعم واتهامات “تل أبيب” بشأن الهجوم بطائرة مسيرة على مقر إقامة رئيس وزراء الكيان الصهيوني بنيامين نتنياهو.

وأفادت وكالة تسنيم الدولية للأنباء بأن بعثة الجمهورية الإسلامية الإيرانية الدائمة لدى الامم المتحدة قالت السبت، ردا على سؤال حول اتهامات الكيان الصهيوني لإيران فيما يتعلق بدورها في هجوم الطائرة المسيرة على مقر إقامة رئيس الوزراء الصهيوني بنيامين نتنياهو: “لقد قمنا بالرد على الكيان الصهيوني بالفعل سابقا”.

مقالات مشابهة

  • بن حبتور: المقاومة هي الضامن الوحيد الذي سيقتلع الكيان الصهيوني ويفشل مشروعه
  • الكيانُ الصهيوني صنيعةُ الأمم المتحدة
  • طهران: الكيان الصهيوني تأسس على أساس الأكاذيب وتشويه الحقائق
  • تحالف الفتح:حشدنا المقاوم سيضرب الدول العربية المطبعة مع إسرائيل!!
  • في ختام الجولة السابعة من دوري روشن.. الاتفاق يواجه العروبة.. والرياض ضيفًا على الأخدود
  • حزب الله يواصل ضرباته الصاروخية في عمق الكيان الصهيوني الغاصب
  • عيد عبد الهادي: كلمة الرئيس بالبريكس تعكس خطط مصر لتعزيز الإصلاح الاقتصادي
  • زوجة تامر عاشور تدعمه فى مهرجان الموسيقى العربية
  • زوجة تامر عاشور تدعمه في حفلة مهرجان الموسيقى العربية