أعلنت الفنانة عبير صبري عن استعدادها للمشاركة في السباق الرمضاني لعام 2025 من خلال بطولة مسلسل جديد بعنوان "الحلانجي"، حيث أكدت أنها ستظهر في دور رئيسي إلى جانب الفنان محمد رجب. رغم حماسها الكبير، فضلت صبري عدم الكشف تفاصيل شخصيتها في العمل، مما أثار فضول جمهورها.

دور البطولة

في إطار حديثها عن العمل، أوضحت عبير صبري أنها تشارك في دور محوري ضمن المسلسل، إلا أنها لم تفصح عن ملامح شخصيتها، مكتفية بالتلميح إلى أنها ستكون شخصية مختلفة عن أدوارها السابقة.

انضمام أيتن عامر إلى العمل

من جانب آخر، كانت الفنانة أيتن عامر قد أعلنت عن تعاقدها للمشاركة في بطولة المسلسل نفسه، حيث ستلعب دور حبيبة محمد رجب، وهي شخصية تعمل في معرض للسيارات.

 يُتوقع أن تشهد القصة تطورات مشوقة، مع نمو علاقة حب قوية بين الشخصيتين الرئيسيتين.

فريق العمل والإنتاج

مسلسل "الحلانجي" من تأليف محمود حمدان وإخراج معتز حسام، ويعد من الأعمال المرتقبة في موسم رمضان 2025. 

يُنتظر أن يبدأ التصوير قريبًا، وسط توقعات بأن يكون المسلسل أحد أبرز الأعمال المنافسة في الموسم.

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: عبير صبري الحلانجي الفنان محمد رجب الفنانة ايتن عامر رمضان 2025

إقرأ أيضاً:

أمسية احتفالية خاصة بالدراما الاجتماعية السعودية “خريف القلب”

متابعة بتجــرد: بحضور نجوم العمل وصناعه وبإطلالات ملفتة لأبطاله وبطلاته، وحشد من أهل الصحافة والإعلام، أقامت “مجموعة MBC” أمسية خاصة احتفت خلالها بالدراما الاجتماعية السعودية الجديدة “خريف القلب” على MBC1  و”شاهد.

استُهلّت الأمسية – التي أقيمت في فوكس سينما في الرياض – بمرور نجمات ونجوم المسلسل وصنّاعه على السجادة الحمراء أمام عدسات المصورين وسط لقاءات ومقابلات جمعت النجوم بأهل الصحافة والإعلام. كما تخلل الأمسية عرض حصري لمشاهد مختارة من العمل ولقطات من خلف الكواليس.

يجمع المسلسل كل من عبد المحسن النمر، إلهام علي، لبنى عبد العزيز، فيصل الدوخي، وبمشاركة الممثلين القديرين إبراهيم الحربي وهند محمد، مروى محمد، ميرال مصطفى، جود السفياني، فيصل الزهراني، تركي الشدادي وظهور خاص لمهيرة عبد العزيز، أروى، نذير غليون وآخرين. وقد حضر نجوم العمل الحفل الذي ضم أيضاً وجوها من .MBC TALENT

جدير بالذكر أن أحداث المسلسل تدور في أجواء درامية، تنطلق مع اكتشاف عائلتين بعد 17 عاماً حصول تبديل بين ابنتيهما يوم ولادتهما، فتنشأ ابنة العائلة الفقيرة في منزل الأسرة الثرية والعكس بالعكس. وتبدأ التطورات بالتوالي من خلال أحداث تشويقية متميزة.

تُعرض الدراما الاجتماعية السعودية “خريف القلب” على MBC1 و”شاهد”، اعتباراً من 27 أكتوبر.

main 2024-10-20Bitajarod

مقالات مشابهة

  • عاجل - تفاصيل مشروع وفاء عامر لدعم الأرامل والمطلقات
  • أمسية احتفالية خاصة بالدراما الاجتماعية السعودية “خريف القلب”
  • ياسمين صبري تحتمي في «ظل حيطة»
  • نسرين طافش تخطف قلوب جمهورها بإطلالة جذابة
  • شيرين عبد الوهاب تفاجئ جمهورها بـ”ابتسمت” وترد في لايف بعد الحذف المفاجئ
  • شيماء صبري توجه رسالة للسيدات للتوعيه بسرطان الثدي
  • اهتمام متزايد بدور المرأة في المجتمع المصري..مؤتمر تمكين النائبات في ظل الجمهورية الجديدة.. ياسمين عيسى : يحقق استقلالها المالي ويعزز ثقتها بنفسها..عبير المرشدى : تستطيع القيام بأدوارها على أكمل وجه 
  • ياسمين عبد العزيز تفجّر مفاجأة عن مسلسلها في رمضان
  • عبير صبري تنضم لقائمة أبطال مسلسل "الحلنجي"