شهد طريق نوى - شبين القناطر بدائرة مركز شرطة شبين القناطر بمحافظة القليوبية، حادث اصطدام سيارة ميكروباص بعدد من المواطنين أمام محطة قطار نوى.

وأسفر الحادث عن إصابة 4 أشخاص، وجرى نقل المصابين للمستشفي، وتم التحفظ علي السيارة وقائدها، وحُرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

تلقت مديرية أمن القليوبية، إخطارا من عمليات النجدة، يفيد بورود بلاغ من المواطنين بوقوع حادث تصادم علي طريق نوي شبين القناطر، بدائرة مركز شرطة شبين القناطر، أمام محطة القطار، ووجود مصابين.

علي الفور انتقلت قوات الأمن لمكان الحادث، وبالمعاينة والفحص تبين اصطدام سيارة ميكروباص بعدد من المواطنين بطريق نوى - شبين القناطر، أمام محطة قطار نوي، بسبب عدم وجود فرامل بالسيارة، وأسفر الحادث عن إصابة 4 أشخاص.

وجرى نقل المصابين للمستشفى، وتم التحفظ علي السيارة وقائدها، وحُرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: إصابة 4 أشخاص في حادث اصطدام سيارة ميكروباص أمن القليوبية حادث اصطدام سيارة شبين القناطر مديرية أمن القليوبية شبین القناطر أمام محطة

إقرأ أيضاً:

إصابة 10 أشخاص في تصادم سيارة نقل بـ ميكروباص على طريق صلاح سالم

 

تعرض 10 أشخاص في حادث تصادم سيارة نقل بـ ميكروباص على طريق صلاح سالم، وجرى نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

كانت البداية بتلقي غرفة عمليات النجدة إخطارًا يفيد بوقوع حادث اصطدام سيارة نقل بميكروباص بطريق صلاح سالم؛ مما أدى إلى إصابة 10 أشخاص وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية مدعومة بعدد من سيارات الإسعاف لمحل البلاغ.

بالانتقال والفحص تبين وقوع حادث اصطدام سيارة نقل بميكروباص بطريق صلاح سالم، مما أدى إلى إصابة 10 أشخاص وجرى نقلهم إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم، ويتم رفع أثار الحادث من نهر الطريق لتيسير الحركة المرورية أمام السيارات المارة، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

من جهة أخرى، ألقت قوات الأجهزة الامنية بمديرية امن الجيزة القبض على تاجر سيارات، ومسجل خطر، لتكوين تشكيل عصابي متخصص في ارتكاب جرائم   تزوير تراخيص سيارات مهربة جمركيا بإفراجات مزورة، وبيعها بمبالغ مالية كبيرة بقصد التربح السريع.

كانت معلومات وردت لمباحث الجيزة عن قيام شخصين بمزاولة نشاط إجرامي في مجال تزوير إفراجات جمركية وتراخيص سيارات مزورة، فتم جمع التحريات والمعلومات التي أكدت صحة المعلومة. 

وعقب ذلك تم إعداد الأكمنة اللازمة التي أسفرت بضبط المتهمين وبحوزتهما عدد من العقود وأوراق تراخيص سيارة مزورة وبمواجهتهما اعترفا بجريمتها فتحرر محضر الواقعة وجار إحالتهما للنيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

وتلقى اللواء محمد الشرقاوي، مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، إخطارا من اللواء هاني شعراوي، مدير المباحث الجنائية، يفيد فيه بتمكن المقدم محمد داود، رئيس مباحث أكتوبر ثالث، من القبض على  تاجر سيارات، وعاطل سبق اتهامهما في عدة قضايا.

مقالات مشابهة

  • إصابة 10 أشخاص في تصادم سيارة نقل بـ ميكروباص على طريق صلاح سالم
  • إصابة 8 أشخاص إثر حادث تصادم سيارتين بمحور صلاح سالم
  • إصابة 4 أشخاص فى حادث تصادم بشبين القناطر فى القليوبية
  • إصابة 4 أشخاص فى حادث اصطدام ميكروباص بعدد من المواطنين بشبين القناطر
  • إصابة 10 أشخاص إثر حادث تصادم فى طريق الإسكندرية الصحراوى
  • إصابة شخصين في حادث تصادم على طريق الأوتوستراد
  • إصابة سائقين في حادث تصادم على طريق سايلو بمدينة السادات
  • إصابة 5 أشخاص في حادث تصادم ميكروباص مع ربع نقل بالقليوبية
  • إصابة 5 أشخاص فى حادث تصادم سيارتين بالقليوبية