وكالة بغداد اليوم:
2024-10-21@02:08:10 GMT

عشبة تساعدك على الحمل بشكل طبيعي

تاريخ النشر: 20th, October 2024 GMT

عشبة تساعدك على الحمل بشكل طبيعي

بغداد اليوم - متابعة

إذا كنت تبحثين عن طرق طبيعية لتعزيز فرصك في الحمل، فقد يكون هذا المشروب السحري هو ما تحتاجينه تمامًا، بحسب ما يؤكده خبراء في العلاج الطبيعي.

وبالنسبة لبعض النساء اللاتي يواجهن مشاكل بالحمل بسهولة دون وجود أسباب صحية واضحة، مثل بطانة الرحم أو متلازمة تكيس المبيض، يمكن لعشبة "القراص" أن تكون الحل الأمثل.

ويقول الخبراء إن بعض مشاكل الخصوبة التي تعاني منها النساء لا ترتبط بحالة طبية، فقد يكون السبب ببساطة هو أن الجسمك لا يتلقى العناصر الغذائية المناسبة لتعزيز صحتك الإنجابية والحفاظ على عمل كل الأعضاء بسلاسة.


ومن هنا سلطت أخصائية تغذية متخصصة في الخصوبة على عشبة "القراص" الطبيعية التي يجب عليك دمجها في نظامك الغذائي لضمان حصول جسمك على العناصر الغذائية اللازمة لمساعدة على الحمل.

وقالت الأخصائية كارمن ماير "يمكن لنبات القراص الصغير المزعج أن يساعدك على الحمل، لأنه مليء بالعناصر الغذائية الأساسية التي تحتاجينها للحمل. إذ يحتوي على فيتامينات أ، ج، ك، كما أنه غني بالمعادن مثل المغنيسيوم والحديد، ما يمكنه من تعزيز الدورة الدموية في الأعضاء التناسلية، وأيضًا تقوية عضلات الرحم. كما أنه يساعد جسمك في التخلص من السموم".

وحذرت خبيرة التغذية من لمس النبات بشكل مباشر بسبب خصائصه اللاذعة التي قد تسبب طفحا جلديا، لكنها أشارت إلى أنه يمكن إضافة الأوراق بأمان إلى العصائر. وبدلا من ذلك، يتوفر شاي نبات القراص معبأ مسبقا في العديد من محلات السوبر ماركت ومتاجر الأطعمة الصحية.

المصدر: وكالة بغداد اليوم

إقرأ أيضاً:

حظك اليوم برج الحمل السبت 19 أكتوبر.. احذر التحديات الجديدة

برج الحمل هو أول برج من الأبراج الإثنى عشر من دائرة البروج في مسار الشمس التي تمر فيه من 21 مارس إلی 19 أبریل، وتكون في أول هذا البرج عند اعتدال الشمس الربیعي.

ويتسم مواليد هذا البرج بعدد من الصفات المميزة، مثل قوة الملاحظة بجانب النشاط والحيوية والرشاقة والثقة في النفس، ومع متابعة الحظوظ الفلكية للأبراج، فاليوم السبت 19 أكتوبر هناك تحديات وأحداث مهمة في حياة مواليد برج الحمل، نستعرضها فيما يلي وفق مدونة «gosta» للأبراج.

حظك اليوم برج الحمل السبت 19 أكتوبر

بالنسبة لحظ برج الحمل اليوم السبت 19 أكتوبر، تشجعك الحركات السماوية على التركيز في التأمل الداخلي وإعادة التجمعات الأسرية، بجانب أن حاكمك المريخ، في برج السرطان، وهذا هو الوقت المثالي للاستفادة من الذكاء العاطفي ورعاية العلاقات الشخصية.

على صعيد العمل، تتنظر اجتماعا اليوم، قد يثير فكرة جديدة أو يؤدي إلى اتصال يشبه المرشد الذي قد يكون مفيدا في الأشهر المقبلة.

وماليا، فكر مرتين قبل اتخاذ قرارات متهورة، لأن الجوانب القمرية تجعلك عرضة للإهمال، واغتنم الفرص للحوار الهادف، لتعزيز الثقة في الإبداع، ودع جانبك العاطفي يقود المشاريع الشخصية.

حظ اليوم برج الحمل في العلاقات والصحة

في العلاقات، تجنب يا برج الحمل الجدال الساخن مع الطرف الآخر، وركز على  فهم وجهة نظره، كما قد تجد نفسك منجذبا نحو الأمور المنزلية، رتب مساحة معيشتك أو اقض وقتا ممتعا مع العائلة.

من الناحية الصحية، التوازن هو المفتاح، وعليك التأكد من تخصيص وقت للراحة وسط جدولك المزدحم، قد يستفزك بعض المقربين لكن كن صبورا واتبع الأساليب التعاونية الني تعزز الروابط، وتذكر أن النجوم توجهك نحو تبني التغيير واكتشاف الجمال غير المتوقع في داخلك اليوم.

صفات برج الحمل 

يتمتع مواليد برج الحمل بالجرأة والنشاط والحيوية والجاذبية والمرح والنشاط والعاطفة، كما أنهم مندفوعون بقلوبهم ورغباتهم، ويشعرون بأنهم «مستعدون تماما» لتحقيق النجاح في شيء ما، يزدهرون في المنافسة والتحديات والأهداف والتنافس.

مواليد برج الحمل  قادة عاطفيون وواثقون، غير معقدين ومباشرين في تعاملهم، ولا يضيعون الوقت للتفاصيل غير الضرورية، متفائلون جدا، يميلون إلى تعلم الدروس الصعبة، يحمون أحبائهم، مواليد برج الحمل يعبروم عن أفكارهم بدون أي فلتر، إنهم مخلصون جدا بشكل غير متوقع، فهي علامة عاطفية للغاية.

مقالات مشابهة

  • ديوان رئيس وزراء الاحتلال: المسيرة التي أطلقت من لبنان أصابت بشكل مباشر منزل نتنياهو
  • حظك اليوم برج الحمل السبت 19 أكتوبر.. احذر التحديات الجديدة
  • ترامب: لا يمكن للولايات المتحدة الانخراط بشكل مباشر في تغيير نظام الحكم في إيران
  • شاهد بالفيديو.. بالإجماع.. جمهور مواقع التواصل بالسودان يختار دكتورة “روضة” التي أهدت عريسها شيلة كاملة وظهرت وهي ترقص بشكل هستيري في ليلة زفافها عروساً للموسم 2024
  • سلاح طبيعي يحمي كبار السن من مرض خطير
  • ميزة جديدة في «واتس آب» تساعدك على تشكيل قوائم الدردشة
  • لجان المقاومة: عملية البحر الميت رد طبيعي على حرب الإبادة والمجازر في فلسطين ولبنان
  • من بينها الأفوكادو والبطاطس.. إليك 24 مصدرًا طبيعيًا للمغنيسيوم
  • فوائد الزنجبيل.. سلاح طبيعي ضد الأمراض