شاركت الإعلامية مي حلمي، تغريدة عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر.

وكتبت: "نيمار صفقه غير مربحه للهلال ده بيتصاب اكتر مابيلعب وفلوس علي الفاضي وفي الاخر هيقعد علي الدكه او يتمشي في الملعب يتكعبل في ظلطه يقول اتصبت لحد مايخلص عقده". 

وأكد فابريزيو رومانو، الصحفي بشبكة سكاي سبورتس، اقتراب النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا، لاعب فريق باريس سان جيرمان، من الانضمام لصفوف الهلال السعودي خلال الصيف الحالي.

 

وكتب رومانو عبر حسابه الشخصي على موقع تويتر:" قدم الهلال عرضا مهما لنيمار في الساعات الأخيرة، تصف المصادر ذلك بالعرض لضخم".

وأضاف:" يجري نيمار جونيور والهلال محادثات متقدمة مع الوثائق الرسمية المرسلة بالفعل إلى جانب اللاعب للفحص".

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الهلال السعودي النجم البرازيلي نيمار

إقرأ أيضاً:

تصاعد مستمر.. محكمة البرازيل تحاول إجبار ستار لينك على حظر تويتر

أيدت المحكمة البرازيلية العليا، قرارًا يطلب من الوكالة الوطنية للاتصالات (Anatel) تقييد الوصول إلى منصة اكس – تويتر سابقًا – وذلك بعد رفض مالك المنصة الاجتماعية، إيلون ماسك، الامتثال لأوامر المحكمة بحظر بعض الحسابات وتعيين ممثل قانوني في البلاد.

ذكرت تقارير من صحف Poder360 وO Globo أن قضاة المحكمة العليا أيدوا قرار حظر تويتر في البرازيل، بينما كانت هناك بعض التحفظات حول فرض غرامة على المواطنين الذين يتجاوزون الحظر باستخدام VPN، ولكن تم تأييد تطبيق القرار في النهاية.

أما فيما يتعلق بتأثير الحظر، فقد أفادت المنصات المنافسة بأن عددًا كبيرًا من الحسابات الجديدة تم إنشاؤها من قبل المستخدمين البرازيليين، وأشار تقرير Poder360 إلى أن حسابها على منصة تويتر سيتم إدارته الآن بشكل حصري من البرتغال احترامًا لقرار القاضي.

ومن جهة أخرى، أخبرت شركة ستار لينك، لتوفير اتصال النت عبر الأقمار الصناعية، والمملوكة لرجل الأعمال نفسه، إيلون ماسك، هيئة تنظيم الاتصالات البرازيلية (Anatel) أنها لن تمتثل للحظر حتى ترفع المحكمة تجميد أصولها، وحتى الآن، تشير التقارير إلى أن تويتر لا تزال متاحًا لدى الأشخاص الذين يستخدمون خدمة الاتصال من ستار لينك.

وقد ذكرت صحيفة نيويورك تايمز أن رئيس المحكمة العليا قد منع ستار لينك من إجراء أي معاملات مالية في البرازيل بينما تسعى المحكمة لتحصيل 3 ملايين دولار كغرامات غير مدفوعة من قبل تويتر.

ذكر تقرير Poder360 أن أمر المحكمة أعطت مزودي الإنترنت بما في ذلك ستار لينك، ومتاجر التطبيقات، مهلة 5 أيام لاتخاذ إجراءات لحظر الوصول إلى اكس في البلاد، وحدد موعدًا نهائيًا لذلك بحلول يوم الأربعاء، 4 سبتمبر.يبقى من المثير للاهتمام رؤية كيف ستسير الأمور بين الحكومة البرازيلية وشركة ستار لينك في حالة لم تمتثل الأخيرة إلى قرار المحكمة العليا بعد انتهاء المهلة.

Source link

مرتبط

مقالات مشابهة

  • وسط أنباء استبعاده.. نيمار يوجه رسالة تحد (صور)
  • نيمار مع الهلال.. صفقة بملايين اليوروهات مقابل 5 مباريات فقط
  • تصاعد مستمر.. محكمة البرازيل تحاول إجبار ستار لينك على حظر تويتر
  • الدعيع: طبيب النادي هو المسؤول عن إصابة نيمار .. فيديو
  • بقاء لودي وإسقاط نيمار يفجر غضب الهلاليين
  • الغموض يسيطر على موقف تشواميني مع ريال مدريد
  • استبعاد نيمار من قائمة الهلال السعودي المحلية
  • نيمار يفشل في اجتياز الفحص الطبي.. استمرار غيابه لشهرين
  • حقيقة مفاوضات الزمالك مع نجم الهلال السعودي السابق
  • الكشف حقيقة مفاوضات الزمالك مع نجم الهلال السعودي السابق