قال أسانجبا تشوبا، السكرتير المشترك لوزارة الطيران المدني للصحفيين إن هيئة تنظيم الطيران المدني في الهند تحقق "بجدية" في تهديدات القنابل الكاذبة على متن الطائرات.
وأضاف تشوبا "إنهم يعملون على إيجاد حلول قوية".
أخبار متعلقة تطورات الحرب.. روسيا تسيطر على 56 معقلًا للجيش الأوكرانيزلزال بقوة 5.3 ريختر يضرب إندونيسياوقالت وكالة برس تراست أوف إنديا الهندية للأنباء، اليوم الأحد، إن أكثر من 90 رحلة جوية تأثرت هذا الأسبوع بسبب تهديدات القنابل.

تهديد كاذب
كان ركاب الخطوط الجوية الهندية قد تأخروا عن موعد رحلتهم بسبب تهديد كاذب بوجود قنبلة في نيويورك.
وذكرت صحيفة تايمز أوف إنديا اليوم أن قطاع الطيران واجه موجة غير مسبوقة من التهديدات الكاذبة بوجود قنابل أمس السبت، حيث تم استهداف ما بين 30 إلى 40 رحلة جوية تابعة لشركات الطيران الهندية وخمس رحلات لشركة دلتا للطيران.
ويمثل ذلك أكبر عدد من التهديدات، في يوم واحد، مما يزيد من الاضطرابات التي تعرضت لها الصناعة، على مدار أسبوع منذ الاثنين الماضي.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: اليوم الوطني 94 اليوم الوطني 94 اليوم الوطني 94 نيودلهي الهند الطيران المدني في الهند الخطوط الجوية الهندية

إقرأ أيضاً:

الطيران الحربي الإسرائيلي يشن غارة جوية على منزلًا بحي تل الهوا جنوب غربي مدينة غزة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أفادت وسائل إعلام فلسطينية، اليوم الجمعة، بأن الطيران الحربي الإسرائيلي شن غارة جوية على منزلًا لعائلة "الحسيني" قرب الكيرفور بحي تل الهوا جنوب غربي مدينة غزة.

كما اقتحم جنود الجيش الإسرائيلي، مدينة قلقيلية، واعتقل الجيش الإسرائيلي الشابين مقداد الحوتري، وساجد جبريل، بعد أن داهم منزليهما.

وأفادت وسائل إعلام فلسطينية، أن الطيران الحربي الإسرائيلي شن غارة جوية على منزلًا في مخيم الشاطئ غربي مدينة غزة، ونتج عن تلك الغارة سقوط عدد من الشهداء والجرحى الفلسطينيين.

وتواصل قوات الاحتلال عدوانها على قطاع غزة، برا وبحرا وجوا، منذ السابع من أكتوبر 2023، ما أسفر عن استشهاد 42،438 مواطنا، وإصابة 99،246 آخرين.

مقالات مشابهة

  • إنذارات كاذبة لرحلات من الهند وإليها تثير الفوضى والذعر
  • الهندية براجاكتا كولي سفيرة جديدة لقمة المليار متابع
  • تأثر عشرات الرحلات الجوية في الهند بسبب موجة التهديد بالقنابل على متنها
  • الهندية ديبيكا بادوكون تنضم إلى ألعاب الفيديو
  • بعد تهديد بوجود قنبلة.. هبوط اضطراري لطائرة هندية في مطار فرانكفورت
  • هبوط اضطراري لطائرة في مطار فرانكفورت بعد تهديد بوجود قنبلة
  • 3 رحلات جوية هندية تتلقى تهديدات بوجود قنابل.. والسلطات تفتح تحقيقا
  • واشنطن تتهم عنصرا في الاستخبارات الهندية بمحاولة اغتيال زعيم من السيخ
  • الطيران الحربي الإسرائيلي يشن غارة جوية على منزلًا بحي تل الهوا جنوب غربي مدينة غزة