الثرة نت/
علق المتحدث باسم وزارة الخارجية الإيرانية اسماعيل بقائي على ادعاء العدو الصهيوني الهجوم على مقر اقامة بنيامين نتنياهو، بالقول: إن الكيان الصهيوني تم تشكيله على أساس الأكاذيب وتشويه الحقائق.
وحول الهجوم المزعوم على مقر اقامة نتنياهو والأجواء المثارة من قبل الصهاينة في هذا الصدد، قال بقائي في تصريح لوكالة الجمهورية الإسلامية للأنباء (إرنا): إن الكيان الصهيوني تشكل على أساس الأكاذيب وتشويه الحقائق، وإن نشر الأكاذيب هو ممارسة حالية ودائمة لهذا الكيان وقياداته المجرمة.

وأفادت وسائل الإعلام الصهيونية، السبت، بأن هجوم بطائرة مُسيرة على مقر اقامة رئيس وزراء الكيان الصهيوني بنيامين نتنياهو في منطقة قيساريا.
وفي وقت سابق.. رفضت بعثة الجمهورية الإسلامية الإيرانية الدائمة في الأمم المتحدة بشدة مزاعم واتهامات “تل أبيب” بشأن الهجوم بطائرة مسيرة على مقر إقامة رئيس وزراء الكيان الصهيوني بنيامين نتنياهو.

وأفادت وكالة تسنيم الدولية للأنباء بأن بعثة الجمهورية الإسلامية الإيرانية الدائمة لدى الامم المتحدة قالت السبت، ردا على سؤال حول اتهامات الكيان الصهيوني لإيران فيما يتعلق بدورها في هجوم الطائرة المسيرة على مقر إقامة رئيس الوزراء الصهيوني بنيامين نتنياهو: “لقد قمنا بالرد على الكيان الصهيوني بالفعل سابقا”.

المصدر: الثورة نت

كلمات دلالية: بنیامین نتنیاهو الکیان الصهیونی على مقر

إقرأ أيضاً:

أوستن يعرب عن ارتياحه لسلامة بنيامين نتنياهو بعد محاولة اغتياله

أكدت وزارة الدفاع الأمريكية البنتاجون، أن وزير الدفاع الأمريكي لويد أوستن أجرى اتصالا مع نظيره الإسرائيلي واستعرضا وضع القوات الأمريكية، وذلك حسبما جاء في نبأ عاجل لـ “القاهرة الإخبارية”.

 

وشددت وزارة الدفاع الأمريكية “البنتاجون”، على أن أوستن أعرب عن ارتياحه لسلامة رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو

دعا لويد أوستن، وزير الدفاع الأميركي، اليوم السبت، إسرائيل بتقليل ضرباتها في بيروت ومحيطها، كما دعا إلى بدء مرحلة انتقالية تسمح بعودة الرهائن في قطاع غزة.

وبحسب"سكاي نيوز عربية"، قال أوستن في مؤتمر صحفي: "نريد مرحلة انتقالية ونود أن تقلل إسرائيل بعض ضرباتها في بيروت ومحيطها".
وأوضح أن "المجتمع الدولي ملتزم بالعمل مع الجيش اللبناني واليونيفيل لضمان أمن واستقرار لبنان".
وأكد أوستن أنه أثار "مسألة أمن اليونيفيل في لبنان مع وزير الدفاع الإسرائيلي وإسرائيل أبلغتني بعدم وجود نية لاستهداف القوة"، مبينا أن "دور قوات اليونيفيل مهم جدا وستواصل الاضطلاع بمهمتها.
قال وزير الدفاع الأميركي: "نريد رؤية مرحلة انتقالية إلى مفاوضات تسمح بعودة الرهائن إلى ديارهم".

وأشار إلى أن واشنطن لاحظت "انخفاضا حادا في تدفق المساعدات الإنسانية إلى غزة في الفترة الأخيرة".

مقالات مشابهة

  • الكيانُ الصهيوني صنيعةُ الأمم المتحدة
  • حقيقة استهداف يائير نتنياهو خلال الهجوم على منزل والده بنيامين نتنياهو
  • أوستن يعرب عن ارتياحه لسلامة بنيامين نتنياهو بعد محاولة اغتياله
  • السيناريوهات الإيرانية المتوقعة حال الهجوم على منشآتها النفطية والنووية
  • حزب الله يواصل ضرباته الصاروخية في عمق الكيان الصهيوني الغاصب
  • مواقع التواصل تشتعل بردود أفعال واسعة حول استهداف منزل نتنياهو باستخدام مُسيرة لبنانية.. الرعب يستشري في قلب الكيان الصهيوني
  • وسائل إعلام إسرائيلية: إيران حاولت اغتيال رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو
  • مجلس النواب: وفدنا انسحب خلال كلمة الكيان الصهيوني في جنيف
  • لبنان يستدعي القائم بأعمال السفارة الإيرانية في بيروت بسبب تصريحات رئيس البرلمان