أكدت وزيرة الأشغال العامة الدكتورة نورة محمد المشعان الحرص على تذليل كل الصعاب أمام مؤسسة الموانئ الكويتية لتمكينها من تحقيق أعلى إيرادات ممكنة.

وأشارت المشعان إلى الجهود الحثيثة المبذوله في سبيل تطوير أعمال المؤسسة عبر توفير كل ما تحتاجه من إمكانيات بشرية ومادية وتذليل كل العقبات إضافة الى متابعة وتحفيز العمل الدؤوب لتحقيق الاهداف المرجوة لتنفيذ مشاريع الدولة التنموية.

جاء ذلك في تصريح أدلت به عقب اجتماع عقدته اليوم، بحضور مدير عام مؤسسة الموانئ الشيخ خالد سالم الصباح وأعضاء مجلس إدارة المؤسسة، حيث نوهت بأهمية الموانئ في تعزيز الاقتصاد، مثمنة جهود كل العاملين في هذا المرفق الحيوي المهم.

من جانبه أكد الشيخ خالد سالم الصباح استمرار المؤسسة بدراسة خططها ومشاريعها وآلية تنفيذها وفقاً لرؤية الكويت ٢٠٣٥ ولتعزيز الإيرادات غير النفطية للدولة.

وتناول الاجتماع متابعة قرارات مجلس إدارة المؤسسة ومتابعة قرارات لجنة العقود، وتشكيل اللجان التنفيذية المنبثقة من مجلس الإدارة، كما تم مناقشة مذكرتين من الإدارة العامة بشأن بعض المشاريع التشغيلية لدى المؤسسة.

المصدر وزارة الأشغال الوسوممؤسسة الموانئ وزيرة الأشغال

المصدر: كويت نيوز

كلمات دلالية: مؤسسة الموانئ وزيرة الأشغال

إقرأ أيضاً:

مناوي: القوات المسلحة هي المؤسسة الوحيدة التي نعترف بشرعيتها

قال حاكم إقليم دارفور مني أركو مناوي خلال حديثه في ندوة بالعاصمة الفرنسية باريس بإن القوات المسلحة هي المؤسسة الوحيدة التي نعترف بشرعيتها ولا نقبل بأي مؤسسة أخرى دونها ونطالب بإصلاح المؤسسة العسكرية وبناء مؤسسة عسكرية واحدة.– من يتحدث عن محاربة “دولة 56” مكابر ولا يمكن إنكار التهميش ولن نسمح بتفكيك “دولة 56” لأنها بنيت بجهود أجدادنا– ندعو الاتحاد الأوروبي والإفريقي والعالم أجمع للمساهمة في فك حصار مدينة الفاشر التي تعيش ظروفاً مزرية.الجزيرة – السودانإنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • مؤسسة القرض الحسن.. بنك حزب الله في لبنان
  • مؤسسة النفط تناقش تطوير ممارسات الحوكمة والشفافية
  • مناوي: القوات المسلحة هي المؤسسة الوحيدة التي نعترف بشرعيتها
  • وزيرة الأشغال: سرعة إنجاز أعمال المطار الأميري وطريق المطار قبل موعد القمة الخليجية
  • «نتنياهو» بعد استهداف منزله: سنواصل الحرب لتحقيق كافة أهدافها
  • الوزير قحيم يطلع على الأداء المالي لمؤسسة موانئ البحر الأحمر ويزور ميناء الحديدة
  • المشاط: القطاع الخاص ركيزة رئيسية لتحقيق التنمية الاقتصادية
  • منصور: ضرورة متابعة كل الانتهاكات الإسرائيلية لحقوق الإنسان في الأراضي الفلسطينية المحتلة لتحقيق العدالة والمحاسبة
  • الفيصلي .. مشاركة ابو الذهب وسيمون أمام الحسين ممكنة