أعلن النادي الهاوي مولودية الجزائر، اليوم الأحد، عن توقيعه اتفاقية شراكة مع المركز الرياضي ” سفالتاز” الخاص بتحضير الرياضيين.

وكشف بيان للمولودية، بأن مراسيم توقيع العقد، جرت بمقر الفريق بالجزائر العاصمة بحضور رئيس النادي الهاوي، محمد خالدي.

كما أوضح المصدر ذاته، بأن هذه الاتفاقية ستصب في صالح العديد من الفروع الرياضية لنادي مولودية الجزائر.

مشيرا إلى أنه ستسمح لرياضيي العميد، باجراء تربصاتهم في أفضل الظروف، نظرا للامكانات الكبيرة التي يوفر مركز “سالفتاز” الذي يملك تجربة كبيرة في المجال.

كما تسمح الاتفاقية بتوفير خدمات اضافية لرياضي المولودية، ومنحهم مختلف المتطلبات اللازمة خلال الموسم الرياضي الجديد.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

المصدر: النهار أونلاين

إقرأ أيضاً:

«مصر للطيران» تكرم أبطالها الرياضيين الفائزين فى بطولة الجمهورية

 

قام المهندس يحيى زكريا رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة لمصر للطيران بتكريم الفرق الرياضية بالشركة الفائزة فى بطولة الجمهورية للشركات فى دورتها 57 والتى أقيمت على ملاعب محافظة بورسعيد الباسلة، يأتى ذلك فى إطار اهتمام الشركة الوطنية مصر للطيران بالعنصر البشرى وتشجيعه على تنمية مهاراته الثقافية والرياضية جنبا إلى جنب مع العمل.

ومن جانبه هنأ المهندس يحيى زكريا جميع الرياضيين من لاعبين وأجهزة فنية وإدارية بالشركة القابضة وشركاتها التابعة بمناسبة حصول فرق مصر للطيران على كؤوس المراكز الأولى خلال مشاركتهم فى بطولة الجمهورية للشركات بمدينة بورسعيد، وأضاف فى كلمته: لقد شرفتم الشركة قبل أيام بتحمل المسئولية، ولقد كان تشريفاً وتكليفاً، فلم تكن المهمة سهلة ولكننى كنت معتمداً على الله ثم خبراتكم وعطائكم وجهودكم فى إعلاء اسم مصر للطيران فى البطولة والعودة بالكؤوس فى جميع الألعاب المشاركة فى البطولة، فلكم الشكر على هذه الثقة ولكم الشكر على هذا الدعم ولكم الشكر على عطائكم وتعاونكم، ولمصر للطيران الفخر بأبنائها الرياضيين الذين هم أيضًا نجوم فى منتخب مصر والأندية المصرية الكبرى فى مختلف الألعاب الفردية والجماعية.

كما أعرب الطيار محمد عليان عن شكره للفرق المشاركة والتى شرفت الشركة فى المحفل الرياضى ورفعت اسم مصر للطيران عاليا وهذا يؤكد على موهبة العاملين والكودار المميزة بالشركة.

كما قام الطيار خالد رفعت رئيس اللجنة العليا للنشاط الرياضى والثقافى بشكر المشاركين فى البطولة على الإنجاز الذى تم تحقيقه وفى نهاية الحفل تم تكريم جميع أفراد البعثة الرياضية المشاركين فى بطولة الجمهورية للشركات، وتم التقاط العديد من الصور التذكارية توثيقا للحدث.

 

 

 

مقالات مشابهة

  • "الموارد البشرية" توقع اتفاقية لتقديم خدمات نوعية لموظفي القطاع العام
  • نيويورك تايمز: السعودية تغير موقفها إزاء إسرائيل وتكشف عن الهدف من الاتفاقية الابراهيمية
  • «مصر للطيران» تكرم أبطالها الرياضيين الفائزين فى بطولة الجمهورية
  • مالية عجمان توقع اتفاقية لدفع عجلة الابتكار في المجال المالي
  • إدارة مولودية الجزائر تشكر اتحاد خنشلة على حسن الاستقبال والضيافة
  • إدارة مولودية الجزائر تتقدم بالشكر لنظيرتها في نادي إتحاد خنشلة
  • مولودية الجزائر يعزز موقعه في صدارة الدوري
  • الحارس ليتيم يعتذر من أنصار مولودية الجزائر
  • مولودية الجزائر تعود بفوز ثمين من خنشلة