نظّمت وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية في الحكومة الليبية، ممثلة بإدارة التخطيط وتنمية الموارد البشرية، دورة تدريبية متخصصة في مجال التخطيط التشغيلي. الدورة، التي استهدفت مديري الإدارات والمكاتب بالوزارة، انطلقت صباح اليوم السبت بإشراف مباشر من فريق التخطيط وتنمية الموارد البشرية.

واستضافت الدورة الخبير الأكاديمي الدكتور عبدالرحيم الفضلي، الذي قدم مجموعة من أحدث المنهجيات والتقنيات المعاصرة في التخطيط التشغيلي.

وتناولت الجلسات التدريبية سبل تعزيز القدرات الإدارية للمشاركين، وتمكينهم من وضع خطط تشغيلية تسهم في رفع كفاءة العمل وتحقيق أهداف الوزارة بعيدة المدى.

وشهدت الدورة تفاعلاً كبيراً من المشاركين الذين أشادوا بدور وزارة الأوقاف في دعم البرامج التدريبية الهادفة إلى تعزيز عملية التطوير المؤسسي. ومن المقرر أن تستمر الدورة لثلاثة أيام.

وأكد الدكتور الفضلي خلال كلمته على أهمية هذه الدورات في تطوير الكوادر الإدارية، مشدداً على دورها في تعزيز كفاءة تنفيذ خطط العمل بالوزارة، وداعياً إلى الاستمرار في تنظيم برامج تدريبية مشابهة لتطوير بيئة العمل وتحقيق الأداء الأمثل في الوزارة.

المصدر: صحيفة الساعة 24

إقرأ أيضاً:

وزارة العدل تنظم معرض الكتاب القانوني في الشارقة 22 أكتوبر

تنظم وزارة العدل، الدورة الـ 11 لمعرض الكتاب القانوني في الشارقة، خلال الفترة من 22 إلى 24 أكتوبر الحالي، وذلك في مقر معهد التدريب القضائي بالمدينة الجامعية في الشارقة.

تأتي هذه الدورة، ضمن إستراتيجية المعهد الرامية إلى نشر الثقافة القانونية في المجتمع وتلبية احتياجات القضاة والمحامين والباحثين والطلاب.

ويهدف المعرض إلى تزويد المهتمين بأحدث الإصدارات من الكتب القانونية الورقية والرقمية، من الدول العربية ودول مجلس التعاون لدول الخليج العربية ومختلف دول العالم.

ويشارك في دورة هذا العام 24 جهة، تشمل مؤسسات حكومية وخاصة، وجامعات، ودور نشر.وام


مقالات مشابهة

  • جامعة أسيوط تنظم دورة تدريبية حول  استخدام قواعد البيانات العالمية للأبحاث والدوريات والكتب الإلكترونية  
  • مركز "إيكروم" بالشارقة ينظم دورة تدريبية حول "الحفظ الإنشائي للمباني التراثية"
  • جامعة أسيوط تنظم دورة تدريبية حول قواعد البيانات العالمية
  • اختتام دورة تدريبية لأفراد جهاز الشرطة السياحية بالجفرة
  • وزيرة التنمية المحلية: تنفيذ 5 دورات تدريبية لتدريب ورفع كفاءة 180 من العاملين بالمحليات
  • أوقاف الفيوم تنظم فعاليات برنامج لقاء الجمعة للأطفال 
  • البحر الأحمر .. ختام فعاليات دورة تعزيز الوعي بالأمن السيبراني للمجموعة الثانية
  • تنظيم دورة تدريبية للدبلوماسيين من الدول الأوروبية والآسيوية وأمريكا اللاتينية
  • وزارة العدل تنظم معرض الكتاب القانوني في الشارقة 22 أكتوبر