استقبلت إدارتا الحماية المدنية بمديريتي أمن الإسكندرية وسوهاج زيارة لعدد من تلاميذ المدارس بالمحافظتين، بهدف إطلاع النشء وصغار السن على جانب من الدور الذي يضطلع به رجل الشرطة في حماية أرواح المواطنين والممتلكات، وسرعة استقبال البلاغات وكيفية التعامل معها.

ومن جانبهم، توجه المشرفون المرافقون للأطفال بالشكر إلى وزارة الداخلية، على الجهود المبذولة والحرص على التواصل مع كل فئات المجتمع، ولا سيما النشء وصغار السن.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الداخلية وزارة الداخلية مديرية أمن الإسكندرية

إقرأ أيضاً:

ضبط كيانات تعليمية غير مرخصة تنصب على المواطنين بالقاهرة والإسكندرية

نجحت الداخلية في ضبط أحد الأشخاص لإدارته كيان تعليمى "بدون ترخيص" بالإسكندرية للنصب والإحتيال على المواطنين فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها لاسيما جرائم النصب والاحتيال على المواطنين بقصد الإستيلاء على أموالهم.

كانت أكدت معلومات وتحريات الإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة بقطاع مكافحة جرائم الأموال العامة والجريمة المنظمة قيام (أحد الأشخاص) بإدارة كيان تعليمى "بدون ترخيص" كائن بدائرة قسم شرطة سيدى جابر بالإسكندرية ، للنصب والإحتيال على المواطنين بزعم منحهم شهادات دراسية ودورات تدريبية فى بعض المجالات وإيهامهم بأن تلك الشهادات تمكنهم من الإلتحاق للعمل بالمستشفيات والعيادات الخاصة والشركات "على خلاف الحقيقة" مقابل مبالغ مالية.

عقب تقنين الإجراءات تم ضبطه بمقر الكيان المشار إليه ، وبحوزته (مجموعة من الشهادات الدراسية بأسماء مختلفة منسوب صدروها للكيان "معدة للتزوير" - مطبوعات دعائية خاصة بالكيان) ، وكذا (جهاز حاسب آلى "بفحصه تبين إحتوائه على العديد من الآثار والدلائل التى تؤكد نشاطه الإجرامى). وتم إتخاذ الإجراءات القانونية.

وأكدت معلومات وتحريات الإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة بقطاع مكافحة جرائم الأموال العامة والجريمة المنظمة قيام (أحد الأشخاص) بإدارة كيان تعليمى "بدون ترخيص" كائن بدائرة قسم شرطة قسم شرطة مدينة نصر أول بالقاهرة ، للنصب والإحتيال على المواطنين بزعم منحهم دورات تعليمية وشهادات دراسية فى عدد من المجالات وإيهامهم بأن تلك الشهادات تمكنهم من الإلتحاق للعمل لدى الشركات والمؤسسات الكبرى "على خلاف الحقيقة" مقابل مبالغ مالية.

عقب تقنين الإجراءات تم ضبطه بمقر الكيان المشار إليه ، وبحوزته (مجموعة من الشهادات الدراسية "خالية البيانات" منسوب صدورها للكيان –مطبوعات دعائية خاصة بالكيان). وتم إتخاذ الإجراءات القانونية.







مقالات مشابهة

  • ضبط كيانات تعليمية غير مرخصة تنصب على المواطنين بالقاهرة والإسكندرية
  • "الشباب والرياضة " تصل بقوافل "حياة كريمة" لوادي الطور بجنوب سيناء
  • الحماية المدنية تسيطر على حريق داخل مدرسة فى منطقة المعادى دون إصابات
  • منى بنت فهد تؤكد أهمية تنمية قيم المواطنة لدى النشء ترجمةً لمُستهدفات رؤية "عُمان 2040"
  • تلاميذ المدارس فى زيارة للحماية المدنية بالإسكندرية وسوهاج
  • «الأحوال المدنية» يوفد قوافل فنية لمساعدة كبار السن وذوي الهمم
  • الحماية المدنية بسوهاج والإسكندرية تستقبل زيارة لتلاميذ المدارس
  • قوافل الأحوال المدنية تستخرج 6016 بطاقة رقم قومى للمواطنين
  • الحماية المدنية تسيطر على حريق هائل أسفل كوبري خزان إسنا الجديد جنوب الأقصر