المناطق_متابعات

شكك المؤسس المشارك لـ “ميتا” مارك زوكربيرغ في جدية الملياردير الأمريكي ورجل الأعمال إيلون ماسك بشأن النزال باسلوب معارك الدفاع عن النفس في حلبة أوكتاغون (حلبة ثمانية الأضلاع)

وكان ماسك قد أعلن سابقا أنه تحدث مع رئيسة الوزراء الإيطالية جورجا ميلوني، التي طلبت بدورها من وزارة الثقافة تخصيص موقع “ملحمي” مناسب لتنظيم المواجهة مع زوكربيرغ.

وأكد ماسك أن التحدي لن يتم تنظيمه من خلال (UFC) المتخصصة في تنظيم مصارعات “فنون القتال المختلطة”، وإنما من خلال صندوقي ماسك وزوكربيرغ.

ويعد زوكربيرغ متمرسا في الفنون القتالية حيث كتب على حسابه على ثريدس: “علينا أن نتفق جميعا على أن إيلون ليس جادا، لقد حان الوقت للمضي قدما. لقد عرضت عليه تحديد موعد محدد.

وأضاف زوكربيرغ: دانا وايت رئيس (UFC) أعرب عن استعداده لتولي تنظيم النزال، واقترح أن يذهب ريعه للجمعيات الخيرية.. لم يؤكد إيلون الموعد، ثم قال إنه بحاجة لإجراء عملية جراحية، والآن يطلب مني إجراء جولة قتال تدريبية في الفناء الخلفي لمنزلي.

وتابع: إذا كان إيلون جادا بشأن تحديد موعد حقيقي، وتنظيم نزال رسمي، فهو يعرف كيفية الاتصال بي. بخلاف ذلك، سنترك هذا الأمر وراء ظهورنا، وسأتفرغ للتركيز على المنافسة مع الجادين في هذا الأمر.

وأعلن ماسك عن استعداده لمواجهة زوكربيرغ في مصارعة في حلبة. وردا على زوكربيرغ دعا ماسك لإرسال موقع النزال. وقد كان تنظيم النزال في “الكولوسيوم” واحدا من الخيارات (المدرج الروماني الشهير في روما).

يذكر أن دانا وايت رئيس (UFC) ذكر سابقا أنه أجرى محادثات مع ماسك وزوكربيرغ لتتولى “UFC” تنظيم النزال، وكان كلاهما جادا، واقترح إجراءها وسط أجواء استعراضية في لاس فيغاس.

أوكتاغون: هي بطولة دولية لفنون الدفاع عن النفس مقرها شمال إيطاليا وتأسست في عام 1996 من قبل كارلو دي بلاسي.

asmaa أرسل بريدا إلكترونيا 14 أغسطس 2023 - 2:24 صباحًا شاركها فيسبوك تويتر لينكدإن ماسنجر ماسنجر طباعة asmaaأقرأ التالي الاقتصاد14 أغسطس 2023 - 1:58 صباحًا“داعم” ترفع المصانع الحاصلة على “+A” أبرز المواد14 أغسطس 2023 - 1:54 صباحًاحظر التعرض للكائنات الفطرية وإخافتها في محمية الإمام تركي أبرز المواد14 أغسطس 2023 - 1:47 صباحًااليمن.. السيطرة على جبال وادي جنن أحد معاقل تنظيم القاعدة أبرز المواد14 أغسطس 2023 - 1:41 صباحًابرشلونة يستهل رحلة الدفاع عن لقبه بتعادل مخيّب مع خيتافي أبرز المواد14 أغسطس 2023 - 1:35 صباحًاالخارجية الأميركية: ندعو لحل دبلوماسي في النيجر14 أغسطس 2023 - 1:58 صباحًا“داعم” ترفع المصانع الحاصلة على “+A”14 أغسطس 2023 - 1:54 صباحًاحظر التعرض للكائنات الفطرية وإخافتها في محمية الإمام تركي14 أغسطس 2023 - 1:47 صباحًااليمن.. السيطرة على جبال وادي جنن أحد معاقل تنظيم القاعدة14 أغسطس 2023 - 1:41 صباحًابرشلونة يستهل رحلة الدفاع عن لقبه بتعادل مخيّب مع خيتافي14 أغسطس 2023 - 1:35 صباحًاالخارجية الأميركية: ندعو لحل دبلوماسي في النيجر "داعم" ترفع المصانع الحاصلة على "+A" الإعلاناتتابعنا على تويتـــــرTweets by AlMnatiq تابعنا على فيسبوك تابعنا على فيسبوكالأكثر مشاهدة الفوائد الاجتماعية للإسكان التعاوني 4 أغسطس 2022 - 11:10 مساءً بث مباشر مباراة الهلال وريال مدريد بكأس العالم للأندية 11 فبراير 2023 - 1:45 مساءً اليوم.. “حساب المواطن” يبدأ في صرف مستحقات المستفيدين من الدعم لدفعة يناير الجاري 10 يناير 2023 - 8:12 صباحًامحول العملات
تحويل عملات السعودية
طقس المملكةالريـــاضسماء صافية 36 ℃ 44º - 33º 15% 1.76 كيلومتر/ساعة44℃الأثنين44℃الثلاثاء43℃الأربعاء42℃الخميس42℃الجمعة جميع الحقوق محفوظة لجوال وصحيفة المناطق © حقوق النشر 2023   |   تطوير سيكيور هوست | مُستضاف بفخر لدى سيكيورهوستفيسبوكتويتريوتيوبانستقرامواتساب فيسبوك تويتر ماسنجر ماسنجر فيسبوك تويتر ماسنجر ماسنجر واتساب تيلقرام زر الذهاب إلى الأعلى إغلاق البحث عن: فيسبوكتويتريوتيوبانستقرامواتساب إغلاق بحث عن

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: أبرز المواد14 أغسطس 2023 الدفاع عن

إقرأ أيضاً:

الأنجولي ديمارتي بطل النزال الرئيسي في “عربية وأفريقية” “محاربي الإمارات”

درويش: التنقل بالبطولة يبرز الدور المهم للمنشآت الرياضية في أبوظبي

أبوظبي – الوطن:

فاز الأنجولي ديمارتي بينا بالنزال الرئيسي في النسخة الدولية المشتركة (العربية والأفريقية) 53 من سلسلة بطولات “محاربي الإمارات” للفنون القتالية المختلطة، والتي أقيمت أول أمس الأول في صالة مركز أبوظبي الوطني للمعارض لأول مرة. تمكن البطل من الفوز على اللبناني مارسيل في الوزن البانتام بعد نزال قوي بين الطرفين بقرار الحكام.

كما فاز الصومالي محي الدين أبوبكر بالنزال الرئيسي الثاني على منافسه الجنوب أفريقي غيفت ووكر، بقرار الحكام في وزن الذبابة.

شهدت الأمسية 11 نزالاً قوياً، انتهت 7 منها بالضربة القاضية والإخضاع.

توج الفائزين فؤاد درويش، الرئيس التنفيذي لشركة بالمز الرياضية، منظم الحدث الذي شهد 11 نزالاً قوياً، وحضر المنافسات عمران الخوري، عضو مجلس إدارة برجيل القابضة، والخبير في الفنون القتالية خافيير مينديز، والبرازيلي هينزو جريسي.

في بقية النزالات، تغلب السوري الفريد مؤيد على الجنوب أفريقي سيتيمبيزو هاديبي بقرار الحكام في وزن الذبابة، ونجحت اللبنانية أمينة هداية من الفوز على الإسبانية إيتانا الفاريز بقرار الحكام في وزن الذبابة، وتمكن سيلفستر شيبفو مبو من زيمبابوي من التغلب على المصري محمود موندو بالضربة القاضية في وزن الريشة.

وأعرب البطل الأنجولي بينا عن سعادته بالمشاركة في بطولة بحجم “محاربي الإمارات”، مؤكداً أن فوزه بالنزال الرئيسي جاء بعد مجهود كبير في الاستعدادات، مشدداً على رغبته في القتال على أحد أحزمة البطولة في النسخ المقبلة.

أعرب فؤاد درويش عن سعادتهم بالنجاح الكبير الذي حققته النسخة العربية الأفريقية، مشيرًا إلى أن جمهور البطولة شكل حضورًا رائعًا واستمتع بالنزالات التي أقيمت في “أدنيك”.

وأوضح أن إقامة نسخة مشتركة تجمع المقاتلين العرب والأفارقة زاد من قوة النزالات، وأنهم سعداء لأن الخطوة التي اتخذوها كانت صحيحة، قائلاً: “النزالات كانت قوية من جانب المنافسين، ومهارات المقاتلين وقوتهم وطريقة خوضهم للنزالات كانت مختلفة، مما فرض على المنافسين تغيير نمط استعداداتهم للبطولة 360 درجة”.

وأوضح درويش حول كواليس تحويل مكان إقامة البطولة: “في بعض الأحيان يكون هناك تخوف من اتخاذ قرارات بنقل الفعاليات من مكان إلى آخر، ولكننا كإدارة ناقشنا الأمر ووجدنا أنه من الأنجح نقلها لبلورة الدور الذي تلعبه البنية التحتية للعاصمة أبوظبي. وكما شاهد الجميع، فإنه منذ بداية الموسم وحتى الآن، والجماهير المحبة للبطولة كانت حاضرة بشكل دائم وقدرنا على جذب جماهير خاصة بهذه البطولة”.

بدوره، أشاد البطل الأردني علي القيسي، أحد مشاهير اللعبة في المنطقة والعالم، بالنسخة المشتركة، مشيراً إلى أنها جاءت حماسية وتضمنت نزالات قوية انتهت 7 منها بالضربة القاضية والإخضاع، مما يؤكد على تطور الأبطال العرب والأفارقة.


مقالات مشابهة

  • “من بطلك؟”.. تجربة عميقة هيجت عاطفة الزائر للبحث عن الأبطال في حياته
  • مجمع الملك عبدالعزيز للمكتبات الوقفية يستأثر باهتمام الزوار في معرض “الرياض تقرأ”
  • أمير منطقة نجران يستقبل وزير الشؤون الإسلامية
  • الوداد ينتفض أخيرا ويدك شباك الدفاع الجديدي برباعية
  • البرازيل تشترط على إيلون ماسك لإعادة خدمة إكس إلى البلاد
  • الأذربيجاني ” صاديغوف” يتوج بطلا للنسخة الدولية من ” محاربي الإمارات”
  • الأنجولي ديمارتي بطل النزال الرئيسي في “عربية وأفريقية” “محاربي الإمارات”
  • المليفي يصدر كتابه الأول “صفحات معلم”
  • وزير المالية يشارك في الذكرى الثمانين لمؤسستي “بريتون وودز”
  • أدلة جديدة ضد ترمب في قضية “قلب انتخابات 2020” أمام المحكمة