تصدر اسم الفنان بيومي فؤاد مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، إذ تعرض لموجة انتقادات من الجمهور والإعلام الكويتي، أدت إلى توقف برنامجه "قهوة بيومي" بعد عرض حلقات الموسم الأول دون الكشف عن موعد عرضه مرة أخرى، الأمر الذي أثار فضول المتابعين حول معرفة أسباب وقفه. 

بيومي فؤادأجر بيومي فؤاد يضعه في أزمة مع الشعب الكويتي 

تعرض برنامج بيومي فؤاد الجديد "قهوة بيومي" لموجة من الانتقادات الكبرى بعد أن كشفت تقارير عن الأجر الذي تقاضاه الفنان المصري والذي بلغ حوالي 300 ألف دولار أي ما يعادل 90 ألف دينار كويتي، الأمر الذي تسبب في غضب الجماهير وفتحوا أبواب النار على بيومي والقائمين عليه.

 

 

وعلى الفور سادت حالة من الغضب الشديدة، وفتح رواد مواقع التواصل أبواب النار على برنامج بيومي فؤاد حيث جاءت التعليقات كالآتي، "تهريج دون أي محتوى مفيد أو مسلي"، شنو هالمحتوى المال السايب يعلم السرقه"، " صدقا سمج"، " بيومى فؤاد لم يكن له دور فى مصر، لأن معظم المصريين نبذوه ، ولكل منا رأيه مع احترامى لكل الآراء"، " مستوى هابط جداً في هذا البرنامج السخيف ، ما الذي استفاد منه الشعب من وراء هذه الثقافة الهابطة فقط الانحدار ثم الانحدار ثم الانحدار"، " أين الإعلاميين الكويتيين؟؟ الغريب سرق البساط من تحتكم  وأنتم تنظرون إليه وصامتون للأسف"، "عرض سيئ جدا رأيي هذا البرنامج مجامله له"، "للأسف لما الممثل يفلس  يبحث عن دور كومبارس أكيد أسئلة مكررة وسيناريو مفبرك المهم يملاء الهوى رحم الله ممثلين الزمن الجميل القوة الناعمة الحقيقية لمصر وليس هؤلاء الكومبارس"، "من اتى في بيومي والله لو كنت مسؤول ما اخليه دقيقة في منصبه اقعده في بيتهم".

 بيومي فؤاد بيومي فؤاد بيومي فؤاد بيومي فؤادأول رد من بيومي فؤاد على أزمة برنامجه بالكويت 

رد الفنان بيومي فؤاد على الهجوم الذي تعرض له بعد تقديمه برنامج "قهوة بيومي" عبر شاشة تليفزيون الكويت، إذ اتهمه الجماهير بحصوله على مبلغ مالي ضخم. 

 

ورد قائلا: "ادعوا إني حصلت على مبلغ 92 ألف دينار كويتي، حوالي 300 ألف دولار، وبكده أنا أقدر أساهم في سداد ديون مصر".

برنامج بيومي فؤادبرنامج بيومي فؤاد

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: بيومي فؤاد الفنان بيومي فؤاد برنامج بيومي فؤاد أزمة بيومي فؤاد برنامج قهوة بيومي اجر بيومي فؤاد أخبار بيومي فؤاد برنامج بیومی فؤاد

إقرأ أيضاً:

حوار افتراضي بين عمرو الليثي وفؤاد المهندس حول «أكل الشارع»

تناولت حلقة اليوم من البرنامج الإذاعي «كلمتين وبس» والذي يقدمه الإعلامي عمرو الليثي عبر شبكة البرنامج العام، حوار ودويتو إذاعي افتراضي يجمع بين الليثي وبين الفنان الراحل فؤاد المهندس، وجاءت الحلقة تحت عنوان «أكل الشارع» ومدى الأضرار والمخاطر المحيط بتلك الظاهرة وآثرها على المجتمع.

وقال الفنان الراحل فؤاد المهندس في حواره الافتراضي، أن الأهالي زمان كانت أكثر حرصا على صحة أبنائهم قائلا: «كان زمان ما یصحش ولاد الناس یاكلوا في الشارع كانوا الأھالي یعملوا سندویتشات لأولادھم وھما رایحین المدرسة، وكانوا التلامذة زمان، اللي ھما إحنا، یفضلوا أكل الشارع على أكل البیت كانوا الأھالي یقولوا لولادھم: إیاك ترمرم وتاكل حاجة من الشارع».

ليرد عليه الإعلامي عمرو الليثي مازحا: «یا أستاذ فؤاد السندويشات اللي كان الأهالي بیلفوھا لأولادھم في جرنان ویحطوھالھم في شنطة المدرسة دي كانت على أیام احمد عرابي.. الموضة القدیمة دي حصل بعدھا تطورات كتیر، دا حتى اللانش بوكس بیختفي من شنطة المدرسة، الولاد دلوقتي بیاخدوا مصروف یشتروا بیھا سندويتشات بطاطس وبالكتیر هامبورجر وھوت دوج، مرورا بالسوشي والذي يباع على العربیات في بعض المناطق الراقية».

وأضاف فؤاد المهندس: «أن هناك مجموعة من العلماء في مصر أطلقوا صرخة تحذیر من الطعام الجاهز مؤكدين: أن أغذیة الشوارع عبارة عن أمراض جاھزة للتوزیع قالوا إن الأمراض دي بتشكل مصدر من مصادر الخطر على الصحة العامة، واتعملت تجربة في إسكندرية، لمواد فیھا الباعة المتجولین في حي، وعلموھم النظافة تبقى إزاي، وحفظ الأكل سلیم یحصل إزاي یا سلام.. یا سلام لو التجربة دي اتعممت في مصر كلھا».

ليعقب «الليثي» قائلًا: «یا ریت والله یا أستاذ فؤاد، یا ریت یبدأوا أولًا یلموا كل عربیات الأكل والحلویات والآیس كریم اللي بتبیع الكوارث قدام المدارس».

وفاة فؤاد المهندس

يذكر أن الفنان فؤاد المهندس رحل عن عالمنا يوم 16 من سبتمبر 2006م، عن عمر ناهز 82 عامًا، على أثر تعرضه إلى أزمة قلبية حادة وحالة اكتئاب شديدة، إلا أنه ترك وراءه إرثا من الأعمال الخالدة التي تظل شاهدة على عظمة تاريخه الفني.

اقرأ أيضاًركلات الترجيح تقود الزمالك لنهائي السوبر المصري على حساب بيراميدز «فيديو»

«شكرا لأنك تحلم معنا».. فيلم فلسطيني بمهرجان لندن السينمائي

مقالات مشابهة

  • سعر الدينار الكويتي اليوم الأحد 20 أكتوبر في البنوك المصرية
  • حوار افتراضي بين عمرو الليثي وفؤاد المهندس حول «أكل الشارع»
  • سعر الدينار الكويتي اليوم الأحد 20 أكتوبر 2024 في البنوك العاملة داخل مصر
  • أحمد صيام : حلمي أجسد شخصية فؤاد المهندس في عمل فني |خاص
  • سعر الدينار الكويتي اليوم 19 أكتوبر بالبنوك مما يعكس حالة من الاستقرار النسبي
  • سعر الدينار الكويتي اليوم السبت 19 أكتوبر 2024
  • سعر الدينار الكويتي اليوم السبت 19-10-2024 في البنوك
  • سعر الدينار الكويتي بالبنوك المصرية اليوم الجمعة
  • سعر الدينار الكويتي اليوم الجمعة 18-10-2024 في البنوك