واصل اللواء طارق مرزوق محافظ الدقهلية، جولاته المفاجئة بتفقد مدرسة محمد سرايا الإعدادية المشتركه بقرية الحميديه التابعه  لمركز ومدينة منية النصر لمتابعة سير العمليه التعليميه وانتظام حضور الطلاب .
جاء ذلك بحضور الدكتور إيهاب منصور معاون المحافظ ومحمد الدسوقي رئيس مركز ومدينة منية النصر.
وقال " مرزوق ": سعادتي بالغة لوجودي وسط مجموعه من الطلاب الموهوبين في الإلقاء الشعري والإنشاد الديني ، حيث استمع الي القاء عدد من الطلاب الموهوبين في الشعر والانشاد والحاصلين علي مراكز أولي علي مستوي الجمهوريه والمحافظه .

وأعرب المحافظ عن فخره بهذه النماذج المشرفة التي خرجت من مدرسه صغيره داخل قريه صغيره ، وهذا إن دل فإنما يدل علي حرص أهالينا في القري علي تعليم أولادهم والاهتمام بهم ، كما يدل علي حسن سير العملية التعليمية بالقرى.

ووجه " مرزوق" حديثه الي الطلاب قائلاً: إن الدقهليه أنجبت لمصر أعلام في شتي المجالات أريدكم أن تكونوا جزء منهم وأن يخرج من بينكم العلماء والأدباء والشعراء والأطباء والمهندسين وغيرهم .

وقام " المحافظ " بتوجيه الشكر والتقدير للقائمين علي العمليه التعليميه بالمدرسه لاكتشافهم للمواهب ونظافة وتجميل المدرسه والحفاظ علي انتظام العمليه التعليميه وحضور الطلاب.

IMG-20241020-WA0069 IMG-20241020-WA0071 IMG-20241020-WA0070

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: العملية التعليمية محافظ الدقهلية الدقهلية اللواء طارق مرزوق على مستوى الجمهورية رئيس مركز ومدينة

إقرأ أيضاً:

مرزوق للطلاب:الدقهليه أنجبت لمصر أعلام في شتي المجالات أريدكم أن تكونوا جزء منهم

واصل اللواء طارق مرزوق محافظ الدقهلية اليوم الأحد جولاته المفاجئة بتفقد مدرسة محمد سرايا الإعدادية المشتركه بقرية الحميديه التابعه  لمركز ومدينة منية النصر لمتابعة سير العمليه التعليميه وانتظام حضور الطلاب.
جاء ذلك بحضور الدكتور إيهاب منصور معاون المحافظ، ومحمد الدسوقي رئيس مركز ومدينة منية النصر.
وقال " مرزوق " سعادتي بالغة لوجودي وسط مجموعه من الطلاب الموهوبين في الإلقاء الشعري والإنشاد الديني، حيث استمع إلى القاء عدد من الطلاب الموهوبين في الشعر والانشاد والحاصلين علي مراكز أولي علي مستوي الجمهوريه والمحافظه.
كما قال " المحافظ " فخور بهذه النماذج المشرفه التي خرجت من مدرسه صغيره داخل قريه صغيره، وهذا إن دل فإنما يدل علي حرص أهالينا في القري علي تعليم أولادهم والاهتمام بهم، كما يدل علي حسن سير العملية التعليمية بالقري.
وأشار اللواء " مرزوق" إلى الطلاب قائلًا إن الدقهليه أنجبت لمصر أعلام في شتي المجالات أريدكم أن تكونوا جزء منهم وان يخرج من بينكم العلماء والأدباء والشعراء والأطباء والمهندسين وغيرهم.
ووجه " المحافظ " الشكر والتقدير للقائمين علي العمليه التعليميه بالمدرسه لاكتشافهم للمواهب ونظافة وتجميل المدرسه والحفاظ علي انتظام العمليه التعليميه وحضور الطلاب.

مقالات مشابهة

  • مرزوق للطلاب:الدقهليه أنجبت لمصر أعلام في شتي المجالات أريدكم أن تكونوا جزء منهم
  • محافظ الدقهلية يقوم بجولة مفاجئة بمدينة منية النصر
  • بالصور.. محافظ الدقهلية يتفقد أسواق منية النصر
  • جولة مفاجئة لمحافظ الدقهلية للتأكد من إعلان أسعار السلع والخدمات الطبية بمنية النصر
  • جوله مفاجئة لمحافظ الدقهلية بمنية النصر للتأكد من إعلان أسعار السلع والخدمات الطبيه
  • جولة تفقدية لمحافظ الدقهليه علي موقف قولنجيل
  • محافظ الدقهلية في جولة مفاجئة على المواقف: سيتم محاسبة المخالفين للتعريفة المقررة
  • جولة مفاجئة لمحافظ الدقهلية على موقف المنصورة للتأكد من التزام السائقين بتطبيق التعريفة المقررة
  • تفاصيل جولة محافظ الدقهلية في شوارع المنصوره