المناطق_واس

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم في مكتبه اليوم، معالي وزير البيئة والمياه والزراعة المهندس عبدالرحمن الفضلي.

 

أخبار قد تهمك وزير البيئة والمياه والزراعة يلتقي عددًا من المزارعين بمنطقة القصيم 20 أكتوبر 2024 - 12:21 مساءً أمير منطقة القصيم يطلق جائزة شقائق الرجال في دورتها الخامسة تحت شعار ” بكن نفتخر “ 16 أكتوبر 2024 - 5:01 مساءً

وجرى خلال اللقاء بحث سبل تعزيز التعاون المشترك بين الوزارة وإمارة المنطقة لدعم المشاريع البيئية والزراعية والمائية، بما يحقق التنمية المستدامة وفق رؤية المملكة 2030، واستعراض أبرز الإنجازات والمبادرات التي تشهدها المنطقة في هذه القطاعات الحيوية، والجهود المبذولة لتحسين كفاءة الموارد وتعزيز الأمن الغذائي.

 

وأشاد سموه بالدور المحوري للوزارة في تطوير القطاع المائي الزراعي والبيئي، مؤكدًا أهمية استمرار التعاون لتحقيق التكامل لخدمة المواطنين والارتقاء بمستوى الخدمات في المنطقة.

 

من جانبه، أعرب معالي الوزير الفضلي عن شكره وتقديره لسمو أمير منطقة القصيم على دعمه المستمر، مشيدًا بما تحققه المنطقة من تطور نوعي في قطاعات البيئة والمياه والزراعة.

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: أمير منطقة القصيم وزير البيئة والمياه والزراعة البیئة والمیاه والزراعة أمیر منطقة القصیم

إقرأ أيضاً:

استعرضا مشاريع الوزارة بالمنطقة.. أمير الشرقية يستقبل نائب وزير الصناعة والثروة المعدنية

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية، في مكتبه اليوم، نائب وزير الصناعة والثروة المعدنية لشؤون الصناعة المهندس خليل بن إبراهيم بن سلمة، يرافقه عدد من قيادات الوزارة.

وقدم نائب وزير الصناعة والثروة المعدنية عرضًا لسموه عن مشاريع الوزارة في المنطقة، وما تقدمه من مشاريع لتطوير المنظومة الصناعية، ودعم المشاريع في المنطقة؛ لتحقيق تطلعات القيادة وفق مستهدفات رؤية المملكة 2030م.

حضر اللقاء الرئيس التنفيذي للهيئة السعودية للمدن الصناعية ومناطق التقنية “مدن” ماجد العرقوبي، ووكيل وزارة الصناعة والثروة المعدنية للاستراتيجيات والقطاعات الصناعية المهندس عبدالعزيز الأحمدي.

مقالات مشابهة

  • أمير القصيم يستعرض الإستراتيجية التنموية
  • أمير منطقة القصيم يُدشّن ويضع حجر أساس لـ 57 مشروعًا مائيًا وبيئيًا
  • بتكلفة تتجاوز 4.1 مليار ريال.. أمير القصيم يُدشّن ويضع حجر الأساس لـ57 مشروعًا مائيًا وبيئيًا بالمنطقة
  • أمير القصيم يرأس اجتماعًا لاستعراض الاستراتيجية الوطنية التنموية لتلبية احتياجات المنطقة
  • بحثا سبل تعزيز كفاءة الموارد والأمن الغذائي.. أمير منطقة القصيم يستقبل وزير البيئة والمياه والزراعة
  • استعرضا مشاريع الوزارة بالمنطقة.. أمير الشرقية يستقبل نائب وزير الصناعة والثروة المعدنية
  • الفضلي يوجه بمتابعة مقترحات تطوير الخدمات الزراعية في القصيم
  • أمير الشرقية يستقبل نائب وزير الصناعة والثروة المعدنية
  • وزير البيئة والمياه والزراعة يلتقي عددًا من المزارعين بمنطقة القصيم