الوطن:
2024-10-20@21:48:46 GMT

رسميا .. تشغيل البوابة 3 أمام طلاب جامعة جنوب الوادي

تاريخ النشر: 20th, October 2024 GMT

رسميا .. تشغيل البوابة 3 أمام طلاب جامعة جنوب الوادي

تفقد الدكتور أحمد عكاوي، رئيس جامعة جنوب الوادي، تشغيل بوابة 3 بمقر الجامعة، وهي بوابة المزرعة في المنطقة بين مبنى الإذاعة والتلفزيون ومصنع الغزل بقنا، في إطار مشروعات تطوير البنية التحتية بالجامعة.

ووفق بيان صادر عن جامعة جنوب الوادي، جاء ذلك بحضور طروب طلبة أمين الجامعة المساعد ، وعبد الرازق حسين أمين الجامعة المساعد والمهندس محمد كامل مدير عام الإدارة الهندسية ولفيف من القيادات الإدارية.

بوابات جامعة جنوب الوادي

ووفق البيان، وجه رئيس جامعة جنوب الوادي، بتوفير الخدمات الأمنية والإضاءة للبوابة 3 وتمهيد الطريق بمعرفة الإدارة الهندسية بالجامعة لتبدأ في استقبال الطلاب اعتبارا من اليوم الأحد 20 أكتوبر.

مواعيد تشغيل البوابة بجامعة جنوب الوادي

وكشف رئيس الجامعة عن تشغيل بوابة جامعة جنوب الوادي خلال أيام الدراسة ما عدا يومي الجمعة والسبت خلال الفترة من السابعة صباحا حتى الثامنة والنصف مساءً، لافتًا إلى أنها مخصصة للأفراد فقط ولا يسمح بدخول أو خروج المركبات.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: جامعة جنوب الوادي جنوب الوادى بوابة جامعة جنوب الوادي قنا أخبار قنا جامعة جنوب الوادی

إقرأ أيضاً:

إدراج جامعة جنوب الوادي في الفئة 151-160 طبقا للتصنيف البريطاني للمنطقة العربية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعلن الدكتور احمد عكاوي رئيس جامعة جنوب الوادي ظهور جامعة جنوب الوادي في تصنيف كيو اس للمنطقة العربية في الفئة 151-160  ضمن 246 جامعة عربية تم ادرجها في التصنيف. وأضاف إن تصنيف Quacquarelli Symonds, QS يعتمد على عدد 12 معيار منها (السُمعة الأكاديمية، نسبة الأساتذة إلى الطلبة، البحث الأكاديمي، نسبة الأساتذة الدوليين لأعضاء هيئة التدريس، نسبة الطلبة الأجانب، نسبة الأبحاث المستخرجة لعدد أعضاء هيئة التدريس، وعدد الاستشهادات بالبحوث ، السمعة الاكاديمية ، ومدى انتشار الموقع الإلكتروني ، ومدى التطور الوظيفي والانتشار للخريجين. واسرد سيادته ان الجامعة تتقدم بخطى متزايدة نحو تحقيق الريادة والابتكار والسمعة الدولية طبقا لأجندة الجامعة وخطتها الاستراتيجية نحو تحقيق التعليم من اجل الابتكار والتوظيف.
وأفاد الدكتور حموده محمد دردير رئيس لجنة التصنيف ان الجامعة من خلال موقع التصنيف ظهرت في الترتيب 151-160، وان عدد الجامعات المشاركة هذا العام شهد زيادة 23 جامعة عربية عن العام الماضي كما انه حدثت زيادة اخر عامين بمشاركة عدد 47 جامعة. وعلى المستوى المحلى ظهرت عدد 36 جامعة مصرية هذا العام مقارنة بالعام الماضي حيث ظهرت 55 جامعة مصرية بهذا التصنيف. 
ومن جانبه هنا الدكتور احمد عكاوي جميع منتسبي جامعة جنوب الوادي على ظهور الجامعة في المستوى المحلى والإقليمي والدولي بالعديد من التصنيفات الدولية. كما قدم الشكر لفريق عمل التصنيف الدولي بالجامعة لما يقومون به من جهود غير عادية في سبيل تدويل الجامعة ومشاركتها في مختلف التصنيفات مما يعكس مدى تحقيق الجامعة لأهدافها الاستراتيجية.

مقالات مشابهة

  • ضمن مبادرة "بناء الإنسان".. جامعة جنوب الوادي الأهلية تُنظم مسابقة فنية
  • جامعة جنوب الوادي تبحث عن حلول لأزمة نقص مياه الشرب بمنشأتها
  • رئيس جامعة جنوب الوادي يناقش إعداد خريطة لمرفق مياه
  • رئيس جامعة جنوب الوادي يتفقد تشغيل بوابة 3
  • جنوب الوادي: فتح بوابة 3 تسهيلًا على طلاب الجامعة
  • إدراج جامعة جنوب الوادي في الفئة 151-160 طبقا للتصنيف البريطاني للمنطقة العربية
  • ظهور جديد لجامعة جنوب الوادي فى تصنيف QS الدولي
  • رئيس جامعة جنوب الوادي: تطوير قطاع الأمن الجامعي
  • رئيس جامعة جنوب الوادى يستعرض الخطة الأمنية للعام الدراسي الجديد